3
7
البوابة الرقمية

كيف العب ببجي اون لاين طريقة لعب ببجي

كيف العب ببجي اون لاين لعب pubg اون لاين كيفية لعب ببجي للمبتدئين كيف تلعب ببجي موبايل طريقة لعب ببجي للمبتدئين لعبة ببجي تنزيل ببجي تحميل لعبة ببجي طريقة لعب ببجي على الكمبيوتر.

ببجي رول هي عبارة عن لعبة اولاد اون لاين من غير تحميل على الانترنت، وهي تكون على جوالات الايباد والايفون وسامسونج وغير ذلك من كافة الجوالات الذكية، ويكون الهدف من هذه اللعبة، هي المتعة وذلك لان بها هدايا ومميزات كثيرة.

ببجي اون لاين

هي لعبة تناقلت بعجالة فائقة، وذلك لأنها الاكثر نية لتقوم باللعب حول العال، وهذه اللعبة تتألف من مائة لاعب، وكافة هؤلاء اللاعبين، يرغبون ويحاولون التوصل للقمة، وان هدفهم جميعا من هذه اللعبة ان يفوزوا بالمهمة.

والمهمة هي عبارة انه عند نزول اللاعبين بالمظلات من الطاهرة فيلزم على كل لاعب ان يبقى حيا، ويقتل كل اعدائه حتى ختام هذه اللعبة، حتى يكون هو الفائز.

وهذه اللعبة يوجد بها الكثير من الخرائط للعب كما بها الكثير من الهدايا والمميزات، وفيها يتمكن من اللاعب تشكيل فريق له وذلك يبكون ضد الاعداء، وهذا الفريق يكون سبب في ان يجعله الفائز بكل سهولة، وذلك بمساعدة البعض منهم البعض.

هذه اللعبة مقسمة لعدد من السيرفرات وهي:

ـ سيرفر امريكا الجنوبية.

ـ سيرفر اوروبا.

ـ سيرفر اسيا.

وفي هذه اللعبة يوجد الكثير أيضا من خرائط وذلك للعب مع المحترفين، كالقناصات.

والسيرفر الاوربي يعد هو اقوى السيرفرات للعب، والفوز فيها امر صعب، وذلك لان اللعب فيه كفريق يكون فيه موجود المحترف والمتوسط والمبتدأ، فيشعر فيها اللاعب انه يجازف بروحه حينما يتم اختياره اللعب في هذا السيرفر، لذلك حينما يفوز يشعر الفائز وكأنه انجز انتصار كبير في اللعب.

وهذه اللعبة اون لاين من اروع الالعاب وانها ادمان للجميع ، حيث انه وفور اللاعب يدخل ببجي، فلا يتمكن من ان يهيمن على ذاته ، ويتواصل في اللعب.

كيف تفوز في لعبة ببجي

اهم العوامل والاسباب التي تجعلك لا تموت من اول جولة، ينبغي ان تستهل تتعلمها مع من هو لديه خبرة مرتفعة عنك، وذلك لأنه سوف يعطيك الكثير من التوجيهات التي تكون سبب في ضمان اغن تبقي حيا حتى على الاقل لنهاية الجولة، ومن اهم الاسباب للفوز ما يلي: اختيار منطقة آمنة للهبوط لوجد الخرائط باللعبة فيكون الانخفاض سهل عليك ، فيجب عليك عند الانخفاض ان تتفادى النزول في الشارع أو موقِع مكشوف، ويكون الانخفاض قريب من الي مبنى او على سطح هذا المبنى، حتى تختبئ، ويكون الافضل اماكن معزولة كي تستطع من جمع الاسلحة والمعدات.

اختيار المركبة المناسبة

حيث بحضور المركبة يسهل التنقل بصورة بالغة وذلك في المساحات الواسعة في الخريطة، حيث ان هذه اللعبة تتيح تنوعا كبير في عدد السيارات، فيوجد بها مركبات متعددة ما إذا في السرعة او النوع.

وموضوع الوجود على المركبة لا يكون سهلا، ولكن عند ايجادها لا ينبغي الاندفاع اليها بمجرد الانخفاض حتى لا تكون مستهدف.

افضل المركبات في لعبة ببجي

سيارات UAZ

وهي تعتبر من اكثر المركبات امان، وذلك لان هيكلها صلب جدا، كما انها على المسارات الوعرة سريعة، وتسع اربع ركاب.

ميرادوMirado

على الرغم ان ليس لها المتانة المصالحة الا انها تعد الاسرع، وعلى المسارات الوعرة فهي غير عملية.

البوغي

وعلى الرغم من انها لا تسع الا راكبين ، إلا أنها احسن المركبات في المسارات الوعرة، وبها عيوب منها صوت الموتور مرتفع ومكشوفة، فتجعل اللاعب معرض للضرب من اعدائه.

روني

من اكثر عيوبها انه يوجد لاعب في الشاحن فيتعرض للقتل، ولكنها تمتاز بالصوت الهادي للمحرك.

داسيا

هي مثيلة لسيارة ميرادو بكل مواصفاتها الا انها ليست بنفس سرعتها. قم باختيار الاسلحة التي تكون مناسبة لنمط اللعب الذي تفضله هناك تفاوت في انماط واشكال اللعب، حيث من اللاعبين من ينتقي الاندفاع والقتال، فهذا يكون معتمد على قتل اكبر عدد من الاعداء والهجوم، فيجعل اللاعب عرضة للقتل.

ولكن يوجد لاعبين اخرون يفضلون اللعب بالطريقة الاستراتيجية، بمعني اغنه يترقب حتى يكون العدد قليل ويستغل الزمن وهومختبأ في جمع الاسلحة والذخائر، حتى يكون الزمن اصبح مناسب من أجل الدخول في معركة مع الاعداء.

كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي

اللقب او الاسم المستعار في لعبة ببجي يمكن ان يتم تغيره وذلك عن طريق الحصول على بطاقة إرجاع التسمية، وذلك عن طريق المتجر أتو بالطرق المجانية، حيث يمكن ان يتم الحصول عليها بالطريق المجاني وذلك من خلال طريق الاحداث او البعثات او اكمال مهام م3 و م10، ولكن نجد انه عند تبديل الاسم ينبغي ان يقوم بالتعرف على هذه النقاط:

ـ انها تقدم تبديل اللقب أو الاسم في اليوم مرة واحدة فقط، وبعد ذلك تقوم بالاختفاء من الحساب الخاص.

ـ ينبغي معرفة انه حينما تسعى استعمال لقب محدد فيجب التحقق من انه لا يتم استعمال حروف لا يتيح لها بالاستخدام او الكتابة.

ـ ان يكون هناك ثبوت تام لان الاسم الذي يم اختياره لا يكون مكرر او منسوخ، واذا حدث ذلك فيجب تعيين اسم آخر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى