3
7
البوابة الرقمية

كيفية تشغيل حسابين واتس اب على جوال واحد

تشغيل حسابين واتس اب على جوال واحد تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد 2018 فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد للايفون تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد حسابين واتس اب للايفون تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد 2017.

اذا كنت تقتني هاتف لبيب يتملك شريحتن فربما تعتزم في تشغيل حسابين واتس اب على هاتف واحد ، و هنا تأتي الأزمة فمتجر جوجل بلاي لا يوفر سوى نسخة واحدة من التطبيقات التوفرة عليه لنفس الهاتف و بذلك فانك لن تستطع من فتح حسابين واتس اب برقمين مختلفين على نفس الهاتف ، و لكن هناك حل لتلك المشلكة و ستتعرف عليها في الإجراءات التالية .

تطبيق واتس اب

يعد التطبيق الافضل في التواصل و الدردشة بين الملايين من مستعملي الجوالات الذكية ، فالتطبيق يقدم الكثير من المواصفات اثناء التواصل و ذلك مثل امكانية نقل الملفات و مقاطع مقطع الفيديو الصور و الكثير من الملفات الاخرى و اذا كانت بقية تطبيقات الدردشة اصبجت تتوفر على كافة هذه المواصفات ، الا ان تطبيق واتس اب يبقى في ذروة الترتيب مقارنة بالباقي و ذلك بعون استهلاكه البسيط من المعلومات عند استعماله .

خطوات تشغيل حسابين واتس اب على نفس الهاتف :

على الرغم من تواجد العديد من المسارات و الاساليب التي تمكنك من القيام فتح حسابين على تطبيق واتس اب على نفس الهاتف و لكن هذه المسارات غير امنه و قد ترفضها عدد من الهواتف ، عموما الطريقة التالية تعتمد على تثبيت تطبيق يمكنك من نسخ التطبيقات الاخرى .

1- قم بالدخول الى تطبيق ” Parallel Space – متعدد البروفايلات ” بعد ذلك قم بتحميل و تثبيت التطبيق على جوالك من خلال الرابط الاتي : .

2- قم بفتح التطبيق لتظهرك بداخله كافة التطبيقات المتاحة على جوالك ، بعد ذلك قم بتعيين التطبيقات التي تسعى ان تنسخها و من بينهم تطبيق واتس اب .

3- بعد ذلك بالدخول مرة اخرى الى التطبيق و سوف تجد بداخله التطبيقات التي جرى نسخها اضغط على تطبيق ” اوتس اب ” ثيفتح معك ويطلب رقم جوالك لكي يتم تسجيل الدخول الى حسابك الجديد .

و بذلك فمن خلال التطبيق Parallel Space يمكنك نسخ و فتح حسابات جديدة في التطبيقات المنسوخة ، و هذا يحيت لك ايضا نسخ تطبيق فيس بوك و نسخ شبكة التدوينات المصغرة تويتر و نسخ فايبر و …. .

في مقالتنا الماضية قدمنا العديد من الشروحات التي قد يتطلبها مستخدم تطبيق واتس اب و التي منها ” إجراءات استرجاع مسجات واتس اب المحذوفة ” فبعد ان وفر تطبيق واتس اب ميزة حذف الرسائل قبل ان يعتبرها الطرف الاخر اصبح هناك امكانية ايضا لاستراجعها .

و ايضا من الشروحات المهمة ” إجراءات تشغيل حساب تواس اب على جوالين في نفس الزمن ” فاذا كنت تعتزم في فتح نفس حساب واتس اب على جوالين فيمكنك القيام بذلك حاليا ، و ايضا ” تحويل الرسائل الصوتية الى كتابية ” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى