3
7
البوابة الرقمية

برنامج كشف الاسماء عن طريق الرقم

برنامج كشف الاسماء عن طريق الرقم برنامج كشف الاسماء عن طريق الرقم للايفون برنامج كشف اسم صاحب الرقم معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف كشف اسم المتصل بدون برنامج تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم افضل برنامج لمعرفة المتصل 2018 للايفون افضل برنامج لمعرفة المتصل 2019 للايفون.

التقدم التكنولوجي السريع في نطاق الاتصالات هو كالمارد الذي يكبر باستمرار، وقد كان هذا التقدم على أزيد من صعيد إذ كان هناك تتيح كبير في الأجهزة المستعملة حيث كانت البداية مع الجوالات الثابتة أو المنزلية بعد ذلك تطور الأمر حتى بلغ إلى الجوالات النقالة والأجهزة الحديثة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية، أما على الصعيد الثاني فهناك البرامج التي تستعمل على تلك الاجهزة ومع التطور الكبير في نطاق الجوالات وظهور الجوالات الذكية بدت الكثير من برامج التراسل والمكالمات إلا أن التَواصُل الهاتفي برقم محدد ظل صاحب الأهمية.

وعلى صعيد آخر بدت فرقة من البرامج التي تعاون في الوقف من الإزعاج أو المكالمات المزعجة ما إذا عن طريق سعة تلك البرامج على حجب تلك المكالمات المزعجة أو قدرتها على معرفة مالكي تلك المكالمات والتعامل معهم بالشكل المناسب.

برنامج كشف اسم المتصل برامج

كشف اسم المتصل عن طريق الرقم واحدة من التكنولوجيا المصاحبة للتطور الكبير في نطاق الاتصالات، وهى واحدة من أنواع التكنولوجيا المساعدة في الوقف من الإزعاج، وقد طورت الشركات والأشخاص عدد من البرامج التي تعمل أسفل نفس الفكرة وهى كشف اسم المتصل عن طريق رقمه، لذا يوجد الكثير من تلك البرامج منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع حتى إنه توجد عدد من المواقع التي تقوم بنفس الفكرة.

برامج كشف الأسماء عن طريق الرقم

يوجد الكثير منها ولكن من أشهرها:- برنامج تروكولر (TrueCaller).

يعد برنامج تروكولر أشهر البرامج لمعرفة اسم المتصل عن طريق الرقم والذي اطلقته بلاك بيري في العام 2009 ويمكن العمل به على نظام الأندرويد والـ ISO، فهو أقرب ما يكون لدليل هاتفي عالمي، ويتمتع بمجموعة من المواصفات التي جعلت منه أشهر برنامج لمعرفة هوية المتصل في البلاد العربي ومنها :

استخدام البرنامج في التحكم في مسجات الـSMS حتى إنك من خلاله تستطيع إلغاء بعِث خطاب أرسلت بالفعل.

تستطيع عن طريق البرنامج إشعار من تسعى أن يتصل بك في حال كان مشغول أو في حال لم تقتني رصيد كافي للاتصال.

القدرة على منع الأرقام المزعجة.

تستطيع من خلاله عمل جداول للتنبيه أو ما يعلم بالتذكر بكل ما هو هام.

من البرامج التي لا تصور عبء على أجهزة الهواتف.

يعمل باللغة العربية.

يعمل على شتى أنواع الجوالات الذكية ومختلف أنظمة التشغيل.

مجاني.

برنامج Hiya Caller ID and Block.

يعتبر برنامج Hiya Caller ID and Block هو المرشح الأقوى ليحل محل برنامج تروكولر مع فرقة من المواصفات التي تجعل منه برنامج مناسب للمساعدة في الوقف من المكالمات المزعجة ومنها: التعرف على هوية المتصل أو مرسل الرسائل حتى وإن لم يكن من الأرقام المدونة لديك مسبقًا.

القدرة على منع الأرقام المزعجة.

امكانية الإشعار عن الأرقام المزعجة.

مناسب لأنظمة تشغيل الأندرويد.

برنامج Sync.ME – Know who’s calling.

هذا البرنامج هو برنامج من البرامج المشهورة في نطاق أوضح اسم المتصل من رقمه فيما يخص اجهزة الآيفون، حيث يتمتع بمجموعة من المواصفات التي تجعله من البرامج المرغوبة منها: القدرة على التعرف على هوية المتصل قبل الإجابة عليه.

القدرة على حجب أو منع الاتصالات أو الأرقام المزعجة.

إمكانية الإشعار عن الأرقام المزعجة.

أما ما يميزه بنحو كبير عن بقية برامج تحديد هوية المتصل فهو سعة البرنامج على ربط أطراف التَواصُل والتحديث بنحو مستمر لها.

القدرة على تأسيس سلسلة احتياطية لجهات التَواصُل وسهولة استرجاعها.

امكانية الربط بين أطراف التَواصُل وحسابات التراسل الاجتماعي.

برنامج Mr. Number Call Block & Lookup

تقوم مؤسسة WhitePages بتوفير خدماته للمستخدمين إزاء رسوم رمزية بسيطة، وتلك الشركة تقوم بتوفير خدمات على عدة برامج تستمر اجتماعي مما جعلها تقتني قاعدة معلومات عملاقة تشمل على 50 مليون مستخدم، مما ساهم على تواجد قاعدة معلومات عملاقة للبرنامج الذي يتمتع بمجموعة من المواصفات تتمثل في:

قدرة البرنامج على منع أو حجب المكالمات أو الرسائل الغير مرغوبة كما يحظر التوصل إليك.

تحويل المكالمات التي تأتي من أرقام محجوبة أو غير معروفة إلى البريد الصوتي.

حجب المكالمات التسويقية المزعجة.

امكانية الإشعار عن الأرقام المزعجة.

إلا أن النسخة المجانية من البرنامج تعتبر مزعجة جدًا بداعي كم الدعايات المصاحبة لها.

برنامج كاشف الأرقام.

يحتوي برنامج كاشف الأرقام على قاعدة معلومات بالغة تقدم لك احتمال البحث فيها للوصول إلى هوية الأرقام الغريبة التي تتصل بك، ويمتاز بالبرنامج بعدد كبير من المواصفات تتمثل في: امكانية البحث عن الأسماء باستعمال الأرقام أو البحث بالأسماء.

استخدام التطبيق للبحث عن المحال التجارية أو الشركات.

يستطيع البرنامج تحديد هوية المتصل عند استلام المكالمات.

القدرة على عرض جميع البيانات المتوفرة عن الشخص.

يعمل برنامج كاشف الأرقام على الآيفون والآيباد.

برنامج hello.

قامت مؤسسة فيسبوك بإطلاق هذا التطبيق ومع ما يمتلكه الفيس بوك من قاعدة معلومات فهى بالتبعية تعتبر قاعدة المعلومات للبرنامج، مما يجعله من أكبر البرامج التي تقتني قاعدة معلومات للبحث بينها عن هوية المتصل بيسر وعجالة ودقة، مما جعل البرنامج منافس قوي لبرنامج تروكولر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى