3
7
السعودية

وزارة العدل السعودية: رابط استعلام نتائج الاختبار التحريري والمقبولين على الوظائف الإدارية وأعوان القضاة المرتبة الخامسة لعام 1439/1440

ذكرت وزارة العدل عن نتائج التوظيف في منافسة الوظائف الإدارية أعوان القضاء بالمرتبة الخامسة للمتقدمين الذين تقدموا للاختبار التحريري لوظائف العام 1439/1440.
ووفرت الوزارة استعلام النهائيات من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوزارة، معززة على أهمية طباعة بطاقة المقابلة الشخصية، والتي تضم على تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة.
وطالبت الوزارة المرشحين المقبولين مراجعة فرع الوزارة في المنطقة المسجلة في البطاقة، قبل موعد المقابلة المحدد، بيوم على الأقل؛ وذلك لاتمام الملف.
ولفتت إلى أنه سوف يتم تنفيذ المقابلات الشخصية للذين اجتازوا الاختبار التحريري، اعتباراً من يوم الأحد القادم الذي يوافق 26 صفر 1440 هـ، وفق المواعيد المسجلة لجميع متقدم في بطاقة المقابلة الشخصية.
ونبهت الوزارة المتقدمين في في حال ورود أي معلومات غير صحيحة سوف يتم استثناء الطلب في أي مرحلة من فترات المسابقة، وأبانت أن نتيجة التقديم ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة.
وبالامكان استعلام أسماء المقبولين في الاخبتار التحريري في وظائف وزارة العدل الإدارية وأعوان القضاة 1439/1440 للمرتبة الخامسة عبر الدخول من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى