3
7
السعودية

نظام نور برقم الهوية فقط 1441

في هذا المقال نستعرض لكم طريقة الاستعلام عن النهائيات في نظام نور برقم الهوية فحسب 1441 ، في إطار تطوير نوعية الخدمات في كافة المجالات أطلقت وزارة التربية والتعليمية نظام نور الذي يتمكن الطلاب من خلاله من الإطلاع على نتائج الاختبارات بسهولة.

كما أن هذا الموقع يتمتع بالعديد من المزايا أبرزهم أنه يوفر الكثير من الخدمات الإلكترونية التي لا يتطلبها الطالب فقط بل المعلمين كذلك, حيث أنه يفتح باب التوظيف لهم بوظائف تمتد إلى ما يرفع عن 2000 مهنة سنوياً، إلى طرف الدقة في جميع البيانات التي يقدمها للطلبة أبرزهم نتائج الاختبارات، فضلاً عن عن احتمال التعرف على جدول الاختبارات والحصص الدراسية، في المختصر كوم يمكنك الإطلاع بالتفصيل على آلية الإطلاع على نتائج الاختبارات.

 نظام نور برقم الهوية فقط1441

الدخول أولاً على موقع الرئيسي لنظام نور من خلال هذا الرابط، وعند تسجيل الدخول برقم الهوية اضغط على خيار “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم” لأجل الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول برقم الهوية.

الدخول على موقع نور في الصفحة التالية ادخل رقم الهوية ورمز التحقق، وبعد ذلك اضغط على خيار “التالي”.

إدخال رقم الهوية في الصفحة التالية

اضغط على خدمة “البحث عن طرق معايير البحث” الموجودة أعلى الصفحة، ليظهر لك الموقع عدة خانات تستلزم منك تحديد المعلومات من أجل الإطلاع على النتيجة، وهي المعلومات الخاصة بنوع الإدارة التعليمية التي تتبع لها المدرسة بالإضافة الى اسمها، فضلاً عن السنة الدراسية والمرحلة التعليمية، بالإضافة إلى طراز النظام الدراسي والفصل الدراسي، وعقب الانتهاء من تحديد هذه المعلومات اضغط على خيار “ابحث”.

في الصفحة التالية سيعرض لك الموقع جميع المعلومات الخاصة بنتيجة الاختبارات من خلال عرض الدرجات في كل مادة من المواد الدراسية، إلى طرف المجموع الكلي والتقدير الذي حصلت عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى