3
7
البوابة الرقمية

طريقة شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع

طريقة شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع طريقة التحويل الى بطاقة الاهلي مسبقة الدفع بطاقة مسبقة الدفع الاهلي شحن بطاقة الدفع من البنك الأهلى المصري افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع تفعيل بطاقة الاهلي مسبقة الدفع انواع بطاقات الاهلي الائتمانية بطاقة الاهلي الائتمانية تقسيط مميزات بطاقة الدفع من البنك الأهلى المصري

البنك الاهلي السعودي يقدم العديد من انواع البطاقات الائتمانية و التي منها بطاقة الاهلي مسبقة الدفع ماستر كارد و التي من خلالها ستتمكن من التحكم في حجم ما تصرفه بنحو يومي ، يجب ان تقوم بشحن هذه البطاقة قبل الاستهلاك و يمكن ان نعتبرها انها بديلة للمصروف اليومي بدل من حمل النقود تقوم بحمل هذه البطاقة التي توافر لك الكثير من المواصفات .

من ابرز المزايا في هذه البطاقة هو امكانة استعمالها لدى اكثرمن 30 مليون تاجر بالاضافة الى امكانية سحب الاموال منها من خلال الصراف و أيضا امكانية الدفع عن عقب و ايضا امكانية استخراج البطاقة من خلال جهاز الخدمة الذاتية .

شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع

اذا كان لديك بطاقة ائتمانية تابع للبنك الاهلي فهذا يعني امكانية ربط البطاقتين معا و بالتالي سحب البطاقة المسبقة الدفع من خلالها ، اما اذا لم يكن لديك بطاقة ملحقة للبنك الاهلي فهذا يعني انه عليك التوجه الى فروع البنك الاهلي من اجل شحن البطاقة بالقيمة المالية اللازمة .

شروط اصدار بطاقة الاهلي مسبق الدفع البنك الاهلي السعودي

لم يعين سوى ثلاث ضوابط من اجل ان يقوم العميل باستخراج البطاقة و تمثلت في النقاط التالية : – اذا كان المقدم على البطاقة مواطن سعودي فلابد الا يكون سنه اقل من 15 عام اما اذا كان وافد في المملكة فلابد الا يكون عمره اقل من 18 عام .

– اذا كان المتقدم الى البطاقة مواطن سعودي يجب ان يكون معه هوية وطنية اما اذا كان وافد فلابد ان تكون الاقامة سارية .

– لم يعين البنك الاهلي تواجد حد اقرب للدخل .

طريقة اصدار بطاقة الاهلي مسبقة الدفع من خلال جهاز الخدمة الذاتية البنك الاهلى

وفر جهاز الخدمة الذاتية و الذي يمكن من خلاله اجراء العديد من العمليات المصرفية بدون الحاجه الى الذهاب الى فروع البنك و لا يقف الامر في هذا الجهاز على سحب او ايداع النقود في حسابك و انما الامر يمتد أيضا الى اصدار بطاقات مسبقة الدفع للبنك الاهلي ، و يمكنك سماع الإجراءات التالية لاستكمال الامر :

– اذا كنت تقتني بطاقة مدى البنك الاهلي يمكنك التوجه الى جهاز الخدمة الذاتية وقم بادخال البطاقة في الجهاز .

– سوف يظهر لك تعيين اللغة ” العربية ، الانجليزية ” بعد ذلك تقوم بادخال كلمة السر .

– سوف تظهر لك سلسلة تشمل على الخدمات المتاحة في هذا الجهاز و التي نختار منها ” خدمات البطاقة الائتمانية ” .

– سيظهر لك صفحة جديد بمسمى ” طباعة بطاقة مسبقة الدفع ” بعد ذلك عليك ثبوت تعيين رقم الحساب الخاص بك بعد ذلك اضغط على زر ” ثبوت ” .

– في الصفحة التالية سيظهر لك اكثر من طريقة عرض لاسمك ، و هذا يعني ان عليك تعيين صيغة واحدة من اجل طباعة بها الاسم على البطاقة بعد ذلك نضغط زر ” ثبوت ” .

– عقب ذلك ستظهر لك صورة البطاقة من الناحيتين و عليها اسمك كما ستظهر لك المستحقات اللازمة للدفع و عليك الضغط على زر “تأكيد ” للقبول على طباعتها او الضغط على زر ” الغاء ” من تبديل طريقة عرض الاسم .

– حاليا سوف يتم ارسال كود التفعيل برسالة على رقم جوالك المسجل لدى البنك و عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية بعد ذلك الضغط على زر ” مواصلة ” .

– حاليا سوف تظهر لك خطاب بمسمى ” يتم حاليا طباعة البطاقة الجديدة ” .

و عليك الانتظار الى ان يتم طباعتها ، بعد ذلك سوف يطلب منك ادخال الرقم السري الجديد لهذه البطاقة عليك الضغط على زر ” ثبوت ” .

– و في الختام سوف تصدر البطاقة لك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى