3
7
البوابة الرقمية

أفضل برنامج ملاحة اندرويد 2018 بدون نت gps

أفضل برنامج ملاحة اندرويد 2018 بدون نت افضل برنامج خرائط 2018 بدون نت أفضل برنامج ملاحة للأندرويد 2018 أفضل برنامج ملاحة للأندرويد 2019 افضل برنامج خرائط اندرويد افضل برنامج خرائط 2018 للايفون برنامج خرائط بدون نت للاندرويد مجانا افضل برنامج خرائط للايفون بدون انترنت افضل برنامج خرائط 2019.

جديد احسن تطبيق gps اندرويد بالأسماء مع المواصفات لأهم برامج الخرائط ، في ظل العصر الجاري و تطور التكنولوجيا، أصبح لنظام الملاحة GPS دور كبير في يومنا و على وجه الشأن في المدن الكبرى، حيث يشتغل هذا التطبيق على تكشف طرق بديلة و أسرع و يقدم عليك الكثير من الأسئلة و هنا سنتحدث عن احسن تطبيق GPS اندرويد بدون انترنت و التطبيقات المجانية كذلك من خلال المختصر كوم.

افضل تطبيقات gps اندرويد بدون انترنت :

أولا Co-Pilot App : يعرف ذلك التطبيق على أنه مساعد طيار، و هو يشتغل على تقديم الكثير من الخدمات المميزة ما إذا لهواة المشي أو العجل أو حتى المركبات من الانتقال من موقِع لآخر، كما أن أبرز مال يميزه أنك تستطيع استعماله بدون الحاجه بسبب وجود اتصال بالانترنت، إلا أنه يحتاج منك أن تقوم بتحميل عدد من خرائطه في هاتفك أو جهازك.

كما يقوم التطبيق بتزويدك بأهم البيانات :ان يتم اخبارك بأفضل المطاعم القريبه منك، و أكبر الفناديق ، بل و أبرز الأسواق التجارية، و تستطيع التصفح في الخرائط من خلال تقنية 3D و 2D .

و يوفر التطبيق كذلك لمستخدميه تحميل خريطه أحد الاماكن أو المناطق بدون انترنت، لكن تحميل العديد من الخرائط قد يؤول لدفع عدد من الأموال للتطبيق، كما يقدم خاصية الدفع من أجل الحصول على عدد من المواصفات الإضافية من خلال التطبيق على مسعى المثال: الملاحة الصوتية و خرائط ثلاثية الأبعاد.

ثانيا Google Maps :

يعتبر تطبيق Google Maps من التطبيقات الهامة و المميزة و خصوصا في نطاق الخرائط، و مثلما نعلم فهو معتمد الخرائط من خلال جوجل مما يجعله كامل لجميع المناطق و الدول في العالم، كما أن من أبرز ميزاته كذلك ميزة التصفح بدون اتصال انترنت من خلال التطبيق، و ذلك من خلال رصد إعدادات التطبيق و عقب ذلك Your Offline Areas و هنا سوف تجد المناطق التي بإمكانك تحميلها للتصفح من خلال التطبيق بدون انترنت من خلال استعمال GPS .

ثالثا GPS Navigation and Maps Sygic :

يتميز هذا التطبيق انه سهل الاستهلاك ، كما أن واجهة التطبيق تعد أحسن من التطبيقات التي جرى ذكرها و تعتبر واقعية أكثر، و من خلال التفعيل لGPS تستطيع بعدها تحديد موقعك و ايضا تعيين الموقِع أو الخريطة التي تعتزم في تحميلها و تصفحها و كل ذلك بدون تواجد اتصال انترنت .

رابعا MapFactor GPS Navigation Maps :

يتيح ذلك التطبيق ميزة اتاحة التحميل لجهات محددة، و ذلك عند ذهابك إلى منطقه محددة ولا يوجد بها اتصال بالإنترنت فمن خلاله تستطيع تحديد الموقِع و التصفح و يعد ذلك التطبيق البديل الأمثل ل تطبيق جوجل بلاي .

خامسا Sygic GPS Navigator :

يكثر استعمال ذلك التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، و يوجد الكثير من المنافسين، كما يوفر التطبيق لك تحميل و استعمال الخرائط و ذلك بدون تواجد اتصال بالانترنت، ومن المزايا المتوفرة به و التي تميزه أنه يعتمد بنحو أساسي على الخدمات التي تقدمها Tomtom مما يجعل التطبيق يتميز بجودة بالغة عن غيره حينما تسعى معرفة التفاصيل من خلال تصفح الخرائط .

أفضل التطبيقات المجانية للخرائط و الملاحة :

تطبيق Waze :

هو واحد من التطبيقات المفضله لدى الكثير، و ذلك في نطاق الخرائط و الملاحة بالاضافة للقيادة، و يعد تطبيق وزي كامل لجميع الخدمات التي تحتويها بقية التطبيقات، و يتضمن ذلك التطبيق خاصية التوجيهات الصوتية و كذلك الخرائط ثلاثية الأبعاد، و هو متاح في الاندرويد و الايفون.

و ما جعل التطبيق مختلف لدى الكثير أنه يوفر للمستخدمين التعاون من أجل تطوير المعلومات الخاصة بالملاحة، و كذلك تقديم المساعدة للاخرين ليكي يصلوا إلى ما يريدون بيسر بدون مرورهم بمخاطر أو وقوع واقعة ،من خلال الاستعانة بتجارب الأفراد الأخرين و ليس الاعتماد الذكاء الاصطناعي للتطبيق فحسب ، و يوجد بالتطبيق الملايين من السائقين من شتى بلدان العالم.

تطبيق Map Factor :

يقدم البتطبيق كافة المواصفات الأساسية، و له شعبية بالغة من المستخدمين للاندرويد، بالإضافة إلى أنه يقدمك خاصية مهمة و هي التفاعل مع أوامرك من خلال الردارات الصوتية أو الأمواج من خلال أجهزة التحكم التي تقدم لك بعِث أوامرك قبل البدء بالرحلة، و توجد به خرائط جلية و مفصلة لجميع الدول في العالم، و هو متاح فحسب على اندرويد.

تطببيق Apple Maps :

يعتبر تطبيق افتراضي للملاحة و الخرائطن كما أن التطبيق به العديد من المواصفات أهما أنه يوفر الصورة الحية لحركات المرور، بالإضافه لعرض ثلاثي الأبعاد، كما تستطيع التكامل مع مساعد شخصي سيري.

تطبيق MAPS.ME :

من أزيد التطبيقات التي تعتبر مفيدة للمسافرين، و هو يسند خاصية تصفح الخرائط بدون اتصال انترنت، و يتميز بالسرعة وأن خارئطه مرتفعة الجودة عند استعمالها لاستكشاف الملايين من الأماكن و الدول في العالم، و من أزيد مميزات التطبيق أن كافة خدماته مجانية، و لا توافر مميزات إضافيه من خلال دفع الأموال كبعض التطبيقات الأخرى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى