3
7
السعودية

وزارة المالية: متي موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2018

في إطار المتابعات المتواصلة لمستجدات صرف وإيداع العلاوة السنوية للموظفين، شرعت البنوك السعودية بإيداع رواتب الشهر الحالي (ديسمبر 2018) كآخر الرواتب التى يتم صرفها فى عام 2018 لكل الموظفين والعاملين فى السعودية.
إذ سوف يتم صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 مع رواتب شهر يناير المقبل بالعام الميلادي الجديد 2019 بحسب للتوجيهات الصادرة من خادم الحرمين الشريفين.
في إطار المتابعات المتواصلة لاخر مستجدات وزارة “الخدمة المدنية” فى الوطن السعودية من إصدارات صادرة لها بشأن موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 هجرياً، ونتابعكم في هذا البيان بجميع التفاصيل الخاصة عن موعد صرف العلاوة وكم تبلغ العلاوة السنوية 1440 للعام الهجري الجاري.
موعد صرف العلاوة السنوية 1440
إذ كشفت بأن صرف العلاوات السنوية 1400 من المترقب أن تكون فى انطلاق العام الميلادي الجديد 1 يناير 2019، وهذا الموعد جرى تحديده بناءاً علي بيان صرف العلاوة المجدول فى انطلاق السنة المالية الجديدة بالبلاد السعودية.
كم العلاوة السنوية للموظفين 1440
كما كشفت المصادر بأن العلاوة السنوية للموظفين سوف تتراوح ما بين الـ 135 إلي 865 ريال سعودي، يتم إضافهتم إلي رواتب الموظفين بالسعودية مع انطلاق كل سنة ميلادية .
علي أن يتم تطبيق لائحة تقويم الأداء الوظيفي لنهاية العام المالي الحالي 2018 علي جميع المستخدمين والموظفين المعينين علي قُيُود الأجور والوظائف المؤقت ما إذا كانوا سعوديين أو الأجانب فى جميع الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية السعودية والهيئات العامة .
وفي نفس السياق, خرجت المتحدث الرئيسي بإسم وزارة الخدمة المدنية بالسعودية، الدكتور سلطان الظاهر، بالتأكيد علي أن تقويم الأداء الوظيفي لموظفي السعودية هذه السنة، سوف يكون مع نفاد العام المالي الجاري.
إذ سوف يتم التعميم بذلك لجميع الجهات الحكومية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى