3
7
البوابة الرقمية

تطبيقات معرفة اسم المتصل

تطبيقات معرفة هوية المتصل معرفة اسم المتصل بدون برنامج برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم معرفة اسم المتصل ومكانه افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت برنامج كشف اسم صاحب الرقم.

وجد بيانات عن المتصل بيسر مع أحسن تطبيقات معرف هوية المتصل، حدد المتصلين المزيفين، وقم بمنع المكالمات التي لا تريدها.

تطبيق Caller ID & Call Blocker Free

– هو أحسن تطبيق من أجل تحديد وحظر الأرقام، المتصلين غير المعروفين، مسجات SMS غير المرغوب فيها، معرف المتصل يساعدك في الوجود على المتصل الحقيقي، كما يمكنك أيضًا تنفيذ مكالمات وهمية للاستمتاع.

– كعنصر واجهة مستخدم لجهات الاتصال، يشتغل معرف المتصل وحظر التَواصُل مثل أداة تعقب رقم الجوال المحمول، وناشد الاتصال، ومحدد الأرقام، وأداة تحديد رقم المتصل.

– يمكننا تحديد المكالمات وتتبع رقم الجوال حتى تحديد المتصلين غير المعروفين وإظهار هوية المتصل بك، بما في ذلك موقع المتصل.

تطبيق Truecaller: Caller ID, spam blocking & call record

– يثق 250 مليون شخص في Truecaller لاحتياجاتهم في نطاق الاتصالات، ما إذا كان ذلك بالنسبة لمعرف المتصل أو لمنع مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة، يقوم بتصفية غير المرغوب فيه، ويتيح لك التراسل مع الأفراد الذين تهمهم.

– من خلال سلسلة الرسائل غير المرغوب فيها المستندة إلى المجتمع والتي جرى تحديثها عن طريق ملايين المستخدمين حول العالم، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة وفعالة.

تطبيق Hiya – Caller ID & Block

يعين Hiya (المعروف سابقًا باسم Whitepages Caller ID)، منع المكالمات، المكالمات التي تريدها ويحظر الأرقام والنصوص التي تسعى تجنبها، Hiya مجاني (بدون إعلانات)، وهو سهل الاستهلاك بنحو لا يصدق.

– منع المكالمات المزعجة وأرقام الجوالات غير المرغوب فيها والرسائل النصية الوجيزة غير المرغوب فيها في القائمة السوداء، البحث العكسي من خلال الجوال عن بيانات المكالمات الواردة وتلقي تحذيرات المكالمات المزعجة.

– يتم تشغيل Hiya عن طريق قاعدة معلومات تشمل مئات الملايين من أرقام الجوالات والملايين من مستعملي Hiya سعداء ويعتمدون على التطبيق يوميًا.

تطبيق Whoscall – The best caller ID and block App

مع تواجد أزيد من 70 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، يعتبر Whoscall تطبيقًا للجوال يتمتع بتقدير كبير مع مهنة Caller ID & Block، إلى طرف خدمة المكالمات والرسائل النصية، فهو مشهور بتعريفه للمكالمات الواردة والرسائل النصية القصيرة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها الضارة والرسائل النصية القصيرة، وبدعم من قاعدة معلومات ضخمة بأكثر من مليار رقم.

تطبيق CallApp: Caller ID, Call Blocker & Recording Calls

– معرف المتصل وتسجيل المكالمات الهاتفية التطبيق المستعمل من قبل الملايين إلى كَومَة مكالمة هاتفية ومعرفة من هو هوية المتصل الحقيقي، تبديل طالب ودفتر العناوين الخاص بك مع CallApp

. – Block Caller ID

– تعرف على من يتصل بك باستعمال أحسن معرف هوية حقيقي، Call Blocker، البحث عن رقم الجوال, أطراف التَواصُل & Call Recorder Caller App.

تطبيق Clever Dialer – caller ID –block calls

يعد معرف المتصل الذكي هو أسهل طريقة من أجل تحديد ووقف المتصلين غير المعروفين، حماية نفسك بنشاط ضد البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها.

يهتم هذا التطبيق بخصوصيتك وخصوصية أصدقائك، على عكس عدد من التطبيقات الأخرى، لا يقوم التطبيق بتحميل أطراف اتصال دفتر العناوين إلى خوادمه.

و من اهم مميزاته :

– معرف المتصل مفيد مع الكثير من الوظائف.

– التعرف التلقائي على أرقام الجوالات غير معروفة.

– تحديد الزمن الحقيقي للمتصلين الغير معروفين.

– حماية خداع الهاتف.

– تحديد هوية المتصل/ رقم الجوال من خلال البحث على الشبكة العنكبوتية ودليل الهاتف.

– يتابع تلقائيا كافة المكالمات إلى دوْنَ المكالمات.

– تحديد المتصلين البريد المزعج: ينذر من كمين التكلفة وغيرها من المكالمات المزعجة.

– تحديد المتصل غير المرغوب فيه حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت (التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها من غير اتصال بالإنترنت).

– منع المتصلين غير المرغوب فيهم:

ما عليك سوى إضافة المتصلين المزعجين إلى قائمتك الممنوعة (حظر المكالمات).

– مدير مكالمات Clever Dialer مجاني.

– البيانات آمنة: فالتطبيق يحمي خصوصيتك.

تطبيق Caller ID – Spam Blocker & Call Recorder

تشمل ميزات معرف المتصل ما يلي:

– كشف اسم وصورة كافة المكالمات الواردة والصادرة.

– منع المكالمات من مرسلي البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها.

– تنفيذ استكشاف عكس الهاتف.

– تسجيل المكالمات، يمكنك تسجيل أي مكالمة هاتفية.

– الاستفادة من قاعدة معلومات دولية تشمل أزيد من مليار رقم تطبيق CIA – Caller ID & Call Blocker مع CIA، يمكنك على الفور معرفة هوية المتصل المجهول، ما إذا كان ذلك رقم عمل أو رقم شخصي، تحدد قاعدة المعلومات معلومات التَواصُل لأزيد من 1.5 مليار رقم حول العالم.

و من اهم مميزاته: – معرف المتصل في الزمن الفعلي: تعرف دائمًا على من يتصل.

– خطوات المكالمات الذكية:

كتم المكالمات أو حظرها، نبذ المكالمات مع مسجات نصية معينة آنفا أو رصد تذكير معاودة الاتصال.

– منع المكالمات: منع المكالمات من المسوقين من خلال الجوال وغيرهم من المتصلين بالرسائل غير المرغوب فيها.

– تنبيه من البريد العشوائي: احصل على تنبيهات لأزيد من مليون رقم بريد مزعج في كافة أجزاء العالم.

– أرقام البحث: حدد الاسم أو العنوان أو بيانات النشاط التجاري لمن يتوقف وراء رقم جوال غريب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى