3
7
البوابة الرقمية

طريقة إنشاء حساب في ياهو

طريقة إنشاء حساب في ياهو طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل انشاء حساب ياهو .انشاء حساب ياهو انشاء حساب ياهو 2018 انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف كيفية عمل ايميل على الياهو ماسنجر انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله انشاء حساب ياهو وفيس بوك
تأسيس حساب في ياهو Yahoo أحد الخدمات الإلكترونية التي أقبل عليها العديد من الأفراد، فهي تلك الشركة التي نشأت في عام 1995، وكذا فهي التي تُقدم العديد من الخدمات للمستخدمين؛ والتي من بينها خدمة البريد الإلكتروني، والأخبار، فضلاً عن الخرائط ومقاطع الفيديو، كما نجد أن البريد الإلكتروني بات من أحد مقومات العصر التي لا غنى عنها والتي يتوجب على كافة الأفراد المُقبلين على الحياة العملية أن يمتلكون هذا الطراز من آليات التراسل الفعال التي تخدم مصالحهم في التراسل مع أطراف العمل المختلفة، فماذا عن طريقة انشاء حساب في ياهو، نتعرف على هذه الإجراءات من خلال هذه المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.
طريقة انشاء حساب في ياهو
هيا بنا نخطو أولى خطواتنا للتعرف على البريد الإلكتروني، وكيفية انشاء حساب خاص بنا عليه من خلال السطور المقبلة في هذه المقالة.
الدخول على الصفحة الخاصة بتطبيق الياهو، من خلال الضغط على هذا الرابط..
الضغط على الأيقونة الأخيرة المكتوب عليها، تأسيس حساب.
قم بملأ المعلومات الخاصة بك والتي تتوفر لجميع منها الخانة الخاصة بها، الاسم الأول، اسم العائلة، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر، شهر الميلاد، اليوم السنة.
تنتقل إلى مرحلة أخرى وذلك بالضغط على كلمة متابعة.
ومن بعد ذلك يُمكنك الضغط على بعِث خطاب text me an account Key من بعد ذلك كتابة الرمز الخاص بك، بعد ذلك الضغط على كلمة التأكد وهي التي تظهر بالإنجليزية verify.
تجدر الاشارة الى أنه يُمكن أن تتم عملية التأكد من الرقم من خلال مكالمة هاتفية على رقم المستخدم، وذلك بالنقر على كلمة call me with an account key .
كل ما عليك الآن هو الدخول إلى حسابك الخاص من خلال النقر على كلمة البدء في استعمال حساب ياهو الجديد، وهي الجملة التي تظهر لك بالإنجليزية والتي تُسمى Let′s get started .
لقد قمنا من خلال هذا المقال باستعراض طريقة انشاء حساب ياهو عن طريق القيام ببعض الإجراءات العادِيَة التي يُمكنكم إتباعها من أجل الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بكم الذي أصبح من العناصر الرئيسية للتواصل من خلال المواقع الإلكترونية، اضف الى ذلك دوره البارز في مراسلة ناحية العمل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى