3
7
البوابة الرقمية

اسرع متصفح اندرويد يعمل بدون مشاكل

افضل متصفح للاندرويد يعمل بدون مشاكل اسرع متصفح اندرويد في العالم افضل متصفح للاندرويد 2019 افضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات اسرع متصفح للاندرويد 2018 افضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق افضل متصفح للاندرويد لفتح المواقع المحجوبه.

نظرا للتطور التكنولوجي الكبير الذي أصبحنا نتعايش معه اليوم وأصبح الجوال المحمول الذكي في يد الجميع، ولاسيما الجوالات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد يهتم المستخدمين بتنزيل وتحميل أحسن التطبيقات التي تمكنهم من سهولة التعامل على الإنترنت، ومن بين أبرز التطبيقات التي يتم تحميلها على الجوال المحمول هي المتصفحات والتي من أشهرها متصفح جوجل كروم وغيرها من المتصفحات الأخرى التي كشفت عن كفائتها خلال المرحلة الماضية.

خطوات تعيين المتصفح المناسب لك

حتى يتمكن مستعملي الجوالات الذكية الحديثة من تحميل أحسن المتصفحات كل ما عليك هو معرفة الإجراءات التي يقف عليها تعيين المتصفح الأمثل والتي من بينها ما يلي استهلاك موارد الجهاز بالطبع تختلف الجوالات الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من حيث المميزات الخاصة بكل منهم، لذا إذا كنت تقتني جهاز لا يشتغل بمواصفات مرتفعة عليك أن تختار المتصفح الخفيف الذي يقدم لكم الكثير من الخدمات وفي الزمن ذاته لا يستعمل جزء كبير من مسافة الهاتف.

سرعة التصفح

من بين أبرز المواصفات التي نبحث عنها جميعا في المتصفحات الخاصة بكم هو السرعة في التصفح وهو ذلك الزمن الذي يستغرقه المتصفح من أجل التوصل إلى الصفحة التي تود الدخول عليها، وقد نجد أن تلك الميزة تختلف من متصفح إلى آخر لذا من الأفضل البحث عن المحرك الذي يقتني تلك الميزة عن غيرها من المواصفات الأخرى.

الأمان في البحث

لا توجد تلك الخاصية في الكثير من المتصفحات فمن السهل أن يتم التجسس عليكم من قبل أي ناحية من الجهات خلال استعمال محرك البحث لذا من الأفضل أن يتم التحقق من أن ذلك المحرك أمن بشكل تام من حيث الاستخدام، كما ان الكثير من المحركات الجديدة توافر خدمة البحث الخفي والتي اشتمل منع الاحتفاظ بجميع الأشاء التي قمت بالدخول عليها على الجهاز الخاص بكم.

تحديثات المحرك

لابد من أختيار المحرك الذي يتم إضافة جميع التحديثات إليه بنحو دوري عملا على سد مزيدا من الثغرات التي توجد به ولاسيما تلك الثغرات الأمنية التي قد يتألم منها عدد من المتصفحات اليوم.

أفضل متصفحات جوالات الأندرويد

إذا أردت أن تقتني متصفح جسم على الجوال الذي يشتغل بنظام تشغيل الأندرويد كل ما عليك هو الانتقاء من بين المحركات التالية

متصفح جوجل كروم

وهو يعتبر المتصفح الأول على الإطلاق والذي جرى تحميله من قبل ملايين المستخدمين من حول العالم نظرا لما يتمتع به التطبيق من مميزات وخدمات يقدمها للمستخدمين، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المتصفح هو التحميل السريع لصفحات الشبكة العنكبوتية بالإضافة إلى التصفح الخفي وهو من التطبيقات المجانية المتوفرة اليوم على متجر جوجل بلاي.

متصفح فايرفوكس

وهو من المتصفحات المتداولة على أجهزة الكمبيوتر وهو متاح لكل المستخدمين اليوم على جوالات الأندرويد وكافو الجوالات الذكية الحديثة، فهو مجاني ولا يحتاج إلى تأسيس حساب عليه حتى تستطع من الحصول على مميزاته ومن بين أبرز المواصفات التي توجد في المتصفح هو مراقبة آخر الأنباء بنحو يومي كما يسند جميع أنظمة التشغيل التي توجد على أجهزة الأندرويد كما يقدم الدعم التام لجميع التقنيات التي توجد اليوم على الإنترنت.

متصفح أوبرا

على الرغم من كونه من المتصفحات القليلة من حيث الانتشار على الجوالات الذكية الحديثة إلا أنه يوجد به الكثير من المواصفات التي تجعله من أحسن التطبيقات التي من الممكن تحميلها، فهو لا يستلزم مواصفات مرتفعة من الأجهزة حتى تستطع من التعامل معه كما أنه متاح بنسختين للجوال المحمول واحدة تتلائم مع الجوالات ضعيفة المميزات أو التي تقتني المميزات المرتفعة ومن الممكن الاعتماد عليه بدلا من المتصفح الأساسي، كما أنه مجاني ويحصل على تحديث بنحو مستمر.

متصفح بفن

إذا كان الهدف من المتصفح هو السرعة مع مميزات لا توجد في متصفح آخر كل ما عليك هو تحميل متصفح بفن فهو يعتبر اليوم من بين أسرع المتصفحات المتاحة بنحو مجاني على الجوالات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد كما يعتبر من أزيد المتصفحات من حيث السلامة كما يقدم ميزة الدعم التام للتقنيات التي يحتاج لها العميل خلال مدة المتصفح.

وفي حالة أن كنت تقوم باستعمال معلومات الجوال من أجل الدخول على الشبكة العنكبوتية فسوف تلاحظ أن ذلك المتصفح يقوم باستعمال معلومات الجوال بنحو محدود جدا عن غيرة من المتصفحات الأخرى المتوفرة اليوم لهواتف الأندرويد بنحو مجاني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى