3
7
البوابة الرقمية

كود و طريقة استلاف رصيد من زين

طريقة استلاف رصيد من زين طريق سلف رصيد من زين كيف استخدم الرصيد الاضافي في زين خدمة رصيد الطوارئ من زين طريقة سلف رصيد رصيد زين مجانا كود استلاف رصيد من زين رصيد زين السعودية طريقة زين كريدت.

أطلقت «زين السعودية» بطاقات شحن باقات المعلومات, التي استطاع المشاركين من تعبئة رصيد باقة الشبكة العنكبوتية بإضافة 5 غيغابايت صالحة فترة شهر، أو 10 غيغابايت صالحة فترة 6 أشهر، والاستمتاع بخدمات الشبكة العنكبوتية مرتفع السرعة 4G/LTE على شبكة الجيل الرابع من «زين»، وذلك تيسيراَ من الشركة لمشتركيها في خدمة إرجاع شحن الرصيد لخدمات الإنترنت.
لكي تعرف الرصيد المتبقي لديك ومدة صلاحيته أطلب الرمز #1411* اعتباراً بالنجمة.
أما إذا أردت دراية كم المتبقي لك من رصيد معلومات الانترنت وذلك بإدخال الرمز #2*1411*.
إذا قمت بتجربة الرموز الماضية ولم يبين لك شي برجاء منك تجربة #1422* أو تجربة #1*1411*.

ويمكن للمشتركين استعمال بطاقات الشحن المتوافرة من خلال شريحة المعلومات نفسها من خلال بعِث خطاب نصية تحوي «رقم الهوية المكون من 10 خانات * بعد ذلك رقم بطاقة الشحن» إلى (700212)، كما يمكن بعِث خطاب نصية من أي خط «زين» تشمل «رقم الهوية المكون من 10 خانات * بعد ذلك رقم بطاقة الشحن* رقم شريحة بيانات»، أو من خلال زيارة صفحة الخدمة الذاتية (www.speed.sa.zain.com).

وكشفت الشركة أن إطلاق بطاقات شحن باقات المعلومات تأتي كجزء من جهودها المتواصلة في تقوية مديرية مشتركيها المتعددة في الخدمات الاتصالية وخدمات نقل المعلومات بنحو خاص، محتومة أنها تريد باستمرار إلى إتاحة أحسن الخيارات لمشتركيها في كافة ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى