3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة عدم تحديث التطبيقات في الاندرويد

حل مشكلة عدم تحديث التطبيقات في الاندرويد حل مشكلة عدم تنزيل التطبيقات مشكلة عدم تحميل التطبيقات من المتجر سبب عدم تحديث البرامج للاندرويد حل مشكلة عدم التحميل من سوق بلاي حل مشكلة تحديث خدمات google play حل مشكلة تعليق التنزيل معلق في جوجل بلاي حل مشكلة عدم تثبيت التطبيقات من المتجر حل مشكلة التنزيل معلق في سامسونج.

حل مشكلة عدم تحديث التطبيقات في الاندرويد

من وقت لأخر تتوافر تحديثات جديدة للتطبيقات علي متجر البرامج سوق بلاي ما إذا للألعاب أو البرامج تظهر ضرورة هذه التحديثات عند حل لمشكلة متواجدة في التطبيق أو إضافة ميزة أو خاصية جديدة لم تكن متواجدة من قبل , بنحو افتراضي يقوم نظام الأندرويد بتجديد التطبيقات لكن في الكثير من الأحيان ولأسباب متعددة قد لا تحدث عملية التحديث أو قد يتوافر التحديث في توقيت غير مناسب لك وتقوم بدور إلغاء للتحديث من هنا سوف نوضح كيف يمكنك عمل ترقية او تحديث البرامج في الاندرويد بنحو يدوي بحيث تستطيع تحديث البعض من غير الأخر .

في سوق بلاي سوف تلاحظ تواجد تعيين تطبيقاتي يمكنك التوصل إليه من القائمة النقطية الموجودة بمجرد فتح متجر البرامج هناك الكثير من الاختيارات من ضمنها ” تطبيقاتي ” هنا يعرض كل البرامج التي جرى تعيينها علي الجوال حيث تستطيع تحديث وحذف البرامج والوصل إليها بنحو أسرع من البحث في المتجر أو حتي علي الجوال خاصة في حالة تركيب العديد من البرمج .

لتحديث أي برنامج كل ما تحتاج إليه هو تحديد البرنامج للوصول لصفحة عرض التطبيق علي المتجر بعد ذلك ” تحديث ” بعد ذلك الموافقة علي الشروط للبدء في عملية التحديث وقت التحديث يقف علي سرعة الأنترنت وحجم التحديث انتظر فحسب عدد من الزمن حيث تتم عملية التحديث بنحو تلقائي بدون اي شىء .

في الصورة الماضية جرى تحدث تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر نفس الإجراءات تطبق علي جميع البرامج التي يتوافر لها تحديث .

لا تقتصر التحديثات علي مجرد اصلاح الأخطاء او تحديثات أمنية لكن في عدد من التحديثات توافر للمستخدم خصائص جديدة مثل تحديث الفايرفوكس الأخير والذي يقدم احتمال استخراج الباسورد التي جرى حفظها في المتصفح .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى