3
7
البوابة الرقمية

طريقة تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد

تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد الدخول الى ايميل icloud من الاندرويد الدخول على حساب الاي كلاود من الكمبيوتر icloud تسجيل دخول اندرويد icloud mail تسجيل دخول نسيت حساب icloud طريقة نقل البيانات من الاي كلاود للاندرويد فتح حساب اي كلاود مغلق icloud برنامج.

تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد

تعتبر خدمة الاي كلاود iCloud التي توفرها مؤسسة ابل على كافة منتجاتها” الايفون ، الابياد ، ماك ” هي احد احسن الخدمات المجانية التي تمكنك من عمل نسخ احتياطي لكل المحتويات المتاحة على جهازك و هذا الامر يسهل عليك القيام بدور تحديث لنظام التشغيل من غير ان تفقد محتويات الجوال و أيضا يمكنك من خلال الاي كلاود نقل محتويات الجهاز الى جهاز اخر ، بنحو عام يقدم الاي كلاود العديد من المواصفات لمستخدمي انتاجات مؤسسة ابل .

الاي كلاود يتوفر منه تطبيق و برنامج فحسب لاجهزة مؤسسة ابل و لا يمكن ان يكون له تطبيق يشتغل على نظام تشغيل الاندرويد ، و يبقى السؤال الهام كيف يكن ان تقوم بنقل محتويات من الايفون الى الاندرويد باستعمال الاي كلاود ؟ و هل من الممكن ان يقوم مستخدم الاندرويد بفتح الاي كلاود من خلال هاتف اندرويد ؟ ، دعونا نجيب ببساطة وهو نعم يمكن القيام بذلك و سنتعرف على ذلك من خلال الإجراءات التالية .

خطوات الدخول الى حساب الاي كلاود من الاندرويد

– قم بالدخول الى تطبيق جوجل كروم من هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالدخول الى موقع الاي كلاود اما من خلال البحث بكلمة ” iCloud ” او من خلال الرابط الاتي : https://www.icloud.com/ .

– في غالب الامر لن يقوم هذا الموقع بالعمل على تطبيق يعل بنظام تشغيل الاندرويد و لذلك عليك ان تقوم بجعل جوجل كروم يصبح على وضعية تشبه سطح المكتب و ذلك من خلال القيام بالضغط على القائمة الجانبية لمتصفح جوجل كروم و هي عبارة عن ثلاثن اقط جانبية وقم باختيار ” العرض باصدار سطح المكتب ” .

– بعد ذلك عقب ذلك تقوم بدور اعادة تحميل لموقع اي كلاود و ستجده يشتغل بنحو جسم .

– في الصفحة الأساسية من الموقع سيطلب منك ادخال ” Apple ID ، كلمة السر ” و يجب ان تكون هذه المعلومات مطابقة مع معلومات الاي كلاود الذي جرى التسجيه فيه من خلال الايفون .

بعد ذلك قم بالضغط على زر ” الدخول ” و سيأخذ الموقع عدة ثواني من اجل التحقق من المعلومات بعد ذلك عقب ذلك سيدخلك مباشرة الى الصفحة الأساسية من الاي كلاود و التي تشمل على كافة محتويات الايفون الخاصة بك خاصة اذا كنت قد قمت آنفا بدور نسخ احتياطي لمحتويات الايفون و قمت بزيادتها على الاي كلاود .

الان انت داخل الاي كلاود و الذي يحتوي على كافة الصور و مقاطع مقطع الفيديو و التطبيقات و الالعاب و الملفات المتاحة على الايفون و يمكنك عمل لها تنزيل الى الاندرويد و بذلك تكون قد نجحت من تحميل الملفات من الايفون الى الاندرويد عن طريق الاي كلاود .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى