3
7
البوابة الرقمية

طريقة الغاء الاشتراك في ستارز بلاي Starz Play

طريقة الغاء الاشتراك في ستارز بلاي Starz Play طريقه الغاء الاشتراك في starz play حذف حساب ستارز بلاي اسعار اشتراك ستارز بلاي الغاء الاشتراك في ستارز بلاي موبايلي starz play samsung starz play settings كم اشتراك ستارز بلاي ستارزبلاي ويكيبيديا.

تتيح شبكة ستارز خدمة STARZ Play ، وهي خدمة بث تقدم لك مشاهدة الأفلام الناجحة و المسلسلات الأصلية المشهورة ، و يمكنك البث من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز الذكي.

خدمة STARZ Play

ستارز بلاي STARZ Play هو تطبيق من شبكة STARZ للتلفاز و القنوات الفضائية التي تقدم لك مشاهدة مكتبتها من الأفلام الشعبية و المسلسلات التلفزيونية الأصلية ، و الشبكة هي مؤسسة وسائط و ترفيه دولية تعمل وفقًا للاشتراك ، مع اشتراك كابل STARZ أو القمر الصناعي ، يمكنك الاستمتاع بخدمة البث المباشر STARZ Play مجانًا ، و بدون اشتراك ، يمكنك البث من تطبيق STARZ Play كحزمة مستقلة ، إزاء 7.99 دولار شهريًا ، و مع STARZ Play ، يمكنك الاستمتاع بالحلقات الحالية أو الماضية من مُتتالية STARZ Original.

ما هي فوائد STARZ Play؟

– تطبيق ستارز بلاي ، يمكنك من التوصل إلى السلسلة الأصلية و معظم الأفلام و مشاهدتها ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالتنزيلات الشاملة ، و البحث من خلال كل طراز على شدة ، كما يوفر لك التطبيق تنزيل أفلام و عروض كاملة و مشاهدتها في أي وقت وفي أي موقِع – حتى في وضع منع الاتصال.

– يقدم التطبيق تجربة مجانية ، فإذا كنت تعتزم في تجربة STARZ ، يمكنك الاستفادة من تجربة مجانية لفترة 7 أيام ، من أجل الحصول على النسخة التجريبية المجانية ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق STARZ من متجر التطبيقات أو متجر Google Play أو متجر قناة روكو ، و عقب ذلك ، ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لفترة 7 أيام باستعمال Apple أو Google Play أو Roku ID ، و ما عليك سوى تأسيس أوراق تعريف STARZ الخاص بك ، ومباشرة البث على جهاز مدعوم ، و إذا لم تقم بإبطال النسخة التجريبية خلال 7 أيام ، فسيتم تحصيل رسوم اشتراك كل شهر مقدارها 7.99 دولارات.

– التطبيق يمكن تشغيله على أجهزة مختلفة ، و يمكنك الاستمتاع بنسبة STARZ On Demand على أجهزة مختلفة مع الكثير من موفري التلفزيون.

تنزيل بلاي ستارز و تشغيله

– في حين ينبغي عليك شراء كابل STARZ أو اشتراك من خلال الأقمار الصناعية ، يمكنك تنزيل تطبيق STARZ مجانًا من متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play أو من متجر قناة Roku.

– للوصول إلى STARZ Play من خلال تطبيق الجوال المحمول من غير اشتراك كابل ، يمكنك شراء خطة مستقلة إزاء 7.99 دولار شهريًا ، و بشراء الاشتراك بمبلغ 7.99 دولارات شهريًا ، يمكنك الاشتراك في تطبيق STARZ على أجهزة Apple و Android الذكية وأجهزة Apple TV و Chromecast.

سوف تدفع ثمن اشتراكك قبل الشهر المغطى.

– لإضافة STARZ إلى ربطة الكابل أو الأقمار الصناعية ، سيتعين عليك التَواصُل بمزود التلفزيون لكشف سعر معين ، أو سعر في المتوسط ​​، يمكن أن تتعدى تكلفة إضافة STARZ من 10 دولارات إلى 29.99 دولارًا أو أكثر.

كم عدد الأجهزة التي يدعمها الاشتراك في ستارز بلاي ؟

– يمكنك تسجيل خمسة أجهزة بحد أقصى في وقت واحد ، و إذا حاولت توصيل أزيد من خمسة أجهزة ، فستتلقى خطاب خلل ، إذا كنت تعتزم في إضافة جهاز إضافي ، فسيتعين عليك حذف أحد الأجهزة المدونة مسبقًا.

– من خلال اشتراك STARZ Play واحد ، يمكنك في نفس الزمن مشاهدة مضمون بث شتى على ما يرد إلى جهازين ، إذا كنت تعتزم في مشاهدة أزيد من بثين متزامنين ، فستحتاج إلى التسجيل من أجل الحصول على اشتراك STARZ Play آخر بسعر 7.99 دولارًا شهريًا.

الغاء الاشتراك في بلاي ستارز

الحذف من جهاز أبل

– حدد موقع STARZ أسفل عنوان “اشتراكاتك”

– بعد ذلك حدد “إلغاء الاشتراك”

– اتبع التعليمات لإكمال الإبطال إذا كنت تقابل أي أزمات ، فيرجى مراجعة سند Amazon على من هنا .

– انتقل إلى من هنا

– الذهاب إلى الإعدادات

– حدد متجر iTunes ومتجر التطبيقات

– حدد معرف Apple الخاص بك

– حدد عرض معرف Apple وأدخل كلمة مرور معرف Apple الخاص بك

– بداخل الاشتراكات ، حدد اشتراك STARZ وحدده (قد تحتاج إلى النقر فوق مديرية أولاً).

– حدد “إلغاء من جهاز كمبيوتر”

– افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

– حدد حساب من القائمة العلوية بعد ذلك عرض حسابي

– ادخل رقمك السري

– انتقل لأسفل إلى الإعدادات

– أسفل الإعدادات ، توجد سلسلة بالخيارات ، وابحث عن الاشتراكات ، بعد ذلك اختر إدارة.

– اختر ستارز – حوالي الأسفل هو تجهيز التجديد التلقائي ، حدد إيقاف

– حدد Done إذا كانت لديك أي أزمات ، فالرجاء التأكد من سند Apple على

من هنا

الحذف من جهاز أندرويد

– اشتراك Google من جهاز Android

– افتح تطبيق متجر Google Play

– اختر زر القائمة

– اختر الحساب

– تعيين الاشتراك

– ابحث عن تطبيق STARZ في القائمة ، بعد ذلك حدد “إلغاء”

– سترسل لك Google Play خطاب بريد إلكتروني تثبت الإبطال من جهاز كمبيوتر

– انتقل إلى play.google.com/store/account

– حدد موقع قسم الاشتراكات

– حدد موقع STARZ في القائمة واختر “إلغاء”

– سترسل لك Google Play خطاب بريد إلكتروني تثبت الإبطال إذا كانت لديك أي أزمات ، فالرجاء التأكد من سند Google Play على من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى