3
7
السعودية

وزارة الإسكان تطلق برنامج «اتحاد المُلاك» لتعزيز القيم بين مُلاك وشاغلي الوحدات السكنية

وزارة الإسكان تطلق برنامج «اتحاد المُلاك» لتعزيز القيم بين مُلاك وشاغلي الوحدات السكنية

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت وزارة الإسكان عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت اليوم السبت عن إطلاق برنامج “اتحاد الملاك” لتعزيز العلاقة بين مُلاك وشاغلي الوحدات السكنية ذات المُلكية المشتركة وتنظيماها.

وأوضح المهندس محمد بن معمر المشرف العام على برنامج اتحاد الملاك في بيان صحفي اليوم، أن الهدف من البرنامج هو إيجاد بيئة آمنة ومنظمة ومستدامة للتعايش السكني المشترك، من خلال تنظيم العلاقة بين مُلاك وشاغلي الوحدات السكنية ذات الملكية المشتركة، مؤكداً أن الأهداف الرئيسية للبرنامج تتمثّل في حفظ الحقوق، وضمان حسن الانتفاع من العقار، وتعزيز ثقافة التعايش المشترك.

مبيّناً أنه يأتي امتداداً لعدد من البرامج والمبادرات التي أطلقتها الوزارة، وضمن البرامج الأخرى التي بصدد الاطلاق سعياً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتوافقة مع برنامج التحول الوطني 2020 والرؤية السعودية 2030، لرفع نسبة التملّك وتنمية قطاع الإسكان ودعم العرض وتمكين الطلب.

وأشار بن معمر إلى استناد برنامج «اتحاد المُلاك» على عدد من القيم التي يسعى إلى تعزيزها بين الطرفين، وحسن الجوار والتعايش، وتوفير بيئة إسكانية أفضل، واستدامة العقار، مبيّناً أن عملية التسجيل في البرنامج تكون الكترونيا وتتم من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج من هنا ولمعرفة آخر الاخبار عن طريق موقع تويتر من هنا.

5ب84ثفاقغ

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى