3
7
السعودية

وفاة فتاة عشرينية وتسمم اخواتها بسبب مطعم بمحايل وامير عسير يتفاعل

صحيفة المختصر – وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالتحفظ على العمال في أحد مطاعم الوجبات السريعة في محافظة محايل ومنعهم من السفر وإغلاق المطعم وإسناد الحادثة للنيابة العامة للتحقيق، وذلك بعد مصرع شابة عشرينية وإصابة أخواتها بحالة تسمم نتيجة تناولهن وجبة عشاء من المطعم.
وأوضح مفوض محافظة محايل علي الفلقي أن المحافظة سارعت بتفيذ دعوة سموه من خلال الجهات ذات العلاقة بذلك والتي شرعت التحقيق في القضية.
وتقدم والد الفتيات الأربع أحمد فايع المجردي بشكوى بشكل رسمي للمحافظة طالب فيها بإجمالي حقوق ابنته الفقيدة وشقيقاتها شرعا من المطعم الذي تحتفظ الرياض باسمه لتسببه في مصرع ابنته التي تبلغ من العمر 23 عاما واصابة 3 من أخواتها اثر تناول وجبة مسمومة من المطعم.
وأوضح رئيس البلدية سعيد الأحمري أنه جرت خطوات التقصي التام في الموقع بمجرد إستِلام البلدية للبلاغ والتعرف على العمال وأخذ العينات اللازمة منهم والمسحات المتنوعة من الموقع وعينات من المواد التي تتكون من قبل الطهي وعينات أخرى من الأواني وأماكن تجهيز الطعام، موضحاَ إلى أن نتائج العينة المخبرية لم تظهر حتى الآن.
وكانت الفتاة المتوفاة قد جرى نقلها من مستشفى محايل العام إلى مستشفى عسير المركزي بسبب خطورة حالتها الصحية ومن بعد ذلك إلى أحد المستشفيات الخاصة إلا أنها توفيت في اليوم السابع من إصابتها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى