3
7
البوابة الرقمية

طريقة تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي في الايفون

بغض الاطلاع عما إذا كنت تعتزم في تغيير وحدات درجات الحرارة الخاصة بك للمتعة أو ربما التدرب استعدادًا للسفر أو التنقل في كافة أجزاء العالم ، تابع معك لكشف آلية التعديل بين فهرنهايت و مئوية على جهاز iPhone وحدة درجة الحرارة المعروضة على تطبيق الطقس الافتراضي على iPhone متصل بتجهيز المنطقة المعين على iPhone الخاص بك .

تفاصيل عن تطبيق الطقس الايفون

يمكنك بيسر تبديل تطبيق Weather على iPhone لعرض درجات الحرارة في فهرنهايت أو مئوية ، بغض الاطلاع عن البلد أو المنطقة التي أنت فيها.

نعم هذا يعني أنه إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك رصد الطقس على Celsius أو إذا كنت في أوروبا يمكنك رصد الطقس للعرض في فهرنهايت ، أو أي تفضيل آخر قد يكون لديك بغض الاطلاع عن موقِع وجودك على كوكب الأرض .

إعداد درجات الحرارة بحسب للمكان الجغرافي الحالي ومع ذلك ، في عدد من الحالات ، قد تعتزم في التبديل بين فهرنهايت ودرجة مئوية من غير تبديل تجهيز منطقتك .

إنه سهل وسريع للتبديل بين فهرنهايت و مئوية .

فحسب ضع في اعتبارك أن هذا لن ينطبق على تطبيقات الطقس الخارجية .

سوف يتم تطبيق ما يلي على تطبيق Apple Weather إلى طرف أي إشارات إليه مع Siri و Today View و في أي موقِع آخر في iOS.

الخطوات التي يتم بها تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي في الايفون

الطريقة التقليدية

أولاً افتح تطبيق Apple Weather .

ثانياً اضغط على رمز الهامبرجر (ثلاثة أسطر) في الركن الأيمن السفلي .

ثالثاً اضغط على C ° / F ° في الزاوية اليسرى السفلى .

يسري التعديل على الفور وسيتم رصد كافة مواقع درجة الحرارة في عرض سلسلة الطقس على تنسيق الطقس الجديد ، ما إذا أكان مئوية أو درجة .

سوف يستمر تجهيز درجات الحرارة أيضًا للاستخدامات المأمولة للتطبيق ، لذلك إذا قمت بإنهاء التطبيق وفتحه مرة أخرى ، فسيتذكر ما إذا كنت قد قمت بتحديد عرض درجة الحرارة في مئوية أو فهرنهايت .

يمكنك بيسر تبديل درجة الحرارة من درجة مئوية إلى فهرنهايت أو العودة مرة أخرى فحسب من خلال تكرار الإجراءات والضغط على الزر C أو F في الجزء السفلي من عرض سلسلة الطقس.

في الزمن الجاري ، لا يمكنك عرض درجات الحرارة في وقت واحد في كل من مئوية وفهرنهايت على تطبيق iPhone Weather.

الخيار البديل

أولاً أفتح الإعدادات .

ثانياً اسحب لأسفل وانقر فوق عام .

ثالثاً اضغط على اللغة والمنطقة ، بعد ذلك وحدة درجة الحرارة .

ملحوظة هامة تجدر الإشارة إلى أنه أثناء وجودك في عرض سلسلة الطقس ، والذي يتيح بتفتيش مواقع مختلفة بعجالة ، يمكنك أيضًا إضافة مواقع طقس جديدة من خلال النقر على زر (+) زائد في تحت القائمة أيضًا .

أضف العديد من الوجهات أو المواقع أو المدن أو البلدات أو الأماكن التي تريدها ، إنها خاصية رائعة للمسافرين أو لأولئك الذين ينتقلون بين المناطق الإقليمية ذات الطقس والمناخ المختلفين .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى