3
7
البوابة الرقمية

شرح طريقة تحميل البلاك بورد على اللاب توب

بلاك بورد هي منصة تعليمية تقدم لك ععد من الخيارات و الوسائل و الادوات المتقدمة التي يحتاج اليها المتعلم من اجل سهولة التراسل مع الأستاذ و استكمال المناهج التعليمية من خلال الانترنت و انشاء الاختبارات و حلها الكترونيا و أيضا تصيحها ، يمكنك ان تقوم بتحميل هذا البرنامج على اللاب توب .

شرح تحميل البلاك بورد على اللاب توب

الموقع الرئيسي لبلاك بورد يقتني عدد من خيارات التنزيل و التي منها اما التحميل على اجهزة الاندرويد او التحميل على اجهزة الايفون و الايباد التي تعمل بنظام تشغيل مؤسسة ابل IOS ، كما انها تملك امكانية التحميل على اللاب توب و الحاسوب الذي يشتغل بنظام تشغيل الويندوز و ذلك من خلال التحميل من خلال متجر مايكروسوفت لذلك يفضل ان يكون لديك احد نسخة محدثة من الويندوز .

خطوات تحميل البلاك بورد على اللاب توب

– قم بالدخول الى الموقع الرئيسي من اجل تحميل البرنامج من خلال الرابط الاتي : من هنا .

– في القائمة العلوية من قم بالضغط على خيار ” K-12 ” لتظهر لك سلسلة جديدة من الخيارات قم بالبحث عن ” Mobile Learning ” .

– سنتقل بك الى الموقع الى احدى صفحاته الداخلية و الي تتحدث عن التطبيق و آلية استعماله على الهواتف الذكية بعد ذلك من داخل هذه الصفحة نقوم بالضغط على زر ” Learn About Blackbord App ” .

– حاليا انتقل بك الموقع الى صفحة التحميل و سوف تجد ثلاث خيارات من التحميل ، حيث نختار منها الخيار الثالث و هو ” Download For Windows Devices ” .

– ليقوم الموقع بالانتقال بك الى متجر مايكروسوفت من اجل التحميل و ستتوافق هذه النسخة مع الجوالات الذكية و الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز ، حاليا قم بالضغط على زر التنزيل بعد ذلك عليك الانتظار الى ان يتم تنزيل البرامج بنحو شامل .

خطوات تحميل البلاك بورد بنحو مباشر للحاسوب

اذا من الاشخاص الذين لا يفضلون تحميل البرامج من خلال متجر مايكروسوفت فيمكنك من خلال الإجراءات التالية ان تقوم بتحميل البرنامج بنحو مباشر فحسب من خلال ضغطة زر ، اتبع النقاط التالية :

– قم بتشغيل متصفح جوجل كروم على الحاسوب .

– قم بالانتقال الى الرابط الاتي :

من هنا

– سوف تجد ان البرامج شرع بالتحميل بنحو تلقائي في الجزء السفلي من متصفح جوجل كروم و عليك الانتظار الى ان يتم تحميل البرنامج بنحو شامل ، بعد ذلك عقب ذلك عليك ابتاع الإجراءات الاساسية من اجل تثبيت البرنامج على الحاسوب و عقب ذلك يمكنك تشغيله .

خطوات تحميل البلاك بورد على لاب توب ماك

– اذا كنت تُستخدم لاب توب ماك و هو احد انتاجات مؤسسة ابل ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الإجراءات التالية ، قم بالذهاب الى متصفح سفاري .

– بعد ذلك قم باضافة الرابط الاتي في شريط البحث : من هنا

– سوف تجد انه و بنحو تلقائي سوف تبدأ عملية التحميل بعد ذلك عليك الانتظار الى ان يتم التحميل بنحو شامل و يمكنك فتح موقِع التحميل ف الشريط الجانبي للمتصفح .

خطوات تحميل البلاك بورد على هاتف اندرويد

اذا كنت تقتني هاتف يشتغل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك ان تقوم بتحميل و تثبيت هذا التطبيق على جوالك ، ولن يشترط ان تقتني نسخة اندرويد 5.0 او احدث من ذلك ، و لكي تستطع من تحميل التطبيق على الهاتف يمكنك سماع الإجراءات التالية :

– الصفحة التالية هي صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق من خلال الموقع الرئيسي قم بالدخول اليها : من هنا

– سوف تظهر لك ثلاث خيارات من التحميل نقوم بالضغط على الخيار الثاني و هو ” Download For Google Device ” .

– سينتقل بك الموقع الى متجر جوجل بلاي من اجل استكمال عملية التحميل ، قم بالضغط على زر التثبيت و عليك الموافقة على الصلاحيات التي يطلبها التطبيق من اجل استكمال التزيل ، بعد ذلك عقب ذلك ترقب استكمال عملية التحميل .

خطوات تحميل البلاك بورد على هاتف ايفون

ايضا يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج بلاك بورد على هاتف الايفون و اجهزة الايباد و لكن يجب ان يكون الجهاز يشتغل بنسخة نظام التشغيل IOS 11.0 او احدث من ذلك لكي تستطع من التحميل اتبع الإجراءات التالية :

– قم بالدخول الى الرابط الاتي و هو رابط تحميل البرنامج من كافة منصات التشغيل : من هنا

– حاليا سوف تجد ثلاث خيارات من التحميل قم بالضغط على الخيار الاول ” Download For Apple Device ” .

– لكي ينتقل بك الى الايتونز حتى تستطع من تحميل و تثبيت البرنامج على الهاتف .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى