3
7
السعودية

وزارة العمل تصدر بيان هام بشأن الميزانية السعودية الجديدة 1438

المختصر – تقدم وزير العمل والتنمية الإجتماعية التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، وإلى ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المقبل 2017 .
هذا وأكد وزير العمل والتنمية الإجتماعية الدكتور علي بن ناصر أن الميزانية العامة للموازنة التي قام بها مجلس الوزراء أمس بإقرارها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تحمل في طياتها بشائر الخير على الوطن وتقوم بتأسيس مرحلة جديدة للتنمية الدائمة للوطن.

حيث إن تلك الميزانية تعكس مدة إهتمام القيادة السياسية على المضي قدما تجاه المشروعات التنموية التي ترفع قدر الوطن وتخدم المواطنين السعوديين بصورة مباشرة وواضحة، وتساهم كذلك بشكل كبير في تنويع مصادر الدخل القومي للبلاد.

ونوه الوزير الى أن مضمون كلمة خادم الحرمين الشريفين التي قام بتوجيهها بمناسبة صدور الميزانية الجديدة والتي أشارت بأن المملكة تملك إقتصاد قوي جدا كافية ليتغلب على أي أزمة وأن الدولة تسعى في كافة الاوقات للأفضل وللمشاركة في القطاع الخاص من أجل تحقيق آمال وطموحات المتواجدين بالمملكة.

وأعلن وزير العمل أن الوزارة ستعمل بشكل كبير على تنفيذ جميع التوجيهات الخاصة بالملك المفدى من خلال منظومة كاملة من البرامج من أجل أن تعمل على رفع الكفاءة التشغيلة للخدمات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى