3
7
البوابة الرقمية

مميزات واتساب رجال الاعمال بزنس

مميزات واتساب رجال اعمال واتساب اعمال للايفون تحميل واتساب اعمال تنزيل واتس اب اعمال واتس اب اعمال للكمبيوتر توثيق واتس اب اعمال whatsapp business مميزات واتساب بزنس واتساب بزنس للايفون.

مميزات واتساب رجال الاعمال

شهد العالم في المرحلة الأخيرة تقدماً رهيباً في المدى التقني ، و بنحو خاص في أجهزة الجوال الذكية حيث أتت ظهور تلك اللغة الجديدة التي تُدعى Andriod ، و التي ما لبثت أن أستعملت بنحو كبير في هذه الأجهزة التي تمنح إضافات لتنزيل البرامج ، و هو عبارة عن سوفت وير يتم تحميله على الجهاز على شكل مشغل من خلاله عملية تنزيل كلاً من البرامج أو الألعاب ، و التطبيقات المتنوعة .

و من بداخل أزيد الأمور شيوعاً هو برنامج الواتس اب ، و الذي أنتشر استخدامه بنحو هائلاً ، و واسعاً بل أصبح متاحاً لتنزيله على أي جوال لبيب ، و يعلم برنامج الواتس اب بأنه عبارة عن برنامج للتواصل فيما بين أجهزة الجوال الذكي بحيث يتمكن الشخص المستعمل له بمجرد امتلاكه لرقم جوال شخص أخر لديه حساباً على واتساب التراسل فيما ضمنهم بحضور الأنترنت.

أي أنه عبارة عن تطبيقاً للتراسل العاجل بين الأفراد عن طريق رقم الجوال إذ يتمكن المستعمل له من القيام ببعث الرسائل النصية أو الصور أو مقاطع مقطع الفيديو بين مشتركي البرنامج الآخرين .

تاريخ برنامج الواتس اب

أتت عملية تأسيس الواتس اب في خلال عام ألفان ، و تسعة ميلادياً، و ذلك كان من قبل الأمريكي بريان أكتون ، و الأوكراني جان كوم إذ قدر عدد الرسائل التي جرى إرسالها من خلال التطبيق في خلال عام ألفان ، و أشاد عشر ميلادياً ، بما عدده عشرة مليار خطاب في اليوم الواحد بين مختلف أجزاء العالم .

بينما قد ذكرت مؤسسة الواتس اب ، و بالفعل جرت عملية شرائه من قبل مخترعيه إذ قد قامت مؤسسة الفيسبوك بشراء البرنامج الواتس اب في الذي يوافق التاسع عشر من شهر فبراير لسنة ألفان ، و أربعة عشر ميلادياً بما قدر قيمته المالية بنحو تسعة عشر مليار دولار أمريكي .

مميزات واتس اب

رجال الأعمال واتس اب بزنس :- يوجد عدداً من الميزات التي يشتغل برنامج واتساب على منحها إلى مستعمليه ، و من أخر تلك الميزات الخاصة بالبرنامج ، و التي جرى الإبلاغ عنها في الفترة الأخيرة هو ما قد ذكرت عنه مؤسسة تطبيق التراسل الاجتماعي من خلال الأجهزة المحمولة (واتس آب) ، و المملوكة لشركة موقع التراسل الاجتماعي المشهورة فيسبوك عن اعتزامها القيام بتحقيق مزيدا من العائدات المالية من خلال تفعيلها واتس اب بزنس .

و سوف يكون ذلك من خلال منحها للعديد من الخدمات الجديدة ، و التي تَخُص بنحو رئيسي كلاً من الشركات ، و مراكز الأعمال بهدف مساعدتها بنحو أكبر في التراسل مع مستعملي التطبيق حول العالم ، و بالتالي احتمال إرتفاع مقدار الأعمال ، و الأنشطة الاقتصادية.

إذ قد نوهت واتس اب ، و التي قالت في خلال شهر يوليو المنصرم أن التطبيق يخدم ما يستطع عدده بنحو 1.3 مليار مستخدماً نشطاً بنحو شهري بالعلاوة إلى ما يستطع عدده بنحو المليار مستخدم بنحو يومي إلا أن الكثير من الأفراد يقومون باستخدام التطبيق من أجل التراسل مع الشركات التي تعنيهم أمرها لكن الاتصالات التي لا تزال في الوقت الراهن يتم منحها في هذا المدى تعد بدائية بنحو كبير.

مما أوجد أهمية التفكير في فرقة من الخصائص الجديدة ، و التي ستعمل واتس اب على منحها لحل بعضاً من تلك العقبات مما يجعل اتصال الأفراد بالشركات أو بالمؤسسات الخاصة بالأعمال من خلال واتس اب أسهل إذ تضم الخصائص الجديدة في تطبيق واتس اب على عدداً من الميزات الايجابية .

و التي سيتمكن الأفراد من خلالها من القيام بتصوير الهوية الخاصة بالمتعاملين معها من خلال خدمتها الجديدة الواتس اب بزنس المجانية ، و التي سوف تكون خاصة بالشركات الصغيرة ، و ستوجد الكثير من الحلول للأعمال الخاصة بالشركات الكبرى مثال تلك التي تعمل على نطاقاً واسعاً مع عملاء من خلال العالم مثل شركات الطيران ، و المواقع التجارية الخاصة بالتجارة الإلكترونية على وجه الخصوص .

علاوة إلى البنوك حيث سوف يكون بالإمكان القيام بتداول الأموال من خلال تطبيق الواتس اب بزنس بين رجال الأعمال في شتى أجزاء العالم مما سيعود بالفائدة الكبيرة على شريحة رجال الأعمال من جهة تبسيط تنفيذ أعمالهم المتنوعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى