3
7
الامارات

دليل ارقام واسماء افضل شركة شحن في دبي

افضل شركة شحن في دبي شركات الشحن البحري في دبي شركات الشحن من الامارات الى مصر ارخص شركات شحن من الامارات لمصر شركات شحن داخلي في الامارات شركات شحن في ابوظبي شحن من دبي الى جدة شركات توصيل البضائع في الامارات شركات شحن من الامارات الى سوريا
افضل مؤسسة شحن في دبي ، تعتبر شركات الشحن من أبرز الخدمات اللوجستية التي تسعي شتى الدول في إنشاء قواعداً لها.
وتهتم الإمارات العربية المتحدة بتوفير هذه الشركات لنقل وتوصيل شتى الحمولات، والبضائع من وإلى الإمارات المختلفة، وبشكل خاص إمارة دبي ، وفيما يلي مقال حول شركات الشحن البحري في دبي .
افضل شركات شحن في دبي
بحرية نظراً بسبب وجود ميناء الخليج بالإمارة، وقيام المركز التجاري في دبي أصلاً على أسواق الملاحة والصيد، اكتسب الشحن البحري أهميته، من دبي إلى أي من الإمارات الأخرى، ومنها إلى خارج القطر العربي، ومن بين هذه الشركات نذكر: شركة مبارك مارين وتتخصص الشركة في نقل الحمولات والحاويات من وإلى دبي.
وهي توافر جميع العبارات لنقل شتى الأحمال والأوزان في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.
وتتميز الشركة بالتزام قواعد السلامة والصيانة لكل ما تستخدمه في نقل الحاويات، والمعدات، وكذا في الحفاظ على أرواح من يعملون بها.
ومقر الشركة الجاري في دبي، ويتراوح عدد منسوبيها بين مئتيي إلى خمسمائة موظف، وتمارس عملها من الثامنة صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءً، ورقم جوالها هو 04 586 5200 شركة الفارس وتضمن الفارس الحفاظ على بضائعها المرسلة من والى دبي، والتزام قواعد السلامة والصيانة لحاوياتها مهما يكن مقدار السلع المرسلة.
كما أنهم متخصصون في نقل الشحنات الكاملة، والمجزئة، وكذا الشاحنات والثلاجات والشحن السائب.
وتلتزم الفارس باستلام وتسليم السلع في الزمن المحدد.
للاتصال بشركة الفارس يتوفر الجوال الأرضي على رقم 97143200340+ أو 971507259940+ شركة راشد سالم توفر الشركة خدمة تأجير وإدارة البواخر، والقطارات، والبارجات من كافة الأنواع، وكذا خدمات تطقيم السفن وإدارة الأطقم.
كما وتقدم ممثلين ووكلاء ملاحيين، ووساطة للشحن البحري، ووسطاء لبيع وشراء واستئجار السفن والوحدات البحرية.
تمارس الشركة عملها يومياً من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، ويقع مركَز الشركة بالديرة، بشارع المكتوم.
شركات الشحن الجوي في مطار دبي
فلاي دبي للشحن
توفر مؤسسة فلاي دبي نقل السلع الثمينة، أو الحيوانات، أو المجوهرات، ومختلف السلع من وإلى دبي.
كما وتوفر الشركة خدمة التخزين الأوتوماتيكية، وأنظمة للاسترجاع، بالإضافة إلى مواعيد قُصوى لإرسال السلع وشحنها.
ولخدمة الشحن العام توافر فلاي دبي الوقف الأقصى ب 100 كيلو غرام للطرد الواحد، وثماني ساعات كحد أقصي لقبول السلع المُرسلة في دبي.
أما بالنسبة للشحن المميز فالحجم للطرد الواحد ثابت، وهي اشتمل الرحلات الخاصة لنقل المشحونات، وتُقبل السلع في دبي لفترة أربع ساعات قبل المغادرة إذا وزن الترحيل 150 كيلو جرام فأقل، وحتى ثماني ساعات إذا وزن الترحيل 150 كيلو جرام فأعلى.
أما بالنسبة للبضائع القابلة للضرر فلابد ألا يتعدى شحن الترحيل ال100 كيلو غرام، وتُقبل السلع في دبي قبل مغادرتها بأربع ساعات، ولا بد من التحقق أولاً من توفر الرحلة الخاصة.
ويبلغ الوقف الأقصى لوزن الشحنات الثمينة 32 كيلو جرام لجميع طرد، ولا بد من التأكيد المسبق قبل بعِث الباضعة بما يقرب من الأربع ساعات حد أقصى، بالإضافة إلى توافر الرحلات الخاصة.
وهناك أيضاً بفلاي دبي خدمات الشحن السريع، والحيوانات الأليفة، والخدمات البريدية.
كما تتواجد خدمات إستلام السلع في مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي.
وللتعرف بنحو أكبر على خدمات الشحن الجوي لفلاي دبي، أو طلب شحن أي من السلع بإمكانكم الدخول على موقع( من هنا ).
شركة النابودة
وتتمتع الشركة بسجل حافل من استلام وتسليم السلع على تفاوت أحجامها بين المواني ء والمطارات، بداعي صلة الشركة بمختلف المسؤولين بالإدارات اللوجستية، وجميع السلطات الحكومية.
كما أن القيام بإدارة جميع المستودعات الجوية يساعد في إعجال استلام ونقل السلع المُرسلة، وكذا الالتزام بآخر المواعيد المُحددة للنقل.
ويوجد مركَز النابودة بشارع المطار بدبي، ويمكن التَواصُل بهم على رقم 97142504888+ كانت تلك هي أهم الشركات الاختصاصية في الشحن البحري والجوي والموجودة في دبي.
والتي تنبيء عن تواجد حماية وتأمين لسير العمل بالخدمات اللوجستية بأمان وكفاءة بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى