3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة بطارية سامسونج Galaxy S9 اس 9

مشكلة بطارية سامسونج اس 9 بطارية سامسونج s9 بلس بطارية s9 بلس بطارية s9 plus عيوب اس 9 بلس بطارية اس 10.

مشكلة بطارية سامسونج Galaxy S9

عقب ان قام الكثيرين باقتناء الهاتف سامسونج جالكسي S9 منذ شهر مارس المنصرم ، جاءت الشكوى الكبرى في هذا الهاتف نتيجة انخفاض اداء البطارية ، فهي موفقة في الاستخدامات اليومية التقليدية – المتوسطة الاستهلاك – في حين في المهام الكبرى فان البطارية تفقد طاقتها بنحو فوري ، سنوفر لك عدد من الحلول للتخلص من هذه الأزمة .

بطارية هذا الهاتف 3000 ملم امبير و التي تقبل الشحن السريع Quick Charge 2.0 و أيضا الشحن اللاسلكي ، الإجراءات التالية ستساعد في تطوير استهلاك البطارية و لكن مستعملي هذا الجوال بالتأكيد في ترقب ان يتم اصدار تحديث جديد لنظام التشغيل و الذي من خلاله قد يساعد في تطوير استهلاك البطارية و منع نفاذها بنحو فوري .

خطوات للتغلب على أزمات بطارية سامسونج جالكسي S9 :

مسح التطبيقات ذات الاستخدام العالي للبطارية :

في كثير من الاحيان يعزى السبب الرسمي للاستهلاك الاكبر للبطارية في تواجد عدد من التطبيقات الثقيلة و التي تتيح لك اعلانات بنحو مسمتمر و هذا يعني استهلاك اكبر للبطارية ، بمنتهى البساطة يمكنك الدخول الى صفحة استهلاك البطارية من خلال الاعدادات و التعرف على التطبيقات التي تسهلك البطارية بنحو اكبر لتقوم بحذفها و تبديلها بتطبيقات احسن .

تفعيل خيار توفير البطارية :

هذا الخيار نلجيء اليه فحسب عندا تكون البطارية على وشك النفاذ و هذا يعني انها اقل من 15% ، عند قيامك بتفعيل هذا الخيار من خلال الاعدادات السريعة في الشريط العلوي من الجوال فانك ستتمكن من توقيف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية و أيضا سوف يتم تقليل اضائة الشاشة و دقتها ، كما انه سيساعد في إرتفاع فترة الزمن المتبقي لاستهلاك بطارية الجوال .

مسح التطبيقات الغير هامة :

هناك تطبيقات كثيرة على متجر جوجل بلاي تستنذف البطارية بنحو كبير و اذا كان لديك تطبيق لا تقوم باستخدامه و ما إذا اذا كان يتسهلك من البطارية ام لا فعليك ان تقوم بمسحه ، يمكنك من خلال صفحة الاعدادات الانتقال الى صفحة التطبيقات و مشاهدة كافة التطبيقات لديك و اذا وجدت احدهم غير مهم قم بمسحه .

ايقاف ميزة Always-on display :

على الرغم من ان هذه الخاصية من المفروض لها ان تعمل على تقليل استهلاك البطارية و ذلك من خلال مشاهدة الزمن و التاريخ و التنبيهات على الشاشة و هي في وضعية القفل و هذا يعني انك لن تضطر الى فتح الجوال ففي كل مرة تفتح شاشة القفل يشتغل الجوال بإجمالي كفائته مما يؤول الى استهلاك البطارية .

ولكن اذا كنت من الاشخاص المقلين في استهلام الجوال فينصح بالا تقوم بتفعيل هذه الخاصية ، لك ان تتخيل بان الشاشة سوف تكون مضيئة طيلة 24 ساعة فهذا ايضا استهلاك كبير للبطارية .

اختبار معدل استهلاك بطارية سامسونج جالكسي S9 :

– عند تشغيل الملفات الصوتية لفترة 60 دقيقة فان البطارية تخسر 10% من طاقتها .

– عند تصفح تطبيق انستجرام لفترة 60 دقيقة فان البطارية تخسر 15% من طاقتها .

– تشغيل مقاطع اليوتيوب لفترة 120 دقيقة فان البطارية تخسر 20% من طاقتها .

– تشغيل الالعاب الالكترونية لفترة 120 دقيقة فان البطارية تخسر 30% من طاقتها .

اختبار سرعة شحن بطارية سامسونج جالكسي S9 بالشحن اللاسلكي و الشاحن السريع :

– شحن الهاتف بالشاحن اللاسلكي لفترة 10 دقائق يرفع من قوة البطارية 3% .

– شحن الهاتف بالشاحن السريع لفترة 10 دقائق يرفع من قوة البطارية 16% .

– شحن الهاتف بالشاحن اللاسكلي لفترة 30 دقيقة يرفع من قوة البطارية 18% .

– شحن الهاتف بالشاحن السريع لفترة 30 دقيقة يرفع من قوة البطارية 37% .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى