3
7
البوابة الرقمية

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة جيميل

قد يحصل انك قد حذفت عدد من الرسائل الإلكترونية من البريد الوارد في جيميل Gmail قبل بضعة أسابيع أو حتى أشهر، والآن أضحت تدرك أخيرا أن تلك الرسائل الإلكترونية مهمة.

هل هناك أي كيفية لاسترجاع هذه الايميلات مرة أخرى؟ فكرة إرجاع عدد من مسجات البريد الإلكتروني المحذوفة بنحو مستمر من جيميل Gmail تبدو قريبة من الحلم، ولكنك على خلل ! في الواقع الامر ممكن جدا! لقد اكتشفت للتو صِحة أن جوجل تحتفظ برسائل البريد الإلكتروني المحذوفة لعدة الزمن حتى عقب إزالة الرسائل المهملات في جيميل.

في مثل هذه الحالة، فرصتك هي التَواصُل مدعومة جوجل ميل واطلب منهم مساعدتك في الوجود على تلك الرسائل الإلكترونية الضائعة التي تحتاج إليها.

قدمت مؤسسة جوجل نموذجا من خلال الشبكة العنكبوتية لتلقي مثل هذه الطلبات، والإجراء ليس معقدا على الإطلاق، لذا اتبع الإجراءات الموضحة أدناه.

كيفية إرجاع مسجات البريد الإلكتروني المحذوفة نهائيا من جيميل Gmail

يجب تسجيل الدخول إلى حساب جيميل Gmail الخاص بك.

انتقل إلى صفحة دعم مسجات البريد الإلكتروني الضائعة .

سوف تحصل على استمارة صغيرة ينبغي ملؤها وارسالها.

كما سبق لك تسجيل الدخول إلى حسابك في جيميل Gmail، سيتعرف النموذج تلقائيا على أنك تسعى استرداد مسجات البريد الإلكتروني المحذوفة من هذا الحساب بالذات.

هناك عدد من الأسئلة التي ينبغي الرد عليها على الفور.

أذكر التاريخ منذ متى مسجات البريد الإلكتروني مفقودة.

الآن قم بوصف الأزمة في بضعة سطور، انقر على بعِث لإرسال طلبك.

ستتلقى عقب ذلك خطاب إلكترونية من [email protected].

هذا يطرأ في غضون ساعة، لذلك تحلى بالصبر.

ستخبرك هذه الرسالة الإلكترونية ما إذا كان فريق الدعم قد نجح في استرداد رسائلك الإلكترونية أم لا.

على الرغم من صِحة أن جوجل تتيح تسهيلات لاسترداد تلك الرسائل الإلكترونية المفقودة، فإن الفرص ليست 100٪ ويجب أن أقول لك كذلك أنه ليس من الواضح كيف تسترد جوجل تلك الرسائل الإلكترونية التي جرى حذفها نهائيا من حساب جيميل Gmail للشخص.

يتضح أن جوجل تحفظ تلك الرسائل الإلكترونية المحفوظة لعدة الزمن الإضافي، قد تكون سنة من خلال معرفة صِحة أن الأفراد يميلون إلى حذف مسجات البريد الإلكتروني المهمة أيضا.

توضيح: لا توجد كيفية لاسترداد تلك الرسائل الإلكترونية باستعمال أي برنامج او تطبيق طالما أن جيميل Gmail هي خدمة بريد على الويب، ويمكن لفريق دعم بريد جوجل فحسب مساعدتك في هذه الحالة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى