3
7
البوابة الرقمية

إنشاء إيميل ياهو جديد بالعربي

انشاء ايميل ياهو جديد بالعربي انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله انشاء حساب ياهو 2018 انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف عمل ايميل ياهو .انشاء حساب ياهو طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل تسجيل ياهو مكتوب عربي عمل ايميل على الياهو بالعربي.

طريقة إنشاء إيميل ياهو جديد بالعربي

مؤسسة ياهو هي إحدى تلك الشركة التي تقوم يتزويد الكثير من خدمات الشبكة العنكبوتية لمستخدميه من كافة أجزاء العالم، ومن أبرز تلك الخدمات التي تقدمها هي خدمة البريد الإلكتروني، وخدمة محرك بحث، والكثير من الخدمات الإخبارية، وفيما يلي إيضاح لكيفية تأسيس إيميل ياهو جديد بالعربي.

إنشاء إيميل ياهو باللغة العربية

1- قم بِتدوين كلمة ياهو في إحدى محركات البحث بعد ذلك عقب ذلك ادخل على الصفحة الرئيسية، أو بإمكانك زيارة هذا الموقع http://www.yahoo.com.

2- قم بالدخول على صفحة المكتوب عليها ياهو العربية، فهي الصفحة التي بواسطتها نتمكن من عمل حساب الياهو باللغة العربية.

3- قم بالضغط على أيقونة مكتوب عليها انشاء حساب جديد.

4- قم بملء جميع المعلومات اللازمة للحساب الجديد وهي الاسم الأول والاسم الأخير، بعد ذلك القيام بتعيين الاسم الذي سوف يكون اسم المستخدم.

5- قم بِتدوين الرقم السري الخاص بك، كما يمكنك إضافة رقم الجوال, أو إضافة تاريخ الميلاد، بعد ذلك عقب ذلك اضغط على أيقونة تأسيس حساب.

6- سوف يبين لك خانة التأكد التي تحتاج إلى تعبئة بالأحرف والأرقام التي سوف تظهر لك، بعد ذلك قم بالضغط على زر بعِث الرمز، وهذه الخطوة تتم من أجل معرفة أن الذي يقوم ببناء الحساب هو إنسان وليس روبوت أو يكون برنامج محدد للقيام ببناء حسابات وهمية.

7- عقب القيام بتلك الإجراءات سوف تنتهي من تأسيس حساب الياهو الجديد بالعربية، وما عليك إلا القيام بتدوين الدخول عن طريق كتابتك لاسم المستعمل وكلمة السر وسوف تستطع من الاستمتاع بكل المواصفات التي يمنحها لك هذا الحساب.

كيفية انشاء كلمة مرور قوية

بإمكانك انشاء كلمة سر خاصة بحسابك تكون شديدة وآمنة لحساب الياهو عن طريق سماع تلك النصائح الهامة: – ينبغي أن تكون الكلمة نادرة قدر الإمكان.

– عليك باختيار كلمة مرور تكون طويلة فمن الممكن أن تتجاوز حروفها لتمتد إلى أشاد عشر حرفا أو من الممكن أن تكون أكثر.

– لا ينبغي أن تستعمل اي بيانات صفة في كلمة المرور مثل الاسم أو عيد الميلاد.

– لا تختار اي حروف طرف بعضها في لوحة المفاتيح.

– تفادي استعمال أي كلمة مرور خاصة بأي موقع آخر لك.

كيفية تغيير كلمة المرور

بإمكانك تبديل كلمة المرور عن طريق سماع هذه الخطوات:

– قم بفتح الرابط المخصص بصفحة الياهو واختيار رابط السلامة منها.

– اضغط على تبديل كلمة المرور.

– قم باختيار كلمة مرور جديدة بعد ذلك اضغط على مراقبة وسوف يتم تبدل الكلمة.

التأكد من البريد الإلكتروني

بإمكانك التأكد من فتح الحساب الخاص بك على الياهو من خلال اتباعك لهذه الخطوات؛ قم بفتح رابط صفحة الدخول لحساب الياهو https://login.yahoo.com، بعد ذلك قم بتدوين الدخول من خلال استعمال حسابك الذي أنشئته من قبل، بعد ذلك اضغط على علامة التبويب المحددة للبريد الإلكتروني.

أبرز خصائص ومميزات الياهو

– بإمكانك استعمال ايميل الياهو بكل سهولة حيث جرى تصميمه بآلية جذابة.

– يوجد مسافة تخزين مجانية ممنوحة لك من مؤسسة الياهو وتصل إلى ١تيرا بايت.

– يوجد به ميزة حماية ايميلك من عملية السرقة أو الاختراق كما يمكنك حظر أي مسجات مزعجة من الممكن أن تبعث لك ولاسيما الرسائل التي تحمل فيروسات.

– يوجد به ميزة التوصل السريع لأي خطاب تريدها من خلال اسم المرسل أو جزء من الرسالة نفسها.

نبذة عن ياهو

شركة ياهو هي من الشركات الأمريكية التي تأسست منذ عام ١٩٩٤م وقد جرى إنشاءها عن طريق عدد من طلاب جامعة ستانفورد وهم جيري يانج، وديفيد فايلو، وجرى إعلانها بأنها مؤسسة بشكل رسمي في شهر مارس عام ١٩٩٥، والمقر الرسمي لهذه الشركة هي مدينة سانيفال في ولاية كاليفورنيا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى