3
7
البوابة الرقمية

جميع أكواد موبيليس و طريقة تحويل المكالمات ومعرفة الرصيد

أكواد موبيليس 2020 اكواد تحويل مكالمات كود تحويل المكالمات اوريدو كود تحويل المكالمات الى رقم اخر طريقة تحويل مكالمات رقم معين طريقة تحويل المكالمات في جهاز هواوي تحويل المكالمات جوال تطبيق تحويل المكالمات للاندرويد.

خلال العقدين السابقين شهد البلاد العربي بأكمله نشأة وتطور عدد كبير جدًا من الشركات الخاصة بخدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت حتى أن عدد من تلك الشركات قد أضحت في مصاف شركات الاتصالات المتقدمة على مستوى العالم ، وتعتبر مؤسسة موبيليس التي تقع في دولة الجزائر واحدة من أبرز شركات خدمات المحمول والإنترنت بالوطن العربي .

معلومات عن مؤسسة موبيليس

تُعتبر مؤسسة موبيليس إحدى فروع فرقة اتصالات وهي أولى الشركات التي تُقدم خدمات المحمول بالجزائر ، وقد أضحت مؤسسة مستقلة بذاتها مع حلول عام 2003م ، وهناك فرقة من الأهداف الرئيسية التي تضعها الشركة احتال عينيها ، وهي:

-تقديم أحدث وأهم وأفضل التقنيات في عالم الاتصالات والإنترنت .

-تقديم أحسن خدمة عملاء وأفضل الباقات والعروض بنحو دائب .

-التكفل التام بالعملاء والمشتركين حتى اشتمل رضاهم الدائم عن خدمات الشركة .

-تحديث الخدمات وتقنيات التَواصُل بما يتساهل مع التطور التكنولوجي في مجال الاتصالات والإنترنت .

-تتبنى الدولة سماع سياسة التعديل والإبداع الدائم في عالم الاتصالات الهاتفية والإنترنت حتى تكون صاحبة الريادة في هذا المدى ، وهذا ما جعل عدد العملاء والمشتركين بها في ارتفاع دائب . -تمتلك مؤسسة موبيليس أزيد من 170 مؤسسة تجارية ، وحوالي 5 الاف محطة تغطية لتضمن مستوى خدمة فائق الجودة في كل ربوع الجزائر ، وهي تُقدم أيضًا خدمات التجوال .

جميع أكواد موبيليس

حرصت مؤسسة موبيليس على أن توافر لعملائها فرقة من الأكواد المختصرة التي يُمكن من خلالها الحصول على الخدمات المتنوعة بنحو يمشي وسريع ، وإليكم كافة أكواد مؤسسة موبيليس الجديدة [2] :

كود معرفة الرصيد موبيليس

يُمكن التعرف على الرصيد المتبقي على أي خط تابع إلى الشركة من خلال إدخال كود #222* بعد ذلك الضغط على زر التَواصُل .

كود معرفة رقم الجوال موبيليس

يُمكن استعمال الرقم المختصر 505 لكشف رقم الخط ، بعد ذلك سماع الإجراءات التالية مثل تعيين اللغة ، بعد ذلك تعيين أمر التعرف على رقم هاتفك ، وبذلك سوف يقوم المساعد الرقمي بإخبارك برقم الخط .

كود تحويل المكالمات موبيليس الى رقم اخر

توفر مؤسسة موبيليس خدمة هامة وهي تحويل المكالمات من أي رقم إلى رقم اخر ، ويتم تفعيل الخدمة من خلال إدخال كود ( *21* الرقم المراد تحويل المكالمات إليه # ) بعد ذلك الضغط على زر التَواصُل ، أما عند الرغبة في إلغاء الخدمة ؛ يتم إدخال كود #21# .

كود تعبئة الرصيد موبيليس

يُمكن إرجاع تعبئة الرصيد في خطوط موبيليس مسبقة الدفع من خلال إدخال كود ( *111* رقم الكارت # ) بعد ذلك الضغط على التَواصُل .

كود إخفاء الرقم موبيليس

عند الرغبة في إخفاء الرقم حتى لا يعرفه أحد لأصحاب الاشتراك سابق الدفع يتم إدخال كود #31# ، ولكن في حالة مالكي اشتراك الدفع البعدي لا بُد من التَواصُل أولًا بخدمة العملاء من أجل تفعيل الخدمة .

كود التعرف على الأرقام الفائتة

في عدد من الأحيان قد يحتاج المستعمل إلى التعرف على المكالمات الفائتة ما إذا في حالة الجوال المغلق أو توقف الخدمة ، وهنا يُمكن الاشتراك في خدمة التعرف على الأرقام الفائتة من خلال إدخال كود *21*644 # ، وعند الرغبة في إلغاء الخدمة ؛ يتم إدخال كود # 21 # .

كود موبيليس تحويل الرصيد

أما عند الرغبة في الاشتراك في خدمات فليكسي موبيليس من أجل تحويل الرصيد من الخط الخاص بك إلى أي خط اخر موبيليس ؛ يتم سماع الإجراءات التالية : تفعيل الخدمة أولًا من خلال إدخال كود #610 * .

ثم إدخال الكود الاتي : * 610 * الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * قيمة الرصيد المراد تحويله * الرمز السري # .

وبذلك سوف يتم تشغيل الخدمة وإتمام عملية تحويل الرصيد ؛ وسوف يرد إلى الراسل خطاب وجيزة مفادها بنجاح عملية تحويل الرصيد ، وسوف يرد إلى المرسل إليه أيضًا خطاب لتخبره بوصول الرصيد بنجاح .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى