3
7
البوابة الرقمية

طريقة نقل الاسماء والصور إلي بلاك بيري برايف priv من البلاك بيري القديم

اذا كنت تحتاج إلي طريقة سهل لنقل الأسماء الصور الملاحظات من البلاك بيري 10 الي بلاك بيري برايف يمكنك إستخدام تطبيق “BlackBerry Content Transfer” مجاني ومتوافر علي متجر بلاك بيري يقدم احتمال نقل أطراف الإتصال التقويم والصور الملاحظات الفيديوهات والرسائل… في الإجراءات المقبلة سوف نوضح الطريقة بالتفصيل . المرحلة الاولي عمل باك اب من الجهاز القديم هذا رابط التطبيق الذي سوف نستخدمه BlackBerry World يمكنك تحميله بعد ذلك التنصيب بمجرد تشغيل التطبيق لاول مرة سوف تجد خطاب ترحيب اضغط علي المقبل Next سوف تظهر لك خطاب تكشف اذا كان لديك حساب جوجل Google account يمكنك الحصول علي باك اب من الاسماء والصور .. الخ او استعمال طريقة أخري وهي حفظ الباك اب علي الذاكرة الخارجيةmicroSD .

نقل الاسماء blackberry priv

١: في حالة تحديد استعمال حساب جوجل سوف تحتاج إلي ادخال معلومات جوجل بعد ذلك العفو Allow بالوصول للحساب بعد ذلك Start للبدء في الباك اب بعد ذلك الضغط علي الاتي Next بنحو افتراضي يتم تحديد باك اب لجميع شيء موجود لكن لك الحرية في تعيين الباك كما تسعى بعد ذلك كتابة كلمة سر من أجل حماية المعلومات بعد ذلك الاتي Next لاتنسي كلمة السر المستعملة في تشفير الباك اب .

٢: في حالة استعمال الذاكرة الخارجية microSD حدد علي ” Use another method ” نفس الإجراءات الماضية بنحو تلقائي يتم تحديد كافة العناصر ولك الحرية في التخصيص بعد ذلك الاتي للبدء في الباك اب .

في كل الاحوال انتظر الي حين انتهاء الباك اب وظهور خطاب ” Transfer Complete ”

بعد ذلك اضغط علي ” Finished ”

المرحلة الثانية نقل الاسماء الي blackberry priv

بعد تمام الإجراءات الماضية والحصول علي باك اب من جهازك القديم حاليا أتى دور استيراد الباك اب الي بلاك بيري برايف فحسب عقب تركيب تطبيق نقل المعلومات متوافر علي جوجل بلاي مجانا من هنا ” BlackBerry Content Transfer ” بمجرد تشغيل التطبيق حدد علي ” This is my new device ”

بعد ذلك الاتي Next هنا وفق الطريقة التي جرى حفظ الباك اب عليها اذا جرى حفظ الباك اب عن طريق حساب جوجل سوف تحدد علي Google Drive بعد ذلك الدخول بحساب جوجل بعد ذلك العفو Allow للوصول الي المعلومات ..

أما اذا جرى حفظ الباك اب علي كرت الذاكرة microSD حدد علي ( Use another method ) نقل الاسماء الي بلاك بيري برايف بمجرد الدخول الي حساب جوجل او تحديد الذاكرة الخارجية microSD سوف يقوم التطبيق بالبحث التلقائي علي المعلومات المتوافرة من اسماء ورسائل الصور الملاحظات وغيرها بعد ذلك اضغط علي “Transfer” للبدء في النقل .

الأن أكتب الباسورد التي جرى ادخالها عند انشاء الباك اب للبدء في نقل الاسماء والبيانات الي بلاك بيري برايف بعد ذلك الاتي Next عقب الانتهاء سوف يبين لك تعيين ” Remove transfer files ” لحذف الباك اب ما إذا من علي حساب جوجل والذاكرة المستعملة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى