3
7
البوابة الرقمية

سعر ايفون 8 المطلي بالذهب مواصفات IPhone 8 Gold

ايفون 8 المطلي بالذهب ايفون مطلي بالذهب للبيع سعر طلاء الايفون بالذهب سعر ايفون مطلي بالذهب بالسعوديه ايفون مرصع بالذهب ايفون 11 ايفون الذهبي ايفون xr ايفون الذهبي الجديد.

لازلنا حتى حاليا في ترقب ان تتم عملية التدشين الرئيسي للايفون 8 الجديد و غالبا ما سوف يكون ذلك عقب غد يوم 12 سبتمبر إن صحت البيان التي نشرت حديثا ، و حتى يتم هذا الامر دعونا نرى الجوال من زاوية اخرى و هي الثمن المترقب للنسخة المطلية بالذهب ، برأيك انت كم يكون سعر ايفون 8 النسخة المطلية بالذهب ؟ و حتى تجيب أنت بنفسك على هذا السؤال دعنا نوضح الامر في الاسطر التالية .

ايفون 8 المطلي بالذهب Iphone 8 Gold

بطبيعة الحال اسعار الجوالات الذكية الراقية حاليا اصبحت عالية جداً فالجوال سامسونج جالكسي نوت 8 سعره يتعدى 900 دولار و تلفت التقارير بأن سعر ايفون 8 النسخة العادية سيبدأ من 1000 دولار وهو مايعادل 3700 ريال تقريبا فما بالك بسعر النسخة المطلية بالذهب ؟ و المقصود هنا ليست النسخة الذهبية ذات اللون الذهبي و انما مطلية بالكامل بالذهب عيار 24 .

من الشهير ان مؤسسة ” جولد جيني ” هي المسؤولة عن اصدار النسخ الذهبية من انتاجات مؤسسة ابل ، في شهر نيسان من عام 2015 قامت الشركة بالاعلان عن بيع ساعة ابل الذكية ” Apple Watch ” المطلية بالذهب بسعر 144,000 دولار و التي تشمل على قيراط من الماس و حبات من الماس الصغير ، و في عام 2014 أوضحت عن التابلت ” Ipad Air ” المطلي بالذهب بسعر 2000 دولار .

سعر ايفون 8 المطلي بالذهب

لن نرهقك كثيرا في التفكير بالارقام فالتقارير الاولى التي نشرت عن سعر ايفون 8 المطلي بالذهب من مؤسسة جولد جيني هو 50,000 دولار و هو ما يعادي 188,000 ريال تقريبا ، ربما السعر عالي كثيرا و عليك ان تعلم فهناك انتاجات لشركة ابل مطلية بالذهب بيعت من هذه الشركة باغلى من مليون دولار ! .

المواصفات الاولى عن ايفون 8

سيأتي الهاتف بشاشة معتدلة المقاس بمقاس 5.1 انش و بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 2K و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8K و التقاط مقاطع شريط مصور 4K و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت ، 256 جيجابايت ، 512 جيجابايت و كما هو العتاد لا يوجد امكانية لاضافة ذاكرة خارجية مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .

دعونا نتعامل مع هذه المميزات بقدر اقل من الحماس المطلوب فلم يتم التحري عن الهاتف عقب و الذي يعتَقِد ان يكون ثورة في عالم التكنولوجيا حتى يتمكن من التفوق على ما قدمته مؤسسة سامسونج من تصميم راقي للهاتف جالكسي S8 و الامكانيات الممتازة في الجوال جالكسي نوت 8 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى