3
7
السعودية

‏‫MBC توقف علا الفارس عن العمل بعد الاساءة للسعودية.. تغنون غداً “هلا بالخميس”

صحيفة المختصر – ‏‫كشفت أخبار رائجة مساء اليوم الخميس، عن أن شبكة قنوات ام بي سي mbc صرحت إيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل بشكل نهائي، وجاء ذلك بعد موجة الانزعاج التي تسببت بها في شبكات التراسل الاجتماعي فجراً.
وكانت “علا الفارس” قد نشرت من خلال بروفايلها على شبكة التدوينات المصغرة تويتر تدوينة تم تفسيرها على أنها إهانة للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي، تختص بأمر الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها.
وقالت في تغريدتها المثيرة : “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً ، فبعد عيادته لنا تيقن أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً (هلا بالخميس)”.
التغريدة التي حاولت تعديلها في وقت لاحق أثارت الرأي العام حيث أطلَقَ سعوديون هاشتاغا في شبكة التدوينات المصغرة تويتر انتقدوا فيه علا الفارس منوهين إلى أنها تقصد المملكة العربية السعودية بداعي زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب الأخيرة.
وفِي تبرير لها عن التغريدة وتعليق على الجهة ذكرت لاحقاً : “‏إللي بيحاولوا يفتعلوا أزمة بتحوير كلامي [ أنصحهم يغردوا ضد بيان ترامب ] الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت أسفل هاشتاق ⁧‫#بيان_السعوديه_نصره_للقدس‬⁩ ‏لأن التقرير مسؤول ومؤكد سيتبعه مواقف ‏بدل ما يهاجموا إنسانة حاقدة مثلهم على القدس تعشق السعودية وأهلها .. بلا مزايدات”.
من جانبها لم تعلق فرقة mbc على هذه الأخبار حتى اللحظة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى