3
7
البوابة الرقمية

شرح الربح عن طريق ميرش امازون تجربتي ارباح merch by amazon

ارباح ميرش امازون التسجيل في ميرش امازون merch by amazon شرح ميرش باي امازون merch by amazon تجربتي كورس ميرش باي امازون سحب الأرباح من أمازون اكثر التيشرتات مبيعا على امازون كلمات مفتاحية ميرش باي امازون.

منصة Merch by Amazon

هي منصة إلكترونية دولية تتيح للمبدعين والمصممين عرض تصاميمهم الإبداعية للـ تي شيرت وبيعها من خلال أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم Amazon مما يوفر لهم استثمار مواهبهم والربح منها بدون الضرورة إلى دفع أي مصاريف مسبقة.

طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون :

يقوم المصمم بتحميل شُغله الفني، واختيار طراز المنتج ولونه، وتعيين السعر، وإضافة وصف المنتج.

بعدها يقوم الموقع ببناء صفحة منتج على Amazon.com وعندما يشتري العملاء التصميم، سوف يتم خصم تكاليف الإنتاج والشحن وخدمة العملاء من قيمة المبيعات مما يعني حصولك على خدمة كاملة بدون تكاليف مسبقة.

مواصفات التصاميم على ميرش امازون :

يجب أن يكون التصميم الخاص 15 × 18 بوصة (المساحة القابلة للطباعة للمنتج)، ومن المفضل أن يتم التصميم بنحو مريح داخل تلك المساحة، عقب ذلك يتم بعِث التصميم من خلال صفحتك على أمازون، وفي حالة الموافقة على التصميم، والبدء في عملية الإنتاج والنشر يكون لدى المصمم الخيار لجعله متاحًا من خلال رابط مباشر فقط، أو عام حيث يمكن للعملاء البحث عنه والعثور عليه في Amazon.com.

في كلتا الحالتين، يكون من المناسب شراء نموذج من أجل التأكد من أن التصميم الخاص بالمصمم يشتغل على حسب سمات المنتج المحددة، كما توافر أمازون مرونة أكبر في التعامل مع العملاء من خلال احتمال بعِث نفس التصميم إلى أي مواقع أخرى أو ناحية إنتاج أخرى مما يوفر فرص بيع وربح أكبر للمصمم.

مميزات عرض التصاميم على امازون:

• كافة انتاجات Amazon مؤهلة من أجل الحصول على Prime Shipping بحيث يمكن للعملاء استلام الطلبات بسرعة.

• يقوم الموقع بطباعة المنتج عقب كل عملية بيع باستعمال تقنية الطباعة ذات المستوى العالمي.

• لا داعي للقلق بخصوص الأسهم غير المباعة، فالموقع يتحمل جميع المصروفات حتى تتم عملية البيع.

• يتمكن من المصمم استخدم أدوات التحليل من أجل الحصول على إحصاءات حول تصميماته الأشد مبيعًا ومشاهدة نمو أرباحه.

• يمكن التحكم في حجم ما يقوم به المصمم في كل عملية بيع، لذلك ينصح بوضع أسعار تنافسية ومربحة.

• تعد مؤسسة Amazon من أكبر شركات التسويق الإلكتروني مما يعني إتاحة منتجاتك لمئات الملايين من العملاء.

نظام سياسة المحتوى لدى Merch Amazon :

يعتبر Amazon.com أحسن تجربة لشراء المنتوجات ذات العلامات التجارية، يوفر خدماته للمصممين عن طريق نظام توجيه فحسب ويقدم فرقة من السياسات التي ينبغي أن يمتثل إليها كل منتج أو تصميم يتم بيعه عن طريقها وفي حالة إذا حدد Amazon أن التصميم يخالف إحدى سياسات المحتوى يتم إزالته على الفور من غير إشعار، كما تحتفظ Amazon بالحق في إصدار أحكام حول ما إذا كان المحتوى مناسبًا أم لا، مع التحذير أنه قد يؤول إدراج تصميم يخالف سياسات المحتوى لموقع الحادثة إلى إلغاء بطاقات المعلومات الخاصة بالمصمم، أو تعليق أو إتمام حساب Merch الخاص به عن طريق Amazon.

خيارات الشحن التي يحصل عليها عملاء Merch Amazon :

تحصل انتاجات Merch Amazon على خيارات الشحن ذاتها المتوفرة لأي عنصر آخر جرى بيعه عن طريق Amazon، كما يحصل أعضاء Prime على شحن مجاني لفترة يومين.

إذا كان العميل يصرف أزيد من 25 دولارًا، فإنه يحصل على شحن مجاني، كما يكون لدى كافة العملاء الآخرين خيار شراء الشحن الأرضي أو دفع مزيدا إزاء الشحن السريع.

للتسجيل في ميرش أمازون : من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى