3
7
السعودية

نائب أمير جازان: فيفاء فيها مقومات رائعة تجعلها وجهة سياحية ابداعية (صور)

صحيفة المختصر – ذكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان أن محافظة فيفاء تقتني الكثير من المقومات السياحية الرائعة التي تجعل منها وجهة جذب سياحي واستثماري متميزة ترجع بالخير على أهل المنطقة بنحو عام وأهالي فيفاء بنحو خاص أتى هذا خلال اجتماع سموه اليوم بمشايخ وأهالي محافظة فيفا أثناء عيادته التفتيشية للمحافظة.
وشدد سموه على كافة المسؤولين في منطقة جازان ومسؤولي محافظة فيفاء بنحو خاص بأداء الأمانة الموكلة إليهم وإنجاز ما عَيَّن للمنطقة من مشروعات بكفاءة مرتفعة وفِي الزمن المعين وتذليل جميع الصعوبات والعقبات التي قد تؤدي إلى تأجل وتعثر هذه المشاريع.
وأوضح سموه ما تسببه شجرة نبات القات من خسائر على الفرد والأسرة والمجتمع وشدد على أن الدولة لن تتيح بزراعتها بأي حال من الأحوال ونوه الى الطابق الهائل لمشايخ وأهالي فيفاء في التعاون لإزالة هذه الشجرة واستبدالها بما هو نافع وذكر بأن ما تمرّ به بلادنا من تطورات إقليمية وعالمية تستلزم منّا جميعا أن نكون مدركين وواعين وأهلاً للمسؤولية ومتعاضدين يدًا واحدة وراء قيادتنا الرشيدة لتستمر بمشيئة الله مساعي الإنشَاء والنماء والعطاء.
كما ترأس خلال عيادته بقاعة الاجتماعات في لجنة تحسين وتعمير المحافظة اجتماعا بنسبة مديري الإدارات الحكومية الخدمية في منطقة جازان ومديرو الإدارات في المحافظة والمشايخ وأعضاء المجلسين البلدي والمحلي في فيفاء ناقش خلاله الاحتياجات التنموية لفيفاء وطرح الحضور العديد من الموضوعات التي تختص باحتياجات المحافظة في جميع المجالات الخدمية والسبل الكفيلة بإنجاز المشاريع الموثوقة للمحافظة كما استمع الجميع إلى تصريحات سمو نائب أمير المنطقة وتأكيده على حرص قيادتنا الرشيدة للتوصل الى ومواصلة التطور والتنمية.
وفي النهاية أفصح سموه عن سعادته بزيارة محافظة فيفا ولقاء المشايخ والأهالي والاستماع لاحتياجاتهم تنفيذا لدعوات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.
وكان حفل أهالي محافظة فيفا بمناسبة الزيارة التفتيشية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز والذي حضره محافظ فيفا المكلف عبدالله بن محمد الظافري وشيخ شمل فيفا علي بن حسن الفيفي ومديري الإدارات الحكومية.
قد تضمن على رسالة للأهالي و قصيدة شعرية قدمها الشاعر فرحان بن أحمد الفيفي إلى طرف عرض مرئي لأبرز الإدارات والمرافق الموجودة بالمحافظة والمشروعات البلدية المنفذة من مطلات ومنتزهات فضلا عن المشاريع البلدية المأمولة والتي تضم مبنى البلدية الجديد والمركز الحضاري وصالة الاحتفالات والمسلخ النموذجي ومنتزه فيفاء العام وساحة الاحتفالات ومشروعات السفلتة والأرصفة ودرء مخاطر السيول وحضر الحفل ألوانًا شعبية من فيفا واطلع على عدد من المنتوجات الزراعية التي تُنتجها مزارع فيفا والتي تضم البن والجوافة والباباي والحمضيات والمانجو والكاكاو وأيضا العسل.
وسلّم سموه الهدايا التي عرضتها هيئة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة فيفا لأبناء الشهداء في حين إستلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى