3
7
البوابة الرقمية

تحويل ملفات pdf الى word بدون برامج اون لاين

تحويل ملفات pdf الى word بدون برامج برنامج تحويل pdf الى word مجانا برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر تحويل ملف pdf الى word والتعديل عليها تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية تحويل من pdf الى word بجودة عالية تحويل pdf الى word يدعم العربية تحويل pdf الى وورد عربي اون لاين تحويل word الى pdf اون لاين مجانا.

تحويل أوراق pdf الى word بدون برامج

على الرغم من اهمية الملفات PDF خاصة لأصحاب المحتوى الحصري مثل الكتب و الاوراق المهمة الغير قابلة للتعديل ، الا اننا في كثير من الامور نحتاج الى تحويل أوراق PDF الى Word ، داخل أوراق Word يمكنك ان تعدل على الملف و تضيف و تمسح منه مضمون كما تسعى ، و اذا كنت تعتزم في القيام بهذا التحويل بدون برامج يمكنك الاعتماد على المسارات التالية .

خطوات تحويل أوراق PDF الى Word

– قم بالدخول الى الرابط الاتي : https://pdftotext.com/ .

– في داخل هذا الوقع سوف تجد العديد من الخيارات من اجل تحويل الملفات بنحو مجاني ، في اسفل الموقع قم بالضغط على زر ” PDF To DOC ” .

– سيظهر لك زر لزيادة الملف المطلوب تحويله و هو ” Upload Files ” قم بالضغط عليه لتظهر لك شُبْآك على كافة المحتويات المتاحة في حاسوبك ، حاليا قم بالبحث داخل الحاسوب عن أوراق PDF الذي تسعى تحويله .

– انتظر قليلا الى ان يتم رفع الملف بالكامل على الموقع بعد ذلك انتظر مرة اخرى الى ان يتم تحويل الملف بنحو تلقائي من غير ان تضغط على اي ازرار ، سوف تجد في اسفل الموقع مؤشر يدل الى متوسط التحميل و تحويل الملف بعد ذلك عقب ذلك سوف يتم تنزيل الملف تلقائيا على الحاسوب بنظام Word .

اذا كنت تستعمل متصفح جوجل كروم فانه سيظهر لك في الشريط السفلي الملف اثناء تحميله و سيظهر لك ايضا انتهاء التحميل يمكنك الضغط على الملف مرة واحدة عقب انتهاء التحميل حتى يتم فتح الملف بنحو مباشر ، او يمكنك الضغط على السهم بجانبه و تعيين موقع تواجد الملف و بالتالي فانك ستتعرف على الموقِع الذي جرى تنزيل فيه الملف Word الجديد .

تحويل أوراق pdf الى word اونلاين

– قم بالدخول الى رابط الموقع الاتي : https://smallpdf.com/ar .

– هذا الموقع يتميز بدعمه للغة العربية كما انه مجاني و يقدم الكثير من الادوات ، سوف تجد الصفحة الأساسية من هذا الموقع تأتي بعدد من المربعات الملونة و على كل مربع منها يوجد خيارات تحويل الملفات قم بالبحث عن صفحة ” تحويل PDF الى Word ” قم بالضغط عليها .

– سينتقل بك حاليا الى صفحة التحويل و في هذه الصفحة سوف تجد فيها زر بمسمى ” اختر الملف ” و الذي سيفتح لك شُبْآك داخل حاسوبك يمكنك من خلالها تعيين أوراق PDF المطلوب تحويلها و الضغط عليه مرتين حتى يتم رفع الملف بالكامل على الموقع من اجل التحويل .

– حاليا ستتحول اشارة ” رفع الملف ” الى ” جاري التحويل ” و التي من خلالها سيظهر لك مؤشر يعلل لك مستوى التحويل و عليك الانتظار الى ان يتم انتهاء التحويل لتظهر لك خطاب ” مدهش لقد جرى تحويل أوراق PDF الى Word ” و سوف تجد زر ” تنزيل الملف ” يمكنك الضغط عليه من اجل تنزيل الملف على الحاسوب كما سوف تجد زر ” جوجل درايف ” اذا كنت تسعى حفظ الملف بنحو مباشر على جوجل درايف للتخزين السحابي من غير ان تقوم بتنزيله على الحاسوب .

 تحويل أوراق PDF الى Word عن طريق جوجل درايف

هذه الطريقة ربما تكون اصعب و تأخذ وقت طويل في عملية التحويل و تريد منك ايضا مجهود مقارنة بالطرق الماضية الا انها طريقة متعددة و يفضل استعمالها عند امتلاك أوراق PDF صغير المقاس حيث يمكن تحويله من خلال جوجل درايف و أيضا رعاه على جوجل درايف بنحو مباشر ، اتبع الإجراءات التالية : – قم بفتح أوراق PDF الموجود على الحاسوب بعد ذلك قوم بانتحال لقطة شاشة للمحتوى الذي تسعى تحويله الى أوراق Word .

– حاليا قم بالذهاب الى موقع جوجل درايف من خلال الرابط الاتي : من هنا ، و اذا لم يكن لديك حساب عليه فعليك ان تقوم بانشاء حساب من خلال Gmail .

– حاليا انت داخل جوجل درايف سوف تجد زر لزيادة الملفات و هو علامة ازادة على طرف الموقع قم بالضغط عليها و سوف تظهر لك شُبْآك من داخل محتويات الحاسوب حاليا قم بالبحث عن الصورة التي التقطها من المحتوى PDF .

– قم بزيادتها على جوجل درايف و عقب انتهاء عملية الرفع قم بالضغط عليها من خلال الزر الايمن للفأرة لتظهر لك سلسلة من الخيارات اختر من بينها ” فتح عن طريق ” و سيظهر لك خيار ” مستندات جوجل ” .

– حاليا انتظر قليلا حتى يتم تحويل الصورة الى كلام في أوراق Word عقب الانتظار سيفتح لك الملف و ستجده يحتوي على الصورة و اسفله يحتوي على الكلام الذي جرى تحويله .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى