3
7
السعودية

وفاة السيدة صاحبة الوزن الهائل اثر لذغة سامة بالباحة

صحيفة المختصر – توفيت اليوم المرأة صاحبة الوزن الضخم التي تعرضت للدغة سامة في قرية الفلج في محافظة المخواة في منطقة الباحة، عقب تعرضها لمضاعفات صحية والتهابات أعقبت تعرضها لـ”اللدغة السامة”، وذلك عقب مرور حوالي شهرين من نقلها إلى المستفشى بمساهمة من الدفاع المدني بالمحافظة الذي ساعد في محاولة نقلها آنذاك.
وكانت “صحيفة المختصر” نشرت آنذاك، مشاركة مجموعات الدفاع المدني في منطقة الباحة في توصيل امرأة تعاني السمنة الزائدة في قرية الفلج في الأحسبة في محافظة المخواة، عقب ثلاثة أيام من تعرضها لـ”لدغة سامة”، إلى داخل كابينة الإسعاف، عقب رام أهلها المساعدة.
وبينت التفاصيل التي حصلت عليها “المختصر” آنذاك، أن الجهات الإسعافية إستلمت إشعاراً مفاده بتعرض امرأة للدغة حشرة في قرية الفلج بالأحسبة في محافظة المخواة، وعند بشكل مباشر الفرق لموقع الحادثة اتضح أنها امرأة ثلاثينية يبلغ زتنها أزيد من 250 كلجم، إذ رفضت النقل للمستشفى.
وبعد مرور أزيد من 72 ساعة، رجعت عائلة المرأة التَواصُل بالهلال الأحمر الذي انتقل للحالة مرة أخرى، في حين أخبرت إدارَة الدفاع المدني، وشهد عددٌ من رجالها للموقع، ونقلوا الحالة بمعاونة المسعفين وأسرتها، وأدخلوها لكابينة الإسعاف عقب سحب السرير المتحرك من موقعه لترك مسافة كافية لجسد المرأة الضخم.
وعلى الفور جرى توصيل الحالة إلى المستشفى بمرافقة أشخاص الدفاع المدني الذين ساعدوا الفرق الطبية والإسعافية في إنزال الحالة وإدخالها قسم الطوارئ في مستشفى المخواة العام لتلقي العلاج اللازم والتعامل مع حالتها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى