3
7
البوابة الرقمية

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل

تعرف على طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بيسر ، يتعرض البعض من مستعملي جوالات الآيفون لمشكلة منع تذكر الرقم السري للجهاز ومن دونه لا يتمكن من فتح الهاتف الخاص، وفي تلك الحالة ينبغي دراية الطريقة الصحيح لفك رمز قفل الآيفون وعدم القيام بأي تنفيذ قد يتسبب في خلل الجوال مثل إدخال الرقم السري لستة مرات متتالية، وفي المختصر كوم ننشر لك طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل الطريقة السهلة الصحيحة.

طريقة فتح الآيفون بدون كمبيوتر عبر استعمال موقع آي كلاود

يمكنك فتح هاتفك المحمول، وذلك من خلال ما يلي: ادخل أولاً على موقع https://www.icloud.com/#find انتقل إلى تسجيل الدخول في الموقع من خلال استعمال حساب آبل.

عقب تسجيل الدخول، اضغط على خيار All Devices الموجود في أعلى الصفحة بعد ذلك اختر منها طراز الآيفون الذي تعتزم في القيام بدور فورمات له.

اضغط عقب ذلك على خيار محو أو Erase من أحل مسح كافة المعلومات وكلمة المرور.

بعد القيام بدور فورمات للجهاز، نقوم بإرجاع تشغيله، ومن بعد ذلك ننتقل إلى الإعدادات من أجل إرجاع المعلومات التي جرى حذفها من خلال تواجد النسخة الاحتياطية وعلى ذلك نتمكن بذلك من فتح الآيفون.

ملحوظة هامة: ينبغي أن يكون جهاز الآيفون مرتبط بالإنترنت أثناء القيام بتلك الخطوات، وتلك الطريقة تستلزم استعمال جوال محمول آخر ويمكنك الاعتماد أيضاً على جهاز كمبيوتر.

طريقة فتح الآيفون من خلال الآيتيونز

نقوم أولاً بتوصيل جهاز الآيفون بالكمبيوتر ومن بعد ذلك القيام بتفعيل مزامنة مع برنامج الآيتيونز.

افتح عقب ذلك برنامج الآيتيونز، وفي حالة أن البرنامج طلب إدخال رمز القفل الخاص، فما عليك في تلك الحالة إلا استعمال جهاز آخر جرى مزامنته.

في حالة منع توفر جهاز جرت مزامنته مع برنامج الآيتيونز، ابدأ بتفعيل المزامنة عقب توصيل الآيفون بجهازك، من خلال الدخول على Summary بعد ذلك نضغط على زر Sync الموجود بالإضافة الى زر Done.

بعد قيامك بتنفيذ النسخ الاحتياطي، اضغط عقب ذلك على Restore iPhone الموجود على يسار النافذة.

يتم عقب ذلك إرجاع رصد المصنع، ومن بعد ذلك ندخل عقب ذلك على الإعدادات لاختيار اللغة، بعد ذلك ننتقل عقب ذلك إلى إرجاع النسخة الاحتياطية من خلال الآيتيونز.

عند تعيين النسخة الاحتياطية نختار النسخة الأجدد من خلال دراية التاريخ والحجم المدون في البرنامج على جهاز الكمبيوتر، ومن بعد ذلك نقوم بتعيين الجوال الذي نرغب في إرجاع بياناته.

طريقة فتح الآيفون من من غير برامج

وهى من أسهل المسارات في فتح الآيفون لأنها لا تجعلك تحتاج إلى استعمال أي برنامج، اتبع إجراءات تلك الطريقة من خلال التالي: تلك الطريقة تعتمد على سيري “Siri” الذي يعتبر المساعد الشخصي الذكي والمتحدث الآلي لهواتف الآيفون، حيث يتم استعماله من أجل تنفيذ استكشاف لأي شيء على الجهاز ومن خلال تلك الخطوة تضغط على زر العودة للخلف.

ستنتقل عقب ذلك إلى الشاشة الأساسية للجهاز، وعلى ذلك يمكنك تبديل كلمة سر الآيفون حتى تستطع من فتحه مباشرةً عقب ذلك.

طريقة فتح الآيفون عن طريق البرامج

في حالة فك رمز الآيفون عن طريق البرامج فيمكنك تحميل برنامج Elcomsoft iOS Forensic على جهاز الكمبيوتر أو أي جوال محمول آخر، بعد ذلك قم بتوصيله عقب ذلك بجهازك الآيفون وتفعيل البرنامج.

عقب فتح البرنامج، يمكنك الدخول على نظام سيري ومن بعد ذلك القيام بأي استكشاف على الجهاز مثل الطريقة الماضية بعد ذلك الضغط على رز العودة للوصول إلى الشاشة الرئيسية.

يشار الى أنه يمكنك استعمال برنامج “dr.fone – Repair” من أجل القيام بتبديل الرقم السري، كما يمكنك استعماله من أجل إرجاع النسخة الاحتياطية عقب القيام بدور فورمات للجهاز.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى