3
7
السعودية

وزارة الصحة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 جدارة الخدمة المدنية

أوضحت وزارة الصحة السعودية عن أسماء المرشحين والمرشحات للمهن الصحية 1440 والتي جرى التقديم لها من خلال نظام جدارة من تاريخ 25/11/2018 ولمدة 7 أيام بالمشاركة مع وزارة الخدمة المدنية.
حيث كانت وزارة الصحة قد طرحت 2171 مهنة صحية للذكور والنساء، وسعت التخصصات: طبيب مقيم، طبيب وافد أسنان، مدير مركز عناية صحية أولية، صيدلي، أخصائي أشعة، أخصائي تمريض، أخصائي مختبر، أخصائي تخدير، أخصائي تغذية، أخصائي تأهيل حرفي، أخصائي علاج طبيعي.
إلى جانب معالجة نطق، أخصائي اجتماعي، أخصائي علاج تنفسي، أخصائي وبائيات، أخصائي جهات صناعية، أخصائي نفسي، أخصائي صحة ورعاية فم وأسنان، أخصائي معالجة سمع، أخصائي فيزياء طبية، أخصائي مساعد طبيب أسنان، أخصائي أجهزة طبية.
ودعت الوزارة 1941 مرشح ومرشحة على الوظائف الصحية 1440، وبينت الوزارة على أسماء المرشحين والمرشحات للمهن الصحية مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية في المحافظات المختلفة، انطلاق من من يوم الأحد الذي يوافق 2018/12/23م ولمدة خمسة أيام، لاتمام خطوات المطابقة النهائي، بهدف مطابقة ما جرى تسجيله على برنامج التوظيف جدارة من معلومات مع الوثائق الأصلية.
ولفتت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، وإنما من أجل التأكد من سلامة المعلومات, واشترطت الوزارةعلى المرشحين والمرشحات جلب الهوية الوطنية مع نسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها مُبين بها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
فيما ذكرت على الحاصلون أو الحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية إرفاق معادلة التعليم العالي، واشترطت اصطحاب درَجة الامتياز والتصنيف المهني للمهن الصحية، بطاقة التسجيل المهني (سارية المفعول).
وأكدت الوزارة بأن من لم يجهز لاتمام المطابقة الأخِيرَة يُعد ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وفيما يلي الأسماء التي ذكرت عنها الوزارة:
أسماء المرشحين المدعوين​ لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في جدارة من هنا
أسماء المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في الخدمة المدنية جدارة من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى