3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الاهلي

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الاهلي استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي نسيت رقم حسابي في البنك الاهلي رقم حساب البنك الاهلى المصرى رقم الايبان للبنك الاهلي المصري معرفة رقم الحساب الاهلي برقم الهويه رقم البنك الاهلي فتح حساب في البنك الاهلي استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي المصري.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الاهلي هو ما سنقدمه في هذا المقال، فهناك العديد من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية والعملاء بالبنك الأهلي لا يعرفون المسارات الصحيحة من أجل دراية رقم الحساب الخاص بهم، ومن خلال السطور التالية في المختصر كوم سوف ننشر لكم طريقة دراية رقم الحساب عن طريق الصراف الآلي أو الإنترنت.

كيفية معرفة رقم الحساب في البنك الأهلي من خلال الصراف

يمكن دراية رقم الحساب من خلال تَحوِيلْ أي مبلغ مالي بعد ذلك طباعة إيصال الإيداع، وفي هذا الإيصال سوف يكون هناك رقم الحساب الخاص بالعميل.

ويمكن أيضاً دراية رقم الحساب من خلال إدخال بطاقة الصراف الآلي في الماكينة الخاصة التي تتبع لفرع البنك الأهلي، وستظهر بعدها فرقة اختيارات ويتم النقر على طلب رقم الأبيان، بعدها سيظهر رقم الحساب الخاص بالعميل والمكون من 15 رقم.

هناك أيضاً طريقة الخدمة الذاتية والتي أتاحها البنك الأهلي من أجل دراية رقم الحساب، ويتم ذلك من خلال تقديم العميل لطلب طباعة أوضح حساب، والذي يتم بإدخال العميل بطاقة الصراف الخاصة به في آلة الخدمة الذاتية، بعد ذلك يقوم باختيار اللغة التي يريدها وتدوين كلمة السر كاملة لتظهر بعدها عدة خيارات فيتم الضغط على طباعة أوضح الحساب، ويتم تعيين الحساب المطلوب واللغة والمدة، والنقر على ثبوت عقب التحقق من المعلومات, بعدها سوف يتم طباعة ورقة بها رقم الحساب الخاص بالعميل.

كيفية معرفة رقم الحساب في البنك الأهلي من خلال الإنترنت

يقدم البنك الأهلي عدة خدمات أون لاين متفاوتة ومن ضمنها دراية العميل لرقم حسابه الذي يبين بمجرد أن يقوم العميل بتدوين الدخول.

وفي حالة لم يكن العميل مسجل بالخدم ينبغي عليه سماع الإجراءات الآتية: الدخول على هذا الرابط.

تسجيل الدخول السريع باستعمال بطاقة البنك الأهلي المصرفية.

كتابة رقم البطاقة البنكية والمكون من 19 رقم.

إدخال الرقم السري للبطاقة.

بعد النقر على دخول سيظهر رقم الحساب بشكل كامل بأعلى الصفحة.

كما يمكن الضغط على كلمة حسابات وعندها ستظهر صفحة جانبية.

يتم تعيين التفاصيل وكشوفات الحسابات.

سيظهر رقم الحساب الخاص بالعميل في أعلى الصفحة وأسفل كلمة ملابسات الحساب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى