3
7
البوابة الرقمية

تفعيل بطاقة فيزا تسوق الراجحي

بطاقة فيزا تسوق الراجحي طريقة شحن بطاقة فيزا تسوق الراجحي فيزا الراجحي تسوق بطاقة فيزا الراجحي قسط رسوم بطاقة تسوق الراجحي طريقة التحويل من حساب الراجحي الى فيزا تسوق كم المبلغ الموجود في بطاقة فيزا الراجحي بطاقة فيزا الراجحي 3000 بطاقة فيزا الكلاسيكية الراجحي.

شرح طرق الحصول على فيزا الراجحي وتفعيلها بيسر حيث يقدم مصرف الراجحي إلى كافة عملاؤه احتمال الحصول على بطاقة إئتمانية بكل سهولة، بدون وجوب للقبول الإئتمانية وإمكانية إستخدامها في عملية التسوق من خلال الإنترنت، وتعتبر بطاقة الراجحي من بطاقات التسوق التي تتحلى بالعديد من الخصائص والمزايا، حيث لا يوجد أية ضوابط صعبة ومن الممكن تلقيها بكل سهولة في نفس اليوم.

وحين تسليم بطاقة الفيزا للتسوق فإنه يتوجب على العميل أن يقوم بتشيطها وتفعيلها، بعد ذلك يقوم بشحنها بحيث يتم خصم القيمة الشهرية الخاصة بالإشتراك ومن بعد ذلك يمكن أن تستعمل في عملية التسوق، ويتم التفعيل لبطاقة الراجحي وشحنها بعدة إجراءات طفيفة وسهلة للغاية، هذا ما سوف نقوم بشرحه مع العرض للعديد من خصائص ومزايا بطاقة فيزا الراجحي.

مزايا فيزا الراجحي:

من السهل ان يقوم أي من عملاء مصرف الراجحي بالتقديم من أجل الحصول على البطاقة من خلال الشبكة العنكبوتية وذلك عن طريق خدمة مباشر للأفراد، كما يمكن تلقيها من خلال وسيلة النقل.

حين الشراء من خلال الشبكة العنكبوتية بعملة أخرى فإنه لا يتم خصم أي وُجِهَ على عملية الشراء.

هذه البطاقة بدعم من قبل باي بال لإستقبال وإرسال الأموال.

تعد فيزا الراجحي هي الأفضل سعراً مقارنة بمثيلاتها للتحويل حين إستخدامها في عميلة التسوق.

حين يتم تسليم البطاقة فإنها تمون مشحونة بريال واحد فحسب وعقبها يقوم العميل بشحن البطاقة عقب أن يستلمها.

من الممكن ان يقوم الشخص على تقديم طلب البطاقة وأن يقوم بإستلامها في يوم واحد.

يتمتع حاملي هذه البطاقة بحصولهم على العديد من الخصومات لدى الكثير من أماكن التسوق.

ماهي ضوابط الحصول على فيزا الراجحي؟

لابد وأن يكون الشخص لديه حسابه الخاص في مصرف الراجحي.

وأن يكون هناك صورة عن هويته الوطنية، أو صورة للإقامة وذلك بالنسبة للمقيمين الوافدين أن تكون الإقامة سارية.

ان يكون العميل المتقدم بإلتِماس الفيزا بإدخَال النموذج المطلوب منه، وأن يقوم بالتأكد من إدخاله للبيانات الصحيحة.

طريقة تفعيل فيزا الراجحي :

بعدما يتم تسليم بطاقة فيزا الراجحي فإنه يجب من الإنتظار لفترة يوم شامل قبل أن يتم القيام بتفعيلها.

بعدها يقوم صاحب البطاقة بالإتصال على رقم الجوال الخاص بالراجحي المصرفي وهو 8001246666.

بعدها يتم الضغط على الزر رقم 3 وهو القسم المخصص للبطاقات الإئتمانية، حيث يمكنه التكلم إلى أحد ممثلي خدمة العملاء كي يطلب منه القيام بتفعيل الفيزا.

حين الإتصال بخدمة العملاء من أجل تفعيل الفيزا فإنه سوف يُطلب من الشخص صاحب البطاقة أن يخبره بأخر أربع أرقام من رقم هويته الوطنية وذلك كنوع من الخصوصية والأمان التي يحرص عليها مصرف الراجحي.

وبهذا تصبح البطاقة مُعدّة لمحاولة التسوق من خلال الإنترنت، ولكن يجب من القيام بشحنها بقيمة لا ينخفض عن 100 ريال كي يتم الخصم لقيمة الإشتراك.

طريقة الشحن للفيزا:

بعدما يتم القيام بتنشيط وتفعيل فيزا الراجحي فإنه يتزجب شحن البطاقة، لأنه حين تسليم البطاقة يكون بها مبلغ قيمته ريال واحد، وهنا يجب من شحنها بقيمة 100 ريال كي تُخصم قيمة التحالف الشهري ومن بعد ذلك إستخدامها في عملية التسوق من خلال الإنترنت.

يتم القيام بشحن الفيزا من خلال الإتصال برقم الجوال الخاص بالراجحي المصرفي، وعقبها يتم القيام بالضغط على الرقم 3 بعد ذلك الضغط على إختيار 3 وهذا هو القسم الخاص بعملية التحويلات من الحساب الخاص بصاحب الفيزا إلى بطاقته الإئتمانية، ويتم تحديد المبلغ الذي سيقوم بشحن البطاقة به.

طرق الحصول على البطاقة:

يمكن لعملاء مصرف الراجحي أن يحصلون على فيزا الراجي بعدة طرق لتيسير الأمر عليهم وهي: خدمة مباشر للأفراد: وذلك من خلال تسجيل الدخول للخدمة بعد ذلك الذهاب لبطاقات الإئتمان.

يتم إختيار طلب لبطاقة جديدة.

يتم القيام بجميع البيانات التي تطلبها الخدمة ويتم تقديم الطلب بنحو ألي.

في حالة مطابقة الشروط فإنه الخدمة ستُرسل البطاقة الإئتمانية للعميل بنحو مباشر في أي مكانوذلك من خلال واحدة من شركات النقل.

فروع مصرف الراجحي:

ويقوم العميل بإكمال النموذج المقدم إليه والخاص بالبطاقات الإئتمانية ومن بعد ذلك يقوم بتقديمها إلى أي من الموظفين الجهة المختصة في المصرف.

خدمة الجوال التسويقي:

وهذه الخدمة تكون متوافرة في حال إمتلاك العميل لحساب لدى مصرف الراجحي، ويوقم بإدخَال النموذج الذي سيُطلب منه، وسوف يتم الإتصال به من خلال أحد الموظفين الجهة المختصة بقسم التسويق لدى مصرف الراجحي من أجل تكملة جميع الخطوات اللازمة لنموذج طلب فيزا الراجحي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى