3
7
السعودية

وزارة العمل السعودية تصدر قرار جديد وهام للمواطنين والمقيمين

المختصر – أوضحت مصادر مطلعة ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، أتاحت بالشراكة مع شركة مواصلات كريم لتقنية المعلومات مركبات مجهزة لنقل ذوي الإعاقة في كلا من الرياض و جدة.

 

وأشارت الوزارة الى أن الخدمة سوف تطلق في مدن أخرى خلال الايام القليلة القادمة، مما يمكّن مستفيدي الرعاية الاجتماعية من الأشخاص ذوي الإعاقة الاستفادة في الوقت الحالي من هذه الخدمة في العاصمة الرياض ومدينة جدة.

 

وذكرت الوزارة إن عدد الرحلات التي استعملت من خلال التطبيق وصلت الى 1670 رحلة، وفي ازدياد يومي كبير بمتوسط 25 رحلة في اليوم الواحد، مشيرة الى أنها تعمل على زيادة عدد المركبات المشغلة المخصصة لذوي الإعاقة في الأشهر القادمة.

 

جدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كانت قد وقعت في شهر شوال الماضي اتفاقية مع شركة مواصلات كريم لتقنية المعلومات، من أجل توفير مركبات مجهزة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تطبيق كريم.

 
المختصر – أسفرت الحملات الأمنية، التي نفذتها شرطة منطقة القصيم، في شهر ديسمبر الماضي، الى ضبط عدد 3907 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل في السعودية.

 

ومن جانبه, ذكر الرائد بدر السحيباني الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم: أنه تم إحالة كافة المخالفين للجهات ذات الاختصاص، لاتمام ما يلزم من اجراءات، بحسب الأنظمة والتعليمات المحددة لذلك، مشيرا الى أن المتابعة متواصلة من قِبل جهات الضبط ذات العلاقة، لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل في المملكة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى