3
7
السعودية

وافد ينتحل صفة عارضة أزياء ويبتز فتاة سعودية ويتحرش بها بجدة

أمرَت المحكمة الجزائية في جدة بحبس مزارع مقيم لفترة 6 أشهر وجلده 150 جلدة ومصادرة ما مَعَهُ من جوالات وإتلافها وإبعاده إلى بلاده عقب إجراء عقوبته؛ على خلفية إدانته بابتزاز فتاة سعودية والتحرش بها، من خلال انتحاله صفة عارضة أزياء.
وتلقت الفتاة، العديد من مسجات “الواتسآب” من صفة زعمت أنها عارضة أزياء تريد منها المشاركة في تسويق منتجاتها من الفساتين؛ لتكتشف لاحقاً أن المتواصل معها من خلال الرسائل مزارع وافد، فطلبت منه الوقوف عن مراسلتها، غير أنه دام في ذلك، وسحب صورها الشخصية من “سناب شات”.
وتقدمت الفتاة بشكوى للجهات الأمنية، بعد أن قام المزارع الوافد بابتزازها، وجرب إقامة صلة محرمة معها من خلال الابتزاز والتهديد، فألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه في أحد مقاهي جدة، ورصدت تسجيلات صوتية أرسلها للفتاة، قدِمت فيها عبارات غزلية، وأحالته إلى النيابة العامة.
ودت النيابة العامة من المحكمة الجزائية في جدة بمجازاة المتهم وإثبات ما أحال إليه، والحكم بعقوبة تعزيرية رادعة، ومصادرة الجوالات الممسوكة بحوزته.
واعترف المتهم أمام المحكمة بإرساله مسجات غرامية للفتاة، مدعياً أنه طلب حوارها بنية الزواج منها، فأدانته المحكمة بالتحرش بالفتاة، وحكمت عليه في الحق العام بسجنه 6 أشهر وجلده 150 جلدة ومصادره هواتفه وإبعاده عن المملكة العربية السعودية، وأبقت للمدعية حق المطالبة بالحق الخاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى