3
7
البوابة الرقمية

سعر و الوان ايفون اكس المتوفرة في جرير و اكسترا

فور الإبلاغ عن صدور إصدار جديد من الجوالات الذكية التي تنتجها مؤسسة أبل العالمية تمتلئ محركات البحث بالعديد من الاستفسارات عن الجوال الجديد ومميزاته وأماكن وجوده وأسعاره، حيث تعتزم المشجعين في معرفة كل التفاصيل عن أحدث الإصدارات في عالم الجوالات الذكية، ومؤخراً فقد ذكرت مؤسسة أبل عن القي أحدث إصداراتها من الجوالات الذكية المعروفة بايفون وهو ايفون X، والذي جرى طرحه في الأسواق قبل أيام قليلة، وفي هذا المقال نعرض ملابسات عن أي فون X وألوانه وأسعاره.

أي فون X

هو أحدث تصريحات مؤسسة أبل والذي جرى الإبلاغ عن إصداره بمناسبة مرور عشرة أعوام على إصدار أول نسخة من جوالات ايفون الذكية، ويأتي هذا الإصدار في خطوة هى الأولى من طرازها حيث أن شاشة الجوال لا تشمل على أي أزرار، وقد كان تصميم جوال بدون أزرار على الشاشة الأمامية هو أحد الأهداف التي عكفت الشركة على تنميتها في المرحلة السابقة.

معلومات عن ايفون X

تم إصدار أي فون X بلونين هما الفضي والرمادي الفلكي، ليناسب كافة الأذواق، كما جرى إصدار نسختين من كل لون النسخة الأولى تبلغ سعتها 256 جيجا، في حين النسخة الثانية تبلغ سعتها 64 جيجا، وتقدر قيمة النسخة الأولى بنسبة 1100دولار، في حين تبلغ قيمة النسخة الثانية 999 دولار.

أسعار ايفون إكس في جرير وإكسترا

يبلغ سعر ايفون X في محل بيع الكتب جرير، وإكسترا 4.999 ريال سعودي، وذلك للنسخة التي تبلغ سعتها 256 جيجا بايت، في الزمن الذي تقدر فيه قيمة النسخة التي تبلغ سعتها 64 جيجابايت ب 4.399 ريال سعودي.

وفي هذا الإطار فقد أطلقت جرير حملة تسويقية بغرناطة ولإحتفالاً ببدء توزيع ايفون X، وللتعريف به وبمميزاته وإمكانياته الحديثة، وعرضه على المشجعين في المملكة.

مميزات ايفون

تصف مؤسسة أبل أحدث إصداراتها بأنه سيحدث طفرة في اسواق الجوالات الحديثة، وسيقود تكنولوجيا الجوالات الذكية من الآن فصاعداً، حيث أن الجوال الجديد يتمتع بالعديد من المواصفات ومن بينها:

1-يتمتع التصميم بنحو جديد ومبتكر، حيث أن مقدار الشاشة يساوي مقدار الجوال بالكامل، ويعد الزجاج المستعمل في تصنيعها هو الطراز الأقوى في كافة الجوالات الذكية، كما أنه مقاوم للماء والغبار.

2-تتميز شاشة ايفون بأنها من الطراز الليد الذي يقدم نوعية ونقاء ووضوح عالي، وتتميز بألوانها الواضحة والدقيقة، وتصل نسبة التباين فيها واحد إلى مليون، كما تبلغ مساحتها 5.8 انش مربع.

3-يتمتع ايفون بأقوى نظام حماية جرى إستحداثه خصيصاً لهواتف X الجديدة، حيث أنه يستعمل صورة الوجه لأول مرة ككلمة سر يمكنها تشغيل الجوال, وهذه الخاصية هى الأقوى على الإطلاق في حماية المعلومات الشخصية للمستخدمين.

4-كما يتميز بكاميراتان ذات نوعية ودقة مرتفعة ، تبلغ نوعية الكاميرا الأمامية 7ميجا بيكسل، في حين تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل للإستمتاع بأفضل وأنقى نوعية ممكنة.

منذ أن جرى الإبلاغ عن بالقرب من إصدار النسخة الجديد ايفون اكس وكافة العملاء يترقبون بشغف موعد صدورها،وفور توزيعها بالأسواق تهافت العملاء على شراؤها حتى إن عدد من المتاجر قد استنفذت الكميات المتوفرة لديها، حيث أن هناك الكثيرين ممن تشغلهم التكنولوجيا ويستخدمونها في أعمالهم وأشغالهم، ويهتمون لأحدث الإصدارات.

كما تصدر هاشتاج ايفون X شبكة التراسل الإجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر حيث تبادل النشطاء وجهات نظرهم وآراؤهم في النسخة الجديدة من جوالات ابل الذكية، وقد أحدث جوال ايفون X حالة من الاعجاب في أوساط المستخدمين بداعي الإمكانيات المرتفعة التي يتمتع بها.

ومن المترقب تدني أسعار الإصدارات الماضية من ايفون نتيجةً لصدور الوافد الجديد والأحدث على الإطلاق في أسرة ايفون.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى