3
7
البوابة الرقمية

طريقة نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون

طريقة نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الاندرويد برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى ايفون نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر backuptrans android iphone whatsapp transfer plus شرح نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الايفون الى الاندرويد نقل الواتساب من ايفون الى هواوي.

تعد أنظمة أندرويد وآيفون أحد أبرز الأنظمة المستعملة في الجوال المحمول، ولكل منهم مميزات، فمنذ أن بدت مؤسسة أبل وأنتجت الآي فون وجرى طرحه للأسواق عام 2007 وهي تعمل على تميزه واختلافه.

مميزات الآيفون

– تمتاز آبل بكونها تعمل على نظام تشغيل هواتفها IOS ليناسب العمل على هواتفها فحسب ولا يناسب أي جوال أخر، لذا تستطيع الاستفادة من مواصفات الجوالات بأقصى شكل ممكن.

– يتميز آيفون بأن التحديثات تدوم مدة أطول لنفس الجوال, وأنها موحدة.

– الحماية بنحو كبير للجوال ضد أي اختراق أو فيروسات تكوّن ضررًا على المعلومات الموجودة فيه.

– عدد التطبيقات على متجر جوجل أزيد من عدد التطبيقات على متجر آبل مع فرض عدد من القيود.

– عمر طويل للبطارية، مع احتمال تغييرها في حالة وقوع أي خلل بها.

– احتمال إرتفاع مسافة الجوال من خلال بطاقات SD.

ما هو تطبيق الواتس آب

– هو تطبيق خاص بتبادل الرسائل النصية ويمكن من خلاله استقبال أو بعِث عدد لا نهائي من الرسائل المجانية بالإضافة للصور والفيديوهات ولا يحتاج إلى أزيد من تسجيل الدخول برقم الجوال حتى يتم استعماله بيسر ومحادثة الأصدقاء والمعارف من خلال رقم هاتفهم الذي قمت بتسجيله.

كيفية نقل محادثات الواتس أغسطس من الأندرويد إلى الآيفون

– في حالة تبدل هاتفك المحمول من أندرويد إلى آيفون ستواجه شدة بالغة في نقل محادثات الواتس أغسطس ولكن عدد من الإجراءات العادِيَة وبدون تطبيق يمكنك نقل المحادثات بين النظامين بيسر عن طريق إرجاع النسخ الاحتياطي داخل الواتس آب.

– فتح تطبيق الواتس أغسطس من خلال نظام الأندرويد الخاص بك.

– الذهاب إلى الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة.

– تعيين أمر Settings الإعدادات من النافذة التي ستظهر مباشرة.

– عقب ذلك قم باختيار خيار إعدادات المحادثات Chat Setting، بعد ذلك قم بالضغط على Chat backup أو النسخ الاحتياطي للمحادثة وفق لغة الهاتف.

– تظهر شُبْآك جديدة نختار منها أمر Backup باللون الأخضر.

– إن كانت تلك المرة الأولى التي تقوم فيها بالنسخ الاحتياطي للبيانات سيطلب منك البرنامج بيانات حول حساب جوجل الخاص بك.

– إن كنت قد أخترت المزامنة مباشرة بين حساب جوجل الخاص بك وحساب الواتس أغسطس من قبل يقوم البرنامج ببدء النسخ مباشرة وستنتظر عدة دقائق حتى يتم انتهاء عملية النسخ الاحتياطي.

– عقب انتهاء عملية النسخ بـ 100% لمحادثة وبيانات الواتس أغسطس إلى حساب جوجل درايف قم بحذف تطبيق الواتس أغسطس من نظام الأندرويد خاصتك لحذف المعلومات المخبأة على البرنامج.

– بعد ذلك ننتقل إلى الآيفون قم بتثبيت التطبيق إن لم يكن موجود على الهاتف.

– إذا كان موجود من قبل قم بحذفه من الجوال وتثبيته من آبل ستور.

– عقب تثبيت التطبيق قم بفتحه وإدخال رقم هاتفك المحمول الذي كنت تستخدمه على جوال الأندرويد وقمت بدور نسخ احتياطي للبيانات على جوجل درايف لنقلها إلى الآيفون.

– بعد تسجيل الدخول بعدة ثواني ستصلك خطاب تخبرك بحضور نسخة احتياطية للمحادثات والبيانات الخاصة بك ليسألك هل تسعى استعداداتها أم لا؟ قم باختيار أمر Restore أو استرجاع وأنتظر عدة دقائق حتى يختتم الاسترجاع.

– في حالة لم تصلك الرسالة الخاصة باستعادة المعلومات التي قمت بحفظها عن طريق النسخ الاحتياطي سوف تقوم بالضغط على الثلاث نقط أعلى الشاشة بعد ذلك تعيين أمر مزامنة Sync والانتظار حتى يتم المزامنة واستعادة المحادثات بسهولة.

نقل محادثات الواتس أغسطس من الأندرويد إلى الآيفون

– يستلزم نقل المحادثات بين الأندرويد والآيفون من خلال الـ PC أو اللاب توب إلى تواجد برنامج Backuptrans Android iPhone WhatsApp Transfer .

– التحقق من تواجد تطبيق الواتس أغسطس مثبت على الهاتفين وفتح الحسابين المراد نقل البيانات منه والمراد نقل البيانات إليه من خلال الهاتفين.

– قم بتوصيل الهاتفين معا بالـ PC أو اللاب توب عن طريق كابل USB.

– سوف تبدأ المزامنة بين الهاتفين مع البرنامج تلقائيا.

– ستظهر عدد من الإجراءات الارشادية التي يدعوك البرنامج إلى إتباعها لتجد على يسار البرنامج الأجهزة المتصلة بالجهاز.

– قم باختيار الجوال المراد نقل الرسائل والمعلومات منه الأندرويد وأضغط بزر الفارة الأيمن لتظهر نافذة.

– أختر من النافذة Transfer WhatsApp messages from Android to iPhone .

– وبتلك الإجراءات العادِيَة تكون قد قمت بنقل المحادثات والبيانات الخاصة بالحساب مثل الصور والفيديوهات والرسائل النصية العادية والمميزة من نظام الأندرويد إلى الآيفون.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى