3
7
البوابة الرقمية

طريقة انشاء حساب باي بال جديد paypal مجانا

طريقة انشاء حساب باي بال انشاء حساب باي بال مجانا انشاء حساب باي بال جديد انشاء حساب paypal مجانا 2018 باي بال عربي باي بال السعودية حساب باي بال وهمي جاهز paypal ksa طريقة الحصول على بطاقة paypal بها رصيد (( مجانا )) مجرب 100.

باي بال هو بنك الكتروني معروف دوليا في عملية نقل الاموال بين التجار و المشترين ، اغلب المواقع التي تتيح خدمات للاعمال تتعامل في تحويل الاموال من خلال باي بال و ذلك لثقة الكثير من المؤسسات المعروفة دوليا معه ، كما ان هناك العديد من البنوك المحلية و العالمية التي تتعامل معه في تحويل الاموال .

ابرز مميزات باي بال

بشكل عام اصبح حاليا الشراء من خلال الانترنت حد ابرز عناصر التطور التكنولوجي و التي يلجأ اليها في كثير من الازمان و ذلك من أجل منع اضاعة الزمن في النزول الى الاسواق للبحث عن المنتج المطلوب و أيضا الى تقديم مواقع البيع و الشراء على الانترنت الكثير من العروض المميزة لجذب العملاء ، و لكن يبقى العائق الاخير هو منع معرفتك الشروع بالتاجر الذي تتعامل معه و هنا يقوم الباي بال بعمل الوسيط .

لا يعد باي بال هو مجرد بنك الكتروني فحسب و انما يوفر العديد من المواصفات و الخدمات ما بين البائع و الشراي في نقل الاموال ، عادة ما يقوم الباي بال بتجميد الرصيد الذي جرى تحميله من الشراي الى البائع لفترة 14 يوم تقريبا و ذلك من أجل ضمان حصول الشاري على المنتج المطلوب و بنفس المميزات التي اعلن عنها الباع و في حالة اذا كان هناك احد العيوب في المنتج او اذا لم يرد اليك المنتج خلال هذه المرحلة فانه يمكن القيام بارجاع الاموال مرة اخرى .

كذلك في حالة اذا بلغ اليك المنتج و تعتزم في ارجاعه مرة اخرى خلال نفس المرحلة الزمنية المخصصة بنسبة 14 يوم للاسترجاع يمكنك التراسل مع البائع لابلاغه بذلك ففي حالة اذا نبذ ارجاع المنتج و الاموال فيمكنك التراسل مع بنك الباي بال ليقوم بهذا الامر بالنيابة عنك .

طريقة انشاء حساب باي بال

خطوات انشاء حساب باي بال

ليست بالصعوبة التي يهول لها الكثيرين ، حيث يمكنك القيام بهذا الامر اما من خلال الحاسوب او الجوال الذكي فالامر لن يأخذ منك اكثر من 5 دقائق تقريبا كما يمكنك ان تقوم باضافة كارت الدفع الخاص بالبنك الى حساب باي بال من اجل تبسيط الدفع و استلام الاموال من خلاله .

خطوات انشاء حساب باي بال

– اما ان تقوم بفتح المتصفح و كتابة ” باي بال ” ما إذا بالعربية او الاجليزية في مربع البحث سيظهر لك الموقع الرئيسي لباي بال في النتيجة الاولى او يمكنك الدخول اليه من خلال الرابط الاتي : من هنا .

– في الجانب العلوي من الشاشة سوف نقوم بالضغط على ” Sign In ” و من المفروض ان ينتقل بك الى صفحة تسجيل الدخول الى حسابك و لكنك لا تقتني حساب لذلك في الصفحة التالية سوف نقوم بالضغط على زر ” Sign Up ” و ذلك من اجل انشاء حساب جديد .

– سيظهر لك خيارين من اجل انشاء الحساب اما تعيين ” حساب شخصي ” و هو للقيام بعمليات الشراء من الانترنت او تحويل و استقبال الاموال من الاصدقاء و الاقارب او ” حساب عمل ” و ذلك اذا كنت تقتني موقع لعمليات البيع من خلال الانترنت و تسعى استعمال هذه الاداء في موقعك ، لذلك نقوم باختيار ” حساب شخصي ” .

– في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال المعلومات الاساسية و التي تتمثل في ” الاسم الاول ، الاسم الاخير ، البريد الالكتروني ، كلمة السر ” بعد ذلك نضغط على زر ” الاتي ” في ختام الصفحة ، يمكن ان تضيف اي بريد الكتروني لديك و لكن شريطَة الا يكون مضاف آنفا في احد حسابات الباي بال كما ان كلمة السر يفضل ان تشمل على ارقام و احرف بالغة و احرف صغيرة و رموز .

– في الصفحة التالية سوف تقوم باكمال بقية المعلومات و التي تتمثل في ” الأصل ، رقم الهاتف ، العنوان ، الرقم البريدي ، تاريخ الميلاد ” ، بعد ذلك الموافقة على الشروط و الضغط على زر ” موافق ” في اسفل الصفحة .

– بهذه الإجراءات تكون قد اقتربت من ختام التسجيل و في الصفحة الاخيرة فانه سيطلب منك ادخال رقم الحساب البنكي الخاص بك و رقم كارت البنك ذلك حتى يتأكد من جدية الحساب الخاص بك حيث سيقوم الباي بال بارسال كود متألف من اربع ارقام مع دفع 0.1 سنت من أجل التأكد من احسابك صالح للعمل بعد ذلك اضغط على زر ” موافق ” .

– في الصفحة التالية سوف تظهر لك عدد من البيانات عن حسابات الباي بال كما سيخبرك ان عملية ارسال الكود المكون من الاربع ارقام على الحساب البنكي ستأخذ من يوم الى يومين عمل حيث يمكنك خلال هذه المرحلة الحصول على أوضح بالحساب الخاص بك و سوف تجد انه بالفعل جرى ارسال 0.1 سنت و معه ارقام التفعيل او يمكنك التراسل مع البنك من خلال الهاتف و التحقق من الكود الذي جرى رساله لتقوم باضافته داخل حسابك في باي بال من اجل التفعيل .

– عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الماضية يمكنك الدخول الى حسابك في باي بال و لكنك لن تستطع من استكمال اي اجراءات مالية من من غير تفعيل الخطوة الماضية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى