3
7
البوابة الرقمية

سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 5 شاومى ريدمي نوت 5

مواصفات و سعر جوال شاومي Xiaomi Redmi Note 5 xiaomi redmi note 5 مواصفات سعر شاومي نوت 5 xiaomi redmi note 5 سعر xiaomi redmi note 5 pro سعر سعر شاومي نوت 5 32 جيجا سعر شاومى نوت 5 سعر شاومي نوت 5 برو في مصر شاومي نوت 5 سوق كوم.

مؤسسة شاومي الصينية تطلق ما بين الحين و الاخر العديد من الهواتف الذكية الاقتصادية و المتوسطة ، فخلال شهر كانون الأول من العام المنصرم أوضحت عن الهاتف شاومي ريدمي 5 و أوضحت معه عن النسخة الاكبر حجما شاومي ريد مي 5 بلس و لكن هذه النسخ معينة للسوق الصيني و دول محددوة ، لذلك صرحت الشركة ان توضح عن نسخة دولية من هذه الهواتف و هي ” شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 5 .

كل مالدينا حاليا فرقة من المميزات و الصور المسربة عن هذا الهاتف و هذا يعني بأنه اصبح قريب من الظهور في الاسواق و يعتَقِد ان يكون ذلك الامر خلال فاعليات معرض MWC الدولي للتقنيات و الذي سيقام في مدينة برشلونة بإسبانيا في الاسبوع الاخير من شهر فراير المقبل على ان يتوفر هذا الهاتف – غالبا – انطلاق من شهر مارس المقبل في شتى البلدان .

سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 5

  • المعالج: ثماني النواة Snapdragon 636
  • الكاميرا: خلفية مزدوجة 12+5 م.ب / أمامية 13 م.ب
  • نظام التشغيل: اندرويد اوريو 8.1
  • التخزين / الرام: 32/64 جيجا بايت & 3/4 جيجا رام
  • الشاشة: بقياس 5.99 بوصة وبدقة 1080 × 2160 بكسل
  • البطارية: 4000 ميللي أمبير

المواصفات المسربة عن الهاتف شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 5 :

الجوال يأتي شاشة بالغة المقاس و كاملة بمقاس 5.99 انش و هي من المنوع المفضل لمحبي مشاهدة مقاطع مقطع الفيديو او ممارسة الالعاب ، الشاشة بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 403 بيكسل لجميع انش ، اما عن نظام التشغيل فالجوال ياتي بالاندرويد نوجا نسخة 7.1.2 و لكن يعتَقِد ان يتم تحديث هذه النسخة لتصبح اندرويد اوريو 8.0 الجديدة فورص صدوره في الاسواق .

الجوال له كاميرا خلفية مزدوجة مما يرفع من تطوير الزووم البصري لها ، المستشعر الاول بدقة 16 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و امكانية التقاط الصور البانوراما ، تصوير الفيدية بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية في حين يمكن تقليل هذه الجودة لتصبح 720p بعدد 120 اطار في الثانية ، اما عن الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير مقطع الفيديو من خلال بدقة 1080p .

الذاكرة الداخلية للهاتف

تأتي بنسختين الاولى قدرة 32 جيجابايت و يرافقها ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و الثاني قدرة 64 جيجابايت مع ذاكررة عشوائية 4 جيجابايت و كلا النسختين يمكن ازادة ذاكرة خارجية لهم تمتد الى 256 جيجابايت ، المعالج ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز حيث فئة المعالج هي سناب دراجون 636 .

الجوال الجديد يأتي ببطارية 4100 ملم امبير يمكنها العمل بخاصية الشحن السريع بالاضافة اى امكانية تنصيب شريحتي اتصال بالهاتف ، عموما جيد الهاتف ككل يأتي من المعدن فيما الواجهة الامامية من الزجاج و حتى حاليا ليس هناك بيانات عن احتمالية ان يكون هناك طبقة حماية ام لا .

الوان و سعر شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 5 :

هذا الهاتف من المفروض ان يتوفر في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الرمادي ، الذهبي ، الاسود ” ، اما عن السعر فبعض التقارير اىلا تمالية ان يكون سعره بجدود 250 دولار فحسب و هو ما يساوي 930 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى