3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة عدم وصول كود الانستقرام

حل مشكلة عدم وصول كود الانستقرام تخطي كود الانستقرام كود الانستقرام مايوصل للايميل رمز التأكيد انستقرام تخطي كود التحقق للانستقرام تأكيد رقم الهاتف في الانستقرام حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام لا استطيع دخول حسابي في الانستقرام عدم وصول رسالة إعادة تعيين كلمة السر من الانستقرام.

يعد تطبيق الانستقرام هو احد اشهر تطبيقات التراسل الاجتماعي على شتى منصات التشغيل ، و يمكنك انشاء حساب على الانستقرام بعدة طرق اما من خلال الربط مع حسابك على الفيسبوك او من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف و ستصل اليك خطاب تفعيل تشمل على كود يتم اضافته الى التطبيق اثناء التسجيل و ذلك من اجل استكمال عملية التسجيل .

مشكلة عدم وصول كود الانستقرام

تكمن الأزمة اثناء عملية تسجيل حساب جديد في تطبيق انستجرام و الذي يطلب منك ادخال رقم الجوال بعد ذلك عقب ذلك يقوم بارسال خطاب الى هذا الرقم و ذلك للتأكيد حيث تشمل هذه الرسالة على كود يجب من حالته داخل التطبيق اثناء عملية التسجيل ، و تأتي الأزمة في ان هذ الكود لا يرد اليك .

حل مشكلة عدم وصول كود الانستقرام

– الخطوة الاولى لحل هذه الأزمة هو التحقق من ان رقم الهاتف صحيح فاذا كان به خلل لن تمتد اليكم الرسالة و أيضا يجب من ازادة كود الدولة قبل كتابة الرقم ، فاذا نسيت ازادة كود الدولة ايضا لن تمتد اليك خطاب الكود .

– في حالة التحقق من الإجراءات الماضية ولم تمتد اليك ايضا خطاب التفعيل فعليك سماع امرين اما ان تقوم بتجربة رقم هاتف اخر او تقوم بالانتظار لفترة يومين ، فخلال هذين اليومين لا تحاول اعادة التسجيل في الانستجرام و سوف تجد خلالهم ان كود التفعيل شرع في التوصل الى هاتفك .

– يمكنك الاعتماد على الارقام المخادعة و التي يتم الحصول عليها من اجل غرض تفعيل حساب الانستقرام فحسب ، و يمكنك الحصول على رقم وهمي من خلال تحميل التطبيق الاتي :

من هنا ، ستحصل من خلاله على رقم يمكنك من تفعيل الحساب و استعماله في اي شيء اخر حيث ستصل اليك سالة التفعيل على هذا التطبيق و ستأخذ الكود منها و طباعته في تطبيق الانستجرام .

حل مشكلة كود الانستقرام

في أوضاع كثيرة حينما تمتد رسال التفعيل التي تشمل على الكود المطلوب اضافته ، فان الكود عند حالته لا يشتغل و انما تظهر لك خطاب خلل في هذا الكود و تقوم بإلتِماس ارسال كود اخر و ايضا تظهر لك خطاب خلل في ازادة الكود ، و لحل هذه الأزمة عليك سماع الإجراءات التالية .

– يوجد هذا الخطأ في غالب الامر مع الاشخاص الذين يمتلكون هاتف يشتغل باللغة العربية فعندما يرد اليك الكود في الرسالة كبيرة العربية فانه يأتي بنحو مقلوب و كل المطلوب منك هو اعادة ادخاله بالطريقة الصحيحة .

– فاذا كان الكود يأتي على الوضع الاتي ” 256 751 ” فلا يمكن ان تقوم بادخاله في كود التأكد على النحو الاتي ” 751256 ” و ذلك لانه سيعتبر خلل ، انما الطريقة الصحيحة في ادخال هذا الكود هو كتابة النصف الاول من الكود بعد ذلك ادخال النصف الثاني و الذي يكون على النحو الاتي ” 256751 ” .

ميزة الكود الجديدة

بلغت الانستقرام باختلاف كود ثبوت الحساب السابق فقد ازادة ادارة انستجرام خاصية الكود للحساب الشخصي و الذي يشكل في كود QR و يتم قرائته من قبل الاجهزة الاخرى للوصول السريع الى حسابك ، و يمكنك الانستقرام من التغيير في هذا الكود ليكون بنحو جميل وفق ذوقك الشخصي و لكي تستطع من التوصل الى كود الانستقرام الجديد سماع الإجراءات التالية :

– قم بتجديد حسابك الى اخر اصدار جرى الاعلان عنه في منصة التشغيل من خلال الدخول الى المتجر و الحديث .

– قم بفتح حساب الانستقرام بعد ذلك قم بالتوجه الى الصفحة الشخصية .

– قم بالضغط على القائمة الجانبية للحساب و سوف تجد فيها عدة خيارات منها ” Nametag ” قم بالضغط عليها .

– سيظهر لك الكود الخاص بحسابك و الذي يمكن القيام بالضغط على زر التغيير العلوي و أيضا زر المشاركة من اسفل الصفحة من خلال تطبيقات التراسل الاجتماعي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى