3
7
البوابة الرقمية

طريقة اعادة ضبط المصنع للايفون ١١

اعادة ضبط المصنع للايفون ١١ اعادة ضبط المصنع للايفون 7 اعادة ضبط المصنع للايفون 8 باسورد اعادة ضبط المصنع للايفون اعادة ضبط المصنع للايفون وهو مغلق اعادة ضبط المصنع للايفون بدون تحديث كيفية عمل اعادة ضبط المصنع للايفون 6 اعادة ضبط المصنع للايفون بدون حذف البيانات اعادة ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر.

اعادة ضبط المصنع لايفون 11 لا تختلف كثيرا من حيث الإجراءات و الفكرة عن فورمات الايفون للاصدارات الماضية بنحو عام ، و لكن اليوم سنوفر لكم الإجراءات التي يمكن من خلالها الحصول على اعادة ضبط المصنع و فورمات للايفون 11 الجديدة او الايفون 11 برو او الايفون 11 برو ماكس .

ايفون 11

منذ ان قامت مؤسسة ايفون بالإفصاح عن مُتتالية ايفون اكس في الربع الاخير من عام 2017 و قد احدثت نقلة كبير في عالم الجوالات الذكية من حيث تصميم و شكل الشاشة و الهيكل الخارجي للهاتف بالاضافة الى المميزات المتطورة و قد توقعنا ان تدوم مؤسسة ابل في اطلاق مُتتالية الايفون بناء على الحروف و فعلت ذلك حين أوضحت عن ايفون XS و ايفون XS Max و ايفون XR و إلا أنها عادت في العام الاتي و أوضحت عن الارقام مرة اخرى و أوضحت عن ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس في شهر سبتمبر من عام 2019 .

قبل اعادة ضبط المصنع ايفون 11 يفضل قبل ان تقوم بدور ضبط المصنع لايفون 11 ان تقوم بدور نسخ احتياطي لكافة الملفات المهمة بالنسبة لك و أيضا الدردشات في التطبيقات مثل واتس اب لان كافة هذه المعلومات سوف يتم مسحها بنحو نهائي و لن تكون قادر على اعادتها مرة اخرى من غير ان يكون لديك نسخ اختياطي .

كذلك يجب ان تكون متذكر Apple ID و هو البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به عند استعمال الايفون للمرة الاولى ، ففي حالة قيامك بدور فورمات للايفون و لم تتذكر البريد الالكتروني فلن تكون قادر على الدخول الى جهازك مرة اخرى .

اعادة ضبط المصنع لايفون 11

– قم بالذهاب الى تطبيق الاعدادات الافتراضي في الهاتف .

– بعد ذلك انتقل الى خيار General او عام .

– حاليا قم بالتمرير الى الخيارات السفلية و اختر منها ” Reset او اعادة ضبط المصنع ” .

– في هذه الصفحة سوف تجد العديد من الخيارات و التي نختار منها الخيار الثاني ” Erase All Contant and Settings او كافة الحتوى و الاعدادات ” .

– حاليا تظهر لك شُبْآك منبثقة تشمل على تيقن لمحاولة اعادة ضبط المصنع قم بالقبول عليها .

الان سينتقل بك ايفون 11 الى شاشة سوداء تشمل على شعار مؤسسة ابل و اسفلها يوجد شريط تحميل و عليك الانتظار الى ان يختتم شريط التحميل ليتحول الايفون الى الشاشة السوداء الشاملة و و يقوم باعادة التشغيل مرة اخرى ليظهر لك شعار مؤسسة ابل و و يبين شريط التحميل مجددا و يشرع في عملية التحميل .

بعد الانتهاء من هذه الخطوة سيظهر لك شاشة الايفون الاساسية و التي تشمل على تعيين لغة الادخال و بعد ذلك تعيين الدولة بعد ذلك ادخال شبكة الواي فاي بعد ذلك عقب ذلك ينتقل بك الى ادخال بصمة الوجه و ادخال كلمة المرور بعد ذلك عقب ذلك تنزيل النسخ الاخحتياطي للملفات التي قمت بدور نسخ احتيايط لها بنحو سابق بعد ذلك القيام بادخال Apple ID ليعمل معك الايفون من جديد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى