3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب تويتر من ببجي

طريقة حذف حساب تويتر من ببجي الغاء ارتباط ببجي حذف حساب ببجي نهائيا طريقة حذف حساب ببجي الغاء حساب ببجي الغاء ربط ببجي بالفيس حذف حساب ببجي من الفيس بوك كيف احذف حساب ببجي الغاء تطبيقات تويتر من الجوال.

ببجي، اللعبة التي أثارت النقاش والتي نالت شهرة بالغة بين فئة الشباب على مستوى العالم، حيث تحمل أشكال من الإثارة والتشويق بنحو قوي، فاللعبة تعتمد على اللعب بين أشخاص حقيقين وليس بين فرد ونظام اللعبة ذاته حتى أن اسم اللعبة يعبر عن هذا فإن كلمة ببجي (Pubg) تعني (Player Unknown’s Battlegrounds) أي ساحة معارك اللاعبين المجهولين، حيث تكثر الاثارة والمتعة عند دخولك للعب مع أصدقائك الحقيقين والقتال معاً وعيش الكثير من المغامرة والمواقف المضحكة في هذه اللعبة الرائعة.

خلفية اللعبة

تدور اللعبة في أربع خرائط مختلفة، ولكن الخريطة الرئيسية التي نزلت بها اللعبة للمرة الأولي هي خريطة ايرانغل، حيث يدور سيناريو اللعبة في هذه الخريطة التي تحاكي منطقة روسية تعرضت لهجوم من احتلال عسكري قام هذا الاحتلال بتنفيذ التجارب عليها بالأسلحة الكيميائية والبيولوجية على اهالي هذه الجزيرة والتي جرى تركها في النهاية.

تتكون هذه الخريطة من جزيرتين موصولتين بجسرين، فهي تحاكي مدن الجمهوريات السوفيتية في السابق ومدن أوروبا الشرقية، حتى أن أسماء المدن والمناطق على الخريطة وطريقة الإنشَاء توحي بأنها مقتبسة من الكتلة الشرقية للبلدان الأوروبية.

تتنوع الخريطة في تضاريسها بين الغابات والمساحات المفتوحة والمباني المرتفعة والصغيرة والجبال والأنهار، والتي تعاون على احتال الكمائن والمعارك المتوسطة والبعيدة باستعمال القناصات والرشاشات الهجومية.

وكذلك بقية الخرائط فهي تحاكي أماكن أخرى، مثل جزيرة ميرامار، والتي تعد أكبر الخرائط في المساحة فهي خريطة تنم عن الصحاري الواسعة القاحلة التي تحاكي البلدان الحادثة في شمال المكسيك وجنوب الولايات المتحدة الأمريكية، حتى أن أسماء المدن توحي بهذا بالإضافة إلى مدينة سان دييجو الموجود في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخريطة سانهوك التي تحاكي من اسمها وشكلها الجزيرة السياحية الموجودة في الجنوب الشرقي من آسيا، حيث تمتاز بالبيئة الاستوائية بالغابات الكثيفة والصخور التي من الممكن أن تختبئ فيها.

تسجيل الدخول في اللعبة

تمكنك اللعبة تسجيل الدخول عن طريق أربع طرق إما عن طريق جوجل بلاي أو عن طريق التسجيل كزائر أو التسجيل عن طريق حسابك في الفيس بوك أو تويتر.

حذف حساب ببجي

من الممكن حذف حساب ببجي من الإعدادات من الترس الموجود في تحت الشاشة بعد ذلك اختر حذف الحساب من خيار (الأساسي) وهو أول خيار في الخيارات.

حذف حساب الفيس بوك من ببجي

في حالة رغبتك في حذف حساب فيسبوك الذي قمت بالتسجيل به في ببجي، قم بالتوجه إلى الموقع، وقم بالتوجه إلى الإعدادات، بعد ذلك اضغط على (التحقق من الخصوصية)، سينتقل بك هذا الخيار إلى سلسلة بكل التطبيقات والمواقع والألعاب التي قمت بتدوين الدخول فيها عن طريق الفيسبوك، وبجانب كل تطبيق أو لعبة علامة إكس (X)، قم بالبحث على لعبة ببجي واضغط على إكس التي تقابلها حيث يتم إزالة اللعبة من الحساب مطلقاً والمنشورات التي قامت اللعبة بنشرها.

وهنا طريقة شحن لعبة ببجي

حذف حساب تويتر من ببجي

إذا كنت قد دونت في لعبة ببجي عن طريق حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر وتريد حذف حساب ببجي قم بالتوجه إلى موقع تويتر، قم بفتح الإعدادات والانتقال إلى خيار (حساب)، بعد ذلك أضغط على خيار(التطبيقات والجلسات)، ستجد سلسلة بالتطبيقات والألعاب التي قمت بالتسجيل فيها عن طريق حساب تويتر، ابحث عن لعبة ببجي بين الألعاب والتطبيقات وقم بالضغط عليها لتفتح لك سلسلة فيها الأذونات المتوفرة لهذه اللعبة في حسابك والتاريخ الذي وافقت فيه بربط الحساب باللعبة وستجد إلغاء التوصل قم بالضغط على إلغاء التوصل حتى تستطع من إلغاء حسابك من اللعبة و حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر من اللعبة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى