3
7
البوابة الرقمية

طريقه حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي

طريقه حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي رابط حذف الحساب كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف حذف انستقرام نهائيا رابط حذف حساب انستقرام 2018 حذف حساب انستقرام من الايفون حذف حساب انستقرام مؤقتا حذف حساب انستقرام نهائيا موضوع رابط حذف حساب انستقرام نهائيا موضوع.

طريقه حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي

يعتبر الإنستقرام من إحدى التطبيقات ، و مواقع التراسل الاجتماعي التي لاقت استحسان الكثيرين ، و هو عبارة عن تلك الشبكة التي اختصت بعملية نقل الصور ، و مشاركتها مع الآخرين إذ يوفر ذاك التطبيق للمستخدمين احتمال التقاط العديد من الصور المتنوعة ، و من بعد ذلك إضافة الفلاتر التي تجعل لهذه الصور الملتقطة من طرف المستعمل اكثر جمالاً .

و لقد جرى في الأساس الاستحواذ على الإنستقرام من قبل مؤسسة الفيسبوك إذ وصلت الى القيمة المالية لتلك الصفقة ما مقداره نحو المليار دولار ، و قد نتج عن تنفيذ هذه الصفقة اهتياج كَبِيرة جذبت ما عدده المليون مستخدم إلى التطبيق في خلال عام 2010م ، و بالتحديد في شهر كانون الأول ، و عقب مرور ما فترته سنةً واحداً فحسب نمى عدد المستخدمين للتطبيق بما نسبته نحو 500% حوالي عن السابق.

إذ ، و طبقاً للتقديرات فقد بلغ عدد المستخدمين للإنستقرام إلى ما يبلغ عدده خمسة ملايين مستخدم حوالي ، و لا يزال عدد المستخدمين له في ازدياد دائب ، و قد نتج عن إطلاق التطبيق لأجهزة الأندرويد تلك النقلة الكبيرة ، و الغير محدودة في عدد المستخدمين له مما أدى غلى إرتفاع عدد مستعمليه إلى ما يقرب من 30 مليون مستخدم حول العالم .

ومن بداخل المواصفات المتوفرة في جميع التراسل الاجتماعي أن المستعمل لها بإمكانه القيام ، و في اي وقت يريده بحذف حسابه بنحو شامل ، و من غير تواجد أي حواجز أو صعوبات حيث يعد البعض أن القيام بحذف حسابهم بنحو نهائي يريحهم من مثل هذه الشبكات التي قد تكوّن لهم مصدراً للازعاج في عدد من الأحيان أو قد يصنع عنها استنزاف أوقاتهم بلا فائدة تذكر أو حتى لأي مسببات أخرى مثال منع معرفة المستعمل الجيدة لكيفية استخدام مثل تلك الشبكات .

أهم ميزات تطبيق الإنستقرام

يقتني تطبيق الإنستقرام عدداً من الميزات ، و الخصائص الجيدة ، و التي يشتغل على منحها للمستخدم ، و منها أبرزها :-

1- يعتبر التطبيق من أحسن تلك الوسائل التي تقوم بمنح المستخدمين احتمال التفاعل المباشر مع الأصدقاء ، و ذلك يكون من خلال بثّ التعليقات على الصور أو مقاطع مقطع الفيديو أو تسجيلا الإعجاب بها .

2- يتميز التطبيق بإمكانية منح مستخديمه القيام بزيادة عدداً لا مطلقاً من الصور .

3- يتيح التطبيق لمستخدميه بإمكانية مساهمة الصور من خلال شتى شبكات التراسل الاجتماعي مثال فيسبوك ، و شبكة التدوينات المصغرة تويتر .

4- يتميز التطبقي بالسهولة الغير محدودة من جهة الاستهلاك .

5- يوفر تطبيق إنستقرام لمستخديمه القيام بتعديل الصور ، و ذلك عائداً إلى احتوائه على العديد من الفلاتر أو الأدوات التي تتيح لهم بتعديل الصور ، و من بعد ذلك إضافة التأثيرات المتنوعة عليها .

6- يعطي التطبيق لمستخدميه احتمال الإشعار عن التطبيقات المسيئة عن طريق خيار Flag Comment.

7- يحتوي تطبيق إنستقرام على خيار يتمكن المستعمل له من خلاله من القيام بحجب ألبومات محددة ، و جعلها خاصة لمن يرغب فحسب بإطلاعه عليها .

كيفية حذب حساب الإنستقرام

1- يتوجب على المستعمل للتطبيق بنحو أولي عند رغبته في حذف حسابه أن يقوم بالولوج إلى الموقع من خلال حسابه ، و ذلك عن طريق استعمال متصفح الشبكة العنكبوتية ، و من بعد ذلك إدخال عنوان موقع الإنستقرام في شريط العنوان بعد ذلك تأتي خطوة الضغط على كلمة Login .

و من بعد ذلك ينتقل المتصفح إلى صفحة جديدة من صفحات الموقع تشمل على أسم المستعمل ، و كلمة المرور الخاصة به إذ يتوجب على المستعمل إدخال هذان المطلوبان بعد ذلك الضغط على Login الموجودة أسفلهما .

2- عقب قيام المستعمل بالدخول إلى حسابه سيجد في أعلى الصفحة ، و بالتحديد من جانبها اليسرى أسم المستعمل بعد ذلك ينتقي منها Edit Profile إذ سينتقل مرة أخرى إلى صفحة جديدة سيجد في أسفلها عبارة I’d like to delete my account ، و التي يتوجب عليه الضغط عليها .

3- ينتقل الموقع عقب ذلك إلى الصفحة التي يتم من خلالها حذف الحساب الخاص به إذ يتوجب عليه القيام بتعيين السبب الذي أدى به إلى الرغبة في الحذف للحساب ، و ذلك يكون من خلال اختياره للخيار السابق من القائمة المنسدلة بعد ذلك يطلب منه إدخال الرقم السري .

و يأتي بعدها التأكيد على عدة نقاط يتوجب الحذر إليها عند القيام بحذف الحساب ، و منها أن المعلومات سوف يتم حذفها بنحو نهائي ، و من بعد ذلك ، و عقب قيامه بِتدوين الرقم السري ، و الضغط على Permanently deactivate my account ، سوف يبين له خطاب مفادها ثبوت عملية الحذف .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى