3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب امازون

طريقة حذف حساب امازون حل مشكلة اغلاق حساب امازون الغاء حساب امازون برايم حذف حساب سوق كوم الغاء اشتراك امازون طريقة تسجيل الخروج من امازون قفل حساب امازون.

في حالة إذا لم تكن راضي عن خدمات امازون أو اي كان لديك سبب اخر و تعتزم في حذف حسابك بنحو نهائي من شركه امازون يمكنك القيام بذلك بسهوله , ولكن عليك ان تراعي انه سوف يتم حذف كل ما يتعلق بحساب امازون الخاص بك ولذلك عليك ان تفكر جيدا قبل القيام بهذه الإجراءات لانك لن تستطع من استعاده معلومات الحساب عقب الحذف مباشر .

هناك من المواقع التي يمكنك ان تقوم بحذف حسابك فيها بعد ذلك تقوم باستعادته مره اخرى فيس بوك وتويتر وغيرها الكثير ولكن هنا الحذف سوف يتم بنحو نهائي ولن تستطع من استعمال الحساب مره اخرى .

عند القيام بحذف الحساب سوف يتم مسح كافة بياناتك السابقه والذي اشتمل عمليات الشراء السابقه من امازون وأيضا تتبع المنتوجات السابقه التي قد بلغت إلى بيتك كما انك لن تستطع من التراسل مع خدمه العملاء و لكي تستطع من القيام بالاتصال معهم يجب من تأسيس حساب جديد .

خطوات حذف حساب امازون

– الخطوه الاولى دائما هي تسجيل الدخول الى حسابك على موقع امازون و هذا يعني الدخول الى رابط امازون على الويب أو عن طريقة التطبيق بعد ذلك الدخول على حسابك من خلال ادخال البريد الالكتروني وكلمه المرور .

– من القائمه الرئيسيه داخل موقع قم بالانتقال الى قسم البروفايلات والاعدادات .

– داخل امازون لا يمكنك البحث عن زر حذف الحساب في الموقع لتقوم بالحذف مباشرة ولكن يجب من تقديم طلب بالحذف اولا بعد ذلك عقب ذلك الموافقه عليه من قبل الاداره و يتم المسح بنحو شامل .

– عليك البحث على زر اتصل بنا وتقوم بالذهاب اليه .

– من داخل صفحه اتصل بنا عليك ان تقوم بالذهاب إلى قسم الاعدادات و البروفايلات بعد ذلك عقب ذلك تعيين تسكير حساب امازون .

بعد الانتهاء من كافة الإجراءات السابقه سيطلب منك موقع امازون ان تقوم بتعيين وسيله التَواصُل المناسبه لك يفضل ان تقوم باختيار البريد الالكتروني بعد ذلك ازادة البريد الالكتروني الخاص بك .

بعد الانتهاء من اعدادات مسح حسابك سيصل اليك مسجات من خدمة العملاء من خلال البريد الالكتروني من أجل اخبارك بالخطوات المطلوبه لتنتهي مسح الحساب ، في غالب الامر عد فان مسح حساب امازون يستلزم اربع ايام الى ان تقوم ادارة امازون بالموافقه علي مسح الحساب و خلال هذه الفتره يفضل ان لا تقوم بتدوين الدخول مره اخرى الى حسابك من خلال تطبيق موبايل او من خلال المتصفح .

خطوات تسجيل الخروج من حساب امازون من الجوال

بالفعل قمت باجراء مسح حسابك من موقع امازون الا انك مازلت في حالة تسجل دخول في تطبيق امازون من خلال الهاتف لذلك عليك ان تقوم بتدوين الخروج من تطبيق امازون عقب سماع إجراءات المسح و يكون ذلك من خلال تعيين تسجيل الخروج على القائمه الجانبيه لتطبيق .

في حاله اذا كنت تقوم بتدوين الدخول الى حسابك من خلال اكثر من هاتف و عليك ان تقوم بتدوين الخروج من هم جميعا و في حالة مساهمة احد من الاصدقاء معلومات حسابك عليك ان تخبره بعدم تسجيل الدخول خلال مدة المسح .

الان يمكنك حذف حسابك من على امازون و تستمر النصيحة الافضل اذا كان لديك اي معلومات ان تقوم بتحميلها على جهازك و ذلك مثل معلومات المبيعات الماضية لك و ذلك إذا قمت بدور تبديل أو ارجاع المنتوجات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى