3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب بي بي ام نهائي BBM

طريقة حذف حساب بي بي ام نهائي رابط حذف حساب بيبي ام حذف حساب بيبي من الايفون رابط حذف حساب bbm حذف حساب بيبي برقم الجوال blackberry id حذف حذف حساب bbm من الايفون اغلاق برنامج bbm حذف حساب بلاك بيري id.

طريقة حذف حساب بي بي ام نهائي

برنامج بي بي إمBBM : يعد برنامج بي بي إم BBM من أزيد البرامج الحديثة، فهو عبارة عن تطبيق التراسل الاجتماعي ويهدف إلى جمع أكبر قدر من المستخدمين لما يحتويه على العديد من المواصفات والنسخ المتنوعة التي يوجد بها كل ما هو جديد ومتطور في عالم التقنية الحديثة وبرمجة الكمبيوتر.

ويعد ذلك البرنامج الأنسب بالنسبة للمستخدمين وتميزه عن البرامج الأخرى، نظرا لقوته، وثُبت هذا من خلال الإصدار الجديد لبرنامج بي بي إم الذي يتيح للمستخدم باسترجاع الرسائل عقب القيام بتسليمها والتمكن من معرفة موعد قراءة المستعمل الرسالة المرسلة.

أهمية برنامج بي بي إم :

1- يتيح الإصدار الجديد من بي بي إم احتمال معرفة زملاء المستعمل الموقع الجغرافي له على الخريطة.

2- يشتغل برنامج بي بي إم على توفير التراسل بين مع الأسرة والأصدقاء بيسر من خلال مساهمة الصور والملاحظات الصوتية من خلال بعِث الرموز التعبيرية والرسائل النصية.

3- ويتيح البرنامج إحتمالية تأسيس القنوات من قبل المستخدمين مثل القنوات الإسلامية وقنوات الفرفشة والقنوات الرياضية والنكت والرومانسية، وغيرها العديد فهي تصبح قنوات خاصة للمستخدمين فحسب ومن يتبع لهم،.

4- يعتبر ذلك البرنامج الوسيلة الوحيدة لمشاهدة قنواتهم الخاصة والمنشورات التي تنزل على القنوات باستمرار، ينبغي أن تصبح رفيق لأحدهم على الصفحة الخاصة بأحدهم.

مميزات برنامج بي بي إم BBM:

1- يتيح برنامج BBM معرفة أصدقائك موقعك الجغرافي على الخريطة، فهو يمكن زملاء المستعمل التمكن من معرفة موقع المستعمل الخاص به بسهولة.

2- يتيح برنامج BBM من تأسيس مجموعات للدردشة من قبل المستخدمين عن طريق أفراد محددين تربطهم علاقة معينة كأصدقاء الدراسة أو العمل أو الأقارب أو غيرهم.

3- يتمكن من المستعمل تأسيس قناة خاصة به كقناة دينية أو ترفيهية أو إسلامية أو رياضية أو غيرها من القنوات الأخرى.

4- كما يوفر برنامج BBM استعمال المكالمات المجانية بكل سهولة ويسر بدون صعوبة.

5- يوفر برنامج BBM مساهمة الصور والمستندات الخاصة بالمستخدم مع الآخرين بنحو فوري وبكل سهولة.

6- يتيح للمستخدم تعيين أفراد معنيين والتراسل مع الأصدقاء لمراسلتهم بيسر والذي يفضل مراسلتهم في أي وقت والتمكن من منع الأفراد غير المرغوب في مراسلتهم.

7- يتيح برنامج BBM من تحديد خطاب موحدة بنفس الصيغة والسياق وإرسالها إلى فرقة بالغة من الأفراد يتم تحديدهم من قبل المستعمل عن طريق تعيين الأفراد الراغبين فقط.

8- يتمكن المستعمل من حجب بياناته الشخصية عن الآخرين وعدم مشاركته بياناته الخاصة كالPIN والرقم السري وغيرها من البيانات الخاصة للمستخدم.

9- يحتوي برنامج BBM على عشرات الايموجي أو الرموز التعبيرية التي تتيح للمستخدم للتعبير عن وضعه المزاجية.

10- يتيح البرنامج بحذف الرسائل عقب مرور مدة محددة وتشبه هذه الخاصية بالسناب شات.

11- يوفر برنامج بي بي إم تبدل الصورة الشخصية للمستخدم بكل سهولة ويجوز كذلك بتبديل الوقت.

12- كما يوفر للمستخدم إضافة أطراف اتصال عن طريق تبادل أرقام التعريف الشخصية في الزمن المحبذ للمستخدم بالاتصال مع الآخرين أو عن طريق مسح رموز أرقام التعريف الشخصية.

طريقة حذف حساب بي بي إم BBM:

1- في البداية ينبغي تسجيل الخروج من حساب bbmالذي تعتزم في حذفه وذلك عن طريق حذف تطبيق bbm من الجوال والقيام بتثبيته مرة أخرى.

2- عقب تثبيت التطبيق وتحميله مرة أخرى على الجهاز ليس عليك القيام بتدوين الدخول بل قم باستعادة كلمة السر أو كلمة المرور من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الجوال الهاتف في حالة إذا كنت مسجل برقم هاتفك.

3- عند إرجاع كلمة مرورك مرة أخرى سوف يتم فتح صفحة أخرى تشمل على خيارات متعددة، وخطوات لاستعادة كلمة السر، سوف تجد من بداخل الخيارات المتنوعة خيار (حذف حساب Black Berry ID) قم بالضغط على هذا الخيار.

4- بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة تشمل على عدد كبير من الأسطر، قم بقراءتها بعد ذلك أضغط على خيار إرسال.

5- سوف يتم بعدها توجيهك إلى حساب الإيميل الخاص بك حتى تجد رسالتين من جهاز البلاك بيري وتضم إحدى الرسالتين حذف حساب b b m قم بالدخول لهذا الخيار والضغط على خيار (حذف حساب Black Berry ID).

6- ومن هنا سوف يتم التوجه إلى الصفحة من خلال المتصفح التي سوف تظهر لك فور الضغط على زر حذف حساب البلاك بيري للتأكيد على حذف الحساب بنحو نهائي، بعد ذلك أضغط على زر مراقبة من أجل التأكد من إنهاء العملية بالكامل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى