3
7
السعودية

والد الفتاة المتوفية بشاطئ نصف القمر يوضح سر وفاتها وينفي لذعة الثعبان

صحيفة المختصر – أوضح والد الفتاة الهندية سحر بارفيز، 15 سنة، والتي توفيت بعد خروجها من السباحة في شاطئ منتصف القمر بالخبر، عن السبب الحقيقي لوفاة ابنته، نافيا ما تداولته ‏وسائل التراسل من أن سبب الموت لدغة ثعبان.
وأوضح الوالد بارفيز علي خان، أن ما طور في هذا اليوم هو أنه حينما خرجت العائلة إلى شاطئ منتصف القمر، للتمتع بالبحر، جلس الجميع على الشاطئ، في حين كانت سحر، الطالبة في الصف العاشر في ‏المدرسة الهندية الدولية بالدمام، تسبح في مياه البحر، وخرجت عقب فترة، إلا أنه فوجئ بها تنادي على أمها، فأسرعت إليها وهي مذعورة.
وأضاف، وفقًا لـ “سعودي جازيت”، أن الإعياء بدا على ابنته، وتدهورت حالتها، وصرخت إمرأته طلباً للمساعدة، فهرعت مجموعات الإنقاذ من حرس السواحل إلى الموقع ونقلت الابنة إلى مدينة الملك فهد الطبية، إذ ذكرت وفاتها عند وصولها.
وأكد والد الفتاة، الذي يسكن في المنطقة الشرقية على مجال العشرين عاما السابقة مع إمرأته وابنته سحر وابن آخر، أن هذا هو ما حدث، نافيًا ما تَناقْل من أن سبب الموت لدغة ثعبان، إذ إن الدكاترة بالمستشفى أبلغوه بأن ابنته توفيت بداعي مشكلة قلبية حادة، وتنتظر العائلة اتمام الخطوات النظامية للدفن.
يُذكر أن شاطئ منتصف القمر في المنطقة الشرقية، يعتبر أطول خط ساحلي في منطقة الخليج، إذ يبلغ طوله 700 كيلومتر، وهو الوجهة الأشد شعبية بالنسبة للعطلات في المنطقة، ولاسيما خلال احتفالات العيد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى